الفصل 23

684 53 2
                                    

الفصل 23: كل الناس خنازير؟

على مدى السنوات الأربع الماضية، تطورت  مجموعة جي في ازدهار وحصلت على أصول تزيد قيمتها عن المليارات، لتصبح ثالث أقوى شركة في ريفر تاون .

وبهذه الثروة ،نقلت عائلة جي منزلهم إلى قصر في افخم إحياء المدينة.

سسيقام حفل الخطوبة في فناء القصر.

كانت السيارات الفاخرة تتدفق في البوابات الرئيسية ذات الطراز الأوروبي المفتوحة على نطاق واسع، عندما نزلت جي ويكسي تدفقت كل عاطفة في قلبها وهي تحدق في المنزل غير المألوف.

عندما تم طردها من عائلة جي قبل أربع سنوات، كانت قد قرأت أخبارا عنهم عندما كان هربت إلى الخارج.

حتى أنها شتمت مجموعة جي على الإفلاس.

قيل في كثير من الأحيان أن الآلهة تراقب دائما، ولكن أين هم الآن؟ أين الكارما؟

ألم يعيش الاوغاد الحياة الطيبة ويحصلون على مايردون؟

عندما دخلت جي ويكسي وهي ترفع رداءها، اوقفها مضيفة.

."دعوتك من فضلك سيدتي "

رسالة دعوة؟ لقد ألقتها في سلة المهملات أمس.

."ليس لدي "

اأجاب المضيف "ثم أعتذر " ، " لا يمكنني السماح لك بالدخول. "

."على مايرام "

لا يمكن إلقاء اللوم عليها لمنعها من الدخول. ومع ذلك، بينما كانت تخطط الاغتنام الفرصة للفرار من المنزل ورعاية ابنها، نادى خلفها صوت مسن ومفاجئ ولكنة فوجئ ويشي؟ "

تجمد العمود الفقري ل جي ويكسي استدارت ببطء، وقابلت عيناها جي شيانغ دونغ.

كان الرجل قد تقدم في السن بشكل كبير في السنوات الأربع الماضية. ومع ذلك، فإن وجهه المتجعد يتناسب مع بدلته المصممة خصيصا له، وهو ينضح بجو رجل أعمال ناجح في منتصف العمر 

لم تقل جي ويكسي شيئا، وفقط حدقت عندما اقترب منها.

ههذا أنت حقا! " كان هناك كل من الفرح والندم في عيون ""جي شيانغ دونغ." أين كنت كل هذة السنوات؟

ثم بدأ بالذعر وهي تلتزم الصمت وتحمل كتفيها بانفعال. لا تعلم أن والدك كان يبحث عنك لفترة طويلة "!"

تجعدت شفاه جي ويكسي إلى سخرية ساخرة. "أعتذر، لكنة مات بالنسبة لي ".

ترك جي شيانغ دونغ في حالة ذهول. "لماذا تقول ذلك، ياطفل! حتى لو ارتكبت العديد من الأخطاء في ذلك الوقت..."

احتفظ تفسيراتك. "قطعة جي ويكسي ببرود ،غير راغبة "في الاستماع إليه. ^لم أعد عضواً في عائلة جي، وهل تعتقد أنني سأحضر اليوم وبكل سرور إذا لم تتم دعوتي؟ "

ومع ذلك، أمسك جي شيانغ دونغ بيدها عاطفياً ويشي أخبرني فقط أين كنت كل هذه السنوات؟ لماذا اختفت "دون أن تتركي أثر؟ "

***

على مدى الأربع السنوات الماضية، كان يندم حتى عندما كان نائماً.

تطورت مجموعة جي بالتأكيد بسرعة، ولكن تم الكشف ببطء أيضاً عن طموحات جي جيانينج وتشو هي يجي البرية.

أدرك جي شيانغ دونغ بعد ذلك أنه بصرف النظر عن رغبة تلك الأم وابنتها في الشركة، لم يكن لديهم أي احترام على الإطلاق له، رئيس عائلة جي.

كيف يمكن ان يكونوا مغرورين بهذا الشكل؟

ببفضل كل حديثة عن الوسادة مع تشو هي يجي تأثر جي شيانغ دونغ بالتخلي عن اسهمة لها وجي جيانينج

حتى لو كان لا يزال رئيسا لشركتة، لم يكن أكثر من رئيس صوري، ناهيك عن أن حصة الأسهم التي يمتلكها الآن كانت في الواقع أقل من حصة الأم وابنتها.

السبب وراء عدم طرد تشو هويجي له في الشوارع هو أنها لا تزال بحاجة إلية الإدارة الشركة.

منذ ذلك الحين، أدرك أخيراً أن جي ويكسي كانت على حق.

هذا هو السبب في انه ذهب في رحلة بحث جامحة، لكنها ببساطة لم يتم العثور عليها في أي مكان، ومرت أربع سنوات في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.

بالتأكيد وجد جي ويكسي الأمر مضحكا.

"ماذا يجب أن نفعل ذلك معي؟ "

كل الناس خنازير -لا يعتزون بالأشياء إلا بعد أن يفقدوا.

شعر جي شيانغ دونغ بالجرح بعد ذلك أعلم ويشي، أنك تلومني على ماحدث في ذلك الوقت، انا آسف حقا الآن. سأدفع لك ماتريدين، حسنا؟

هل هذا صحيح؟ ضحكت جي ويكسي ببرود. "هل ستعطيني "شركتك بالكامل اذا سألت؟ "

فاجأ جي شيانغ دونغ. لم يتوقع منها مثل هذا الطموح.

!زوجي العزيز ،ماذا تفعل؟ جميع الضيوف في انتظارك ""

وصلهم صوت امرأة حاد .

كانت تشو هويجي.

السيد لي،قلب اللصوصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن