الفصل 101: لقد كنت أبحث عنها منذ سنوات ...
فوجئت Ji Weixi عندما وجدت وجه Tian Miaomiao أحمر اللون ومتورمًا في العمل في اليوم التالي.
حتى لو بدت تيان مياومياو ذكورية إلى حد ما ، فقد ظلت فتاة ذات بشرة رقيقة ولحم رقيق.
الآن ، وجهها أزرق بنفسجي بينما كانت عيناها حمراء ومنتفخة ، كما لو كانت شخصًا مختلفًا تمامًا.
أسرعت جي ويكسي إليها وفحصت إصاباتها. "ماذا حدث؟ من ضربك؟"
ضحك تيان مياومياو ، لكنه شد جرحها وجفلت من الألم. "انا جيد…"
تحولت عيون جي ويكسي للبرد. "قل لي ، من ضربك!"
يجب أن يكونوا قد سئموا من العيش ، والتنمر على شعبها.
"أوه ، هذا جيد ..." ابتسمت تيان مياومياو على الرغم من أن عينيها ظلت مراوغتين. "خرجت للحصول على بعض الطعام الليلة الماضية ، وضربني سكير."
"حقا؟" ضيقت جي ويشي عينيها ، وحدقت في وجهها حكمًا.
"بالتاكيد. هل كنت لأكذب عليك؟"
بعد أن وقف Ji Weixi على قدميه وغادر ، جاء الصغير إلى Tian Miaomiao ، وشد قبضتيه الصغيرتين وشخر. "أي شخص يتنمر على مياومياو هو قبيح!"
حدقت به. "أنت تتنمر عليّ أيضًا."
سرعان ما وضع يديه على وركيه. "بخلاف أنا ، أبي وأمي ، أي شخص يتنمر عليك هو قبيح!"
لا ينسى الطفل حقًا الدفاع عن والديه.
بينما كان تيان مياومياو يواكبهم بفم ارتعاش ، سألت ، "مرحبًا ، لماذا أنت ذاهب؟"
عبس جي ويكسي. "لاستدعاء رجال الشرطة ، بالطبع. أنت تتعرض للضرب المبرح ".
"من ستبلغ؟" قال تيان مياومياو وهو يسحب ظهرها. "هناك الكثير من الناس يتسكعون في الليل ، ولم أر حتى وجه هذا الرجل - لن يجدوهم أبدًا. علاوة على ذلك ، لقد أعطيته ركلة جيدة في المكسرات وربما لن يستخدمها من الآن فصاعدًا. كل ما لدي هو مجرد جرح من اللحم ".
شعرت Ji Weixi بالألم عند النظر إلى أجزاء وجهها التي كانت أرجوانية هنا وأزرق هناك.
"حسنًا ، اذهب إلى العمل. ليس الأمر كما لو أنني مشوهة ... هههه ". دفعتها تيان مياومياو في مقعدها ، قبل أن تعود إلى مقعدها وتتظاهر بالعمل.
كاد الصداع الناتج عن مخلفاتها أن يقتلها عندما نزلت من السرير.
شعرت بالإغماء والدوخة لدرجة أن رأسها شعرت وكأنه ينقسم. لم يخرج شيء عندما حاولت التقيؤ وكانت معدتها تعاني من آلام شديدة ، بينما شعرت بأنها طافية بالكامل وبدون مركز ثقل.
الحمد لله أنها صنعت في الوقت المناسب لشراء بعض علاج صداع الكحول في الصيدلية أنها أصبحت الآن أفضل.
أنت تقرأ
السيد لي،قلب اللصوص
Romanceلقد أساءت عائلتها وتبرأت منها بعد ان وجدت حاملا بشكل كبير اضطرت جي ويسكي إلى مغادرة مسقط رأسها بدون أي شيء يحمل اسمها عادت بعد أربع سنوات فقط ليتم القبض عليها في وظيفة مع لي شا ولينغ خطيب أختها غير الشقيقة كرئيسة لها *** كانت جي ويسكي تحمل جزاء معين...