181-190

277 18 0
                                    

الفصل 181: سأكون زوجك وعروسك

لم تكن Ji Weixi متوترة أبدًا.

حدقت في المشاهد العابرة خارج نافذة السيارة ، وقلبها مستعد للقفز من حلقها.

ظنت أنها على وشك أن تصاب بالجنون.

توقفت السيارة في النهاية. عندما خرجت ، أخذت Li Shaoling يدها بشكل طبيعي وأغلقت السيارة قبل الدخول.

كانت Ji Weixi خائفة قليلاً من المنزل المظلم للغاية وغير المضاء.

احتضنها لي شاولينغ بلطف ، وكان هادئًا جدًا في الداخل بحيث يمكن سماع أنفاسهم.

كان تنفس Ji Weixi سريعًا ومتوترًا ومبهجًا بشكل خاص ...

فجأة ، نهضت في الهواء عندما حملها ، بينما كانت تلف يديها حول رقبته ، وأنفها يدق على ياقته.

كانت هناك رائحة خافتة ونظيفة جعلت خديها ساخنًا.

دخلوا غرفتهم ، مع وضع Ji Weixi على السرير.

لكن سرعان ما شاهدت الرجل ذو النظرة الحارقة يقترب. "انتظر ... أنا بحاجة إلى حمام!"

مع ذلك ، اقتحمت على الفور وهربت داخل الحمام.

أغلقت باب الحمام بينما كانت تلهث بشدة ، وكاد قلبها يقفز للخارج وهي تهدأ نفسها ...

إنها ليست المرة الأولى لها بعد كل شيء ، لماذا كانت متوترة ...

بعد الاستحمام ، قامت بلف أي شيء في متناول يدها بإحكام مثل الزلابية.

ارتعش فم لي شاولينغ عند رؤيته. "هل تشعر بالبرد؟"

ضحك Ji Weixi بهدوء "M- ربما ...".

نهض. "سأستحم."

في اللحظة التي تم فيها قفل باب الحمام ، سقطت جي ويشي على الفور على السرير ، وتدحرجت وركلت في الهواء بشكل رمزي.

كم هو محرج ...

لم تشعر أبدًا بالحرج الشديد!

عندما تدفقت المياه في الحمام ، تقلصت Ji Weixi تحت الملاءات ، وأغلقت عينيها وتظاهرت بالنوم.

لم تكن هناك أضواء في الغرفة ، وكانت عيناه مثل حجر السج مضاء تحت ضوء القمر.

***

محذوف.

***

في اليوم التالي.

في الظهيرة ، مع شمس الظهيرة معلقة في السماء.

كانت Ji Weixi نائمة بشكل سليم. كانت ليلة واحدة ، ولكن كانت هناك الآن دوائر سوداء باهتة تحت عينيها.

كانت مرهقة ، والنوم ملتف مثل الجنين.

استلقى لي شاولينج بجانبها وعيناه تقومان بعمل نسخة من وجهها بعناية.

السيد لي،قلب اللصوصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن