الرئيس لي شاولينغ

728 59 3
                                    

"! امي "

اندفع الصغير نحوها عندما فتح الباب .

حتى قبل أن تتمكن من خلع حذائها بعد الدخول، وقع جي ويكسي في وطأة العناق.

تبخر مزاجها مرة واحدة.

بس انفة الصغير وسألت"." ماذا تناولت على الإفطار؟

حتى لو كانت تيان مياومياو مساعدا لها لمدة ثلاث سنوات، فأنها لا تزال غير موثوقة.

أمم.  الخبز والزبادي."."

استدارت جي ويكسي في الحال لتحدق في الجاني الذي كان يضحك بغباء على بعض الدراما الرومنسيه.  تيان مياومياو : ماذا تطعم ابني في الصباح "؟

لم تنظر تيان مياومياو حتى. " لا يمكنني صنع أي شيء آخر.

انا اطردك اذا استمر هذا "."

كسولة تماماً، مهووسة بالرجال، ولا تتحدث إلا عن المشاهير ماذا كانت تفعل في حياتها...؟

لا بد أنها أصيبت بجلطة دماغية عندما وظفتها.

لا!لا!" اندفعت تيان مياومياو نحوها وامسكت بساقها والقت نظرة تعاطفية على صاحبة عملها شيشي أشفق علي ليس، لدي حتى صديق..."

حتى توت كان بالاشتمئزاز. " أمي، أعتز بحياتك وابتعدي عن تيان مياومياو.

".اومأت جي ويكسي برأسها. " في الواقع
ترك تيان مياومياو عاجزاً عن الكلام.

***
استقرت جي ويكسي على الاريكة، وكانت ستساعد جياو بنص ثنائي اللغة.

كان الطفل ذكيا جداً ويمكنة تذكر كل شيء بعد نظرة واحدة، ولكنه كان أيضا مدركاً بشكل خاص للحالات المزاجية.

لاحظ أن والدتة لديها أشياء لتناقشها مع تيان مياومياو،  أخذ الكتاب بعيداً وهز رأسة ." أمي سأذهب للدراسة في غرفتي الخاصة. "

".تمام "

لطالما شعرت جي ويكسي بالراحة مع ابنها.

لم يبدي نوبة ابدا وكان متفهما جدا، بعد أن تعلم قراءة الغرفة في سن مبكرة.

كان هذا هو أكثر ما يؤلمها هو أن افتقارة ، إلى الحب الأبوي أدى إلى كل ذلك.

في هذة الأثناء تحتضنها تيان مياومياو. " ماذا حدث؟  أخبرني أخبرني "!

اخبرتها جي ويكسي عن المواجهة المؤسفة في الصباح، بما في ذلك كيف واجهت جي جيانينج.

بحق الجحيم؟ زوج اختك هو رئيسك في العمل؟ " كانت عيون "تيان مياومياو منتفخة. "وسيم ميت! "

تدحرجت جي ويشي عينيها. "ذلك ليس مهم.

فمن المؤكد !" أمسك تيان مياومياو بيدها بحماس "شيشي يجب عليك خطفة بعيداً ! انة خطيب جي جيانينج بعد كل شيء.

انت مريضة..." كان وجه جي ويكسي مصدوما ." لماذا أسرق خطيب شخص ما؟

كيف يمكن أن تكون تيان مياومياو فارغاً ووحيدا؟

جي جيانينج سرق رجلك منذ أربع سنوات،  الآن بعد أربع سنوات "! يجب ان تسرقي زوجها.

تركت جي ويكسي عاجزة عن الكلام. "

هل تتحدث عن مو نانفينغ لقد نشأنا مع بعضنا البعض فقط وكان لدي رأي إيجابي عنة فقط. "

هذا لن يفيد !فكري في الأمر : لقد كنتما صديقين في مرحلة الطفولة وربما تزوجتما في النهاية، فقط من أجل جي جيانينج الإثارة القرف والفصل بينكما.  إلا تعتقدين أن هذا مجرد مقرف؟  كنت سأقتل تلك العاهرة لو كنت أنا وارش دماغها في جميع أنحاء الطريق. "

كان تيان مياومياو منزعحا تماماً.  كما لو انة حدث لها بالفعل.
ومع ذلك عندما فكرت جي ويكسي في الأمر أدركت أنها نسيت بالفعل شكل مو نانفينغ.

من ناحية أخرى كانت لي شاولينغ لا تزال عالقة في رأسها. "
حتى لو صرخ ذلك الرجل بالخطر.

***

بوس ها هي المعلومات التي تريدها"."

وضع جيانغ كونغ الوثائق بحذر شديد على المكتب كما لو كان يتعامل مع أمر إلهي.

لقد كان بالفعل في وقت متأخر من الليل.  كان وجة الرجل الجالس أمام المكتب باردا مثل الظلام المحيط بة.

ركضت يدة العظيمة عبر الصفحات بتردد.

ثم وقف فجأة على قدمية، وجرف كل شيء على مكتبة على الأرض في قعقعة.

خفض جيانغ كونغ رأسة على الفور في خوف.

كان يعرف ذلك.  رئيسة كان على وشك أن يصاب بنوبة.

الآن جي ويشي أنجبت طفلا!

كان هناك قشعريرة قطع عميق في العظام في عيون لي شاولينغ.
كانت يدية مضغوطين على مكتبة -كلا الخطوط على وجهة ملتوية بينما كانت الأوردة منتفخة على جبينة.

اللعنات.  إنها في الواقع لديها طفل.

لمن ينتمي الطفل؟ من هو الرجل الذي أطاح بها؟

ولماذا شعرت وكأنة ديوث بعد مقابلتها مرة واحدة فقط! ؟

السيد لي،قلب اللصوصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن