الإصطدام بجي جيانينج

742 56 4
                                    

دفعت الأبواب مفتوحة، غادرت جي ويكسي.

مع ظهرها المستقيم، محياها الكريمة والباردة -كان لديها هالة الملكة.

جيانغ كونغ الذي كان يتصنت ،كان في حيرة من أمره.

كانت جريئة جداً.

عرف الجميع أن لي شاولينغ كان أسوأ مزاج. بهذة الرقاقة على كتفة ، سوف يتبرأ من كل قريب له على قيد الحياة عند سقوط قبعة.

."جيانغ كونغ"

"!أجل رئيس "

صعد جيانغ كونغ إلى المكتب، والعرق البارد يتدفق بحرية في جميع أنحاء جسدة.

أريد كل معلومة عنها. " عاد لي شاولينغ إلى مقعدة، وزوايا شفتيه معلقة كما لو كان في حالة تأمل. "

كان ذلك ببساطة غريبا. الاجتماع الأول الذي كان فية أحمق ومع ذلك لم يغضب.

في الواقع،  كان يبدي اهتماماً بها.

هاه؟ " جيانغ كونغ كان مرتبكا "

عادة، كان لي شاولينغ يلقي نوبة "

ماذا حدث لرئيسة؟ لماذا كان مهتماً بها بدلاً من ذلك؟

هل ذهب دماغة إلى الوراء؟

الآن! " زأر لي شاولينغ فجأة "

انطلق جيانغ كونغ مذعورا.

نعم كان ذلك مثل رئيسه.

***

تنفست جي ويكسي الصعداء عندما غادرت الشركة.

كان ذلك الرجل مستبدا تماما.  كان من حسن حظها أنها لم تكن ضعيفة كما كانت قبل أربع سنوات وكانت قادرة على التعامل معة.

مع ذلك، كانت الآن عاطلة عن العمل .

حسناً، مهما كان الأمر - إذا عملت بالفعل مع رئيس متقلب مثل هذا، فقد كانت تطلب الفصل على أي حال.

أثناء توجهها إلى موقف السيارات في الطابق السفلي، اتصل بها طفلها الصغير.

أمي، هل وصلت إلى الشركة؟ هل رئيسك في العمل وسيم "؟

كان صوت توت الصغير من الطرف الآخر محبوباً تماماً.

ليس صحيحاً.  انة قبيح للغاية، " كذبت جي ويكسي ".

أمم حسناً، أنس الأمر - اعتقدت انة يمكن أن نجعلة ابيا "اذا كان ناظرا. "

علقت جي ويكسي بين الضحك والدموع. كان لديها شعور بأن ابنها سيبيعها في أي لحظة.

هل تناولت الفطور ؟" سألت بحنان "

نعم.  لقد انتهيت للتو. " أجاب الطفل وسأل بلطف : ماما متى ستعود؟ الطفل يفتقدك. "

امي في موقف السيارات وتعود الآن. كن ولدا جيدا "

"! على مايرام . ثم لن ازعجك سافر بأمان ياأمي.

السيد لي،قلب اللصوصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن