عندما وصل إليها لي شاولينغ، رأى أن ظهرها كان يتقوس قليلا إلى الأمام وهي تمسك نفسها وترجف.تم إلقاء زوج الأحذية ذات الكعب العالي التي يبلغ طولها خمسة بوصات بدون مبالاة بجانبها.
كان طولها 1.7 متراً ونسب جسدها قياسية ، ولها أرجل طويلة ووركها واضح.
حتى لو كانت اكتافها ضيقة، كان هناك مثابرة وتررد في الاستسلام للعالم .
ثم شعر بحزن غامض.
ربما لم تستطع العودة إلى المنزل مع هطول الأمطار في الخارج.
ضاق لي شاولينغ عينيه.
امرأة ملعونة.
حسناً. يمكنة أن يكون خيراً قليلاً!
ومع ذلك، قبل أن يتمكن من التحرك، رن هاتف جي ويكسي المحمول.
مرحبا؟ حسناً، ليس لدي مظلة معي. يرجى الإنتظار لبعض "الوقت. "
."حبيبتي، كيف لي أن تجلبني؟انتظرني فقط، أحبك. "
ترك لي شاولينغ عاجزاً عن الكلام.
'طفل '؟
'واحبك '؟
مع من كانت تتحدث بشكل طبيعي؟ هل يمكن أن يكون والد طفلها؟
غطت عيني لي شاولينغ بالبرودة على الفور بينما اشتعلت النيران الغاضبة في صدرة بشدة .
من ناحية أخرى، لم تدرك جي ويكسي أن هناك شخصا ما بجانبها يغضب، حتى أنها ارسلت قبلة قبل أن تغلق الخط.
كانت القبلة عالية جداً أيضاً.
لماذا كان الجو بارداً جداً فجأة ؟
شعرت جي ويكسي بقشعريرة على عامودها الفقري.
تغيرت.
!!!فقاعة
انفجرت صفيقة رعد في السماء بينما هدر المطر الغزير،
عندما تومض صاعقة من البرق من خلال اللمعان المتناوب ،كان وجه لي شاولينغ نصف مظلم ونصف ساطع في الانعكاس تماما مثل الشيطان من العالم السفلي، "كان شكله بالكامل مليئاً بالكآبة، كما لو أنه سيصبح وحشا شريرا اكلا الإنسان يلتهمها نظيفا في اللحظة التالية.
لقد قيل مراراً وتكراراً انة كان يخيف أكثر عندما يغضب. لماذا لا تزال تعطيه مثل هذه الصفعة على وجهة؟
"لي شاولينغ، هل أنت شيطان؟ "
رفعت جي ويكسي عينيها نحوه والتقطت حذائها، قبل أن تندفع في المطر في قدميها العاريتين.
في هذة الأثناء، جيانغ كونغ، الذي كان قد غادر لتوه المرحاض، وجد لي شاولينغ في حالة قتل.
ثانية؟ مالذي يجري...
كان يبتلع خوفاً، لكنة لا يزال يقترب من لي شاولينغ بابتسامة خجولة.
"ماذا تريد على العشاء، بوس؟ "
نظر لي شاولينغ إلى الجانبين. قال بهدوء :" السيد والسيدة سميث. "
ترك جيانغ كونغ عاجزاً عن الكلام.
***
كانت جي ويكسي غارقة تماماً عندما وصلت إلى موقف السيارات.
كانت كل شبر منها مبتلة. كان شعرها عالقا أيضاً على وجهها وملابسها المبلله تبرز شكلها الافت للنظر.
أمي، ستصابين بنزلة برد. " شعر الطفل بألم حزن،"وسحبها على عجل إلى السيارة.
من ناحية أخرى، كانت تيان مياومياو تبتسم بشكل غير لائق، "لماذا ذهبتي طويلا؟ ركضتي إلى الرئيس لي"؟"
"لماذا سوف؟ "
غضبت جي ويكسي من ذكر اسمه، وقبل أن تجادل أي شخص، ضغطت على الدواسة لتغادر برج سي بي إس.
بالعودة إلى المنزل، أعد الطفل بجدية حماما من الماء الدافئ لجي ويكسي ." أمي اسرعي وخذي حمامك ."
شكراً عزيزي ." حمله جي ويكسي وأعطاه نقرة على خده ."
كان ابنها مثاليا جداً. لقد كان في الواقع يرقص على والدتة في سنه الصغير .
لن يكن خطأ الوسيم الصغير هو تعلم ذلك من أمه الشابة الجميلة التي كانت قادرة في كل من مكان العمل والمطبخ.
إنه شعور جيد للغاية..." اعتقدت "جي ويكسي أن جسدها كلة مسترخي في حوض الاستحمام.
أغمضت عينيها برفق. ألقت رموشها الضيقة والطويلة والضيقة بظلالها على عينيها بينما كانت أنفاسها تتساوى ببطء.
بعد نصف ساعة...
حطم رنين هاتفها المحمول الذي يقسم السماء الصفاء.
قفزت جي ويكسي في رد الفعل المنعكس في حوض الاستحمام وقلبها يضرب بقوة.
من يمكن أن يكون!
في الخارج، أعطاها الطفل صيحة.
."أمي، اتصال من أجلك "
."خذها لي، حبيبي "
"مرحبا؟ "
قطع لي شاولينغ جبينه في ذلك الوقت.
لم يكن الصوت الواضح والعذب الذي كان يتوقعة.
بدلا من ذلك، كان الرد الشاب والعطاء من الطفل.
هل كان هذا الابن جي ويشي مع رجل آخر؟
أنت تقرأ
السيد لي،قلب اللصوص
Romanceلقد أساءت عائلتها وتبرأت منها بعد ان وجدت حاملا بشكل كبير اضطرت جي ويسكي إلى مغادرة مسقط رأسها بدون أي شيء يحمل اسمها عادت بعد أربع سنوات فقط ليتم القبض عليها في وظيفة مع لي شا ولينغ خطيب أختها غير الشقيقة كرئيسة لها *** كانت جي ويسكي تحمل جزاء معين...