الفصل 151: مو نانفنغ ليس جيدا مرة اخرى
يمكن أن يتخيل Ji Weixi في الواقع المنظر الرائع لهذا الطائر الصغير لامرأة تلتصق بـ Li Shaoling.
أصبح الألم في قلبها أكثر إيلامًا لدرجة أنه يؤلمها عند التنفس. توترت عيناها عند رؤية ابتسامة لي شاولينغ المبهرة ، في حين شعر جسدها كله بالبرودة لدرجة أنه لم يكن مختلفًا عن إغراقها في كهف جليدي.
أغلقت المكالمة ، وضع لي شاولينغ ذراعًا على كتفها وسألها بهدوء. "هل تريد الذهاب إلى المطار معي؟"
من قبل ، لم تشعر أبدًا بعدم الارتياح عندما فعل ذلك بصرف النظر عن شعورها بالحرج.
الآن ، مع ذلك ، شعرت بالاشمئزاز حقًا.
تتبعه لاستقبال حبيبها السابق؟ في الحلم!
لقد حان الوقت لإنهاء هذه العلاقة الغامضة على أي حال!
مع عودة صديقته السابقة ، أصبحت الآن مستهلكة ولا قيمة لها.
ومن ثم ، دفعه Ji Weixi ببطء بعيدًا. ومع ذلك ، واجهت صعوبة في الابتسام عندما قابلت نظراته الرقيقة. "يجب أن تذهب. ما زلت مريضًا قليلاً لذا سأعود إلى المنزل وأرتاح ".
مرتبكًا ، قام Li Shaoling بفحصها من الرأس إلى أخمص القدمين. "كنت مريضا؟" سأل بقلق.
"إنه خصري فقط. لا يزال يؤلم قليلا ". أجبر جي ويكسي على ابتسامة أخرى ودفعه. "اذهب واحصل على حبيبتك السابقة. سأعود إلى المنزل ".
"سآخذ شخص ما معك."
"لا حاجة." رفضت جي ويكسي. "سأقود المنزل."
حتى وهي تتحدث ، استدارت في ذعر وغادرت وكأنها تخشى أن لديه المزيد ليقوله.
دمعت دموعها في عينيها لكنها لن تسقط بغض النظر.
سألت نفسها لماذا كانت مستاءة ، لكن لسبب غامض ، لم تكن متأكدة.
ولكن حتى عندما استدارت ، شاهدتها لي شاولينغ وابتسمت بلا حول ولا قوة. "الشيء الصغير السخيف."
***
بعد مغادرة المكتب ، أخذت Ji Weixi سيارتها من موقف السيارات وأعطتها مكالمة هاتفية.
"أمي ..." بدا الطفل مترنحًا واهنًا.
تلاشى الكآبة التي بداخلها تمامًا عند سماع صوته الرقيق ، وابتسمت. "أنت ما زلت غير مستيقظ ، حبيبي؟ ما الوقت الآن؟ "
"أمم…. لعبت كثيرًا الليلة الماضية ... ما زلت أشعر بالنعاس قليلاً ... "
تنهدت بضعف. "عودة الأم."
"لقد عدت!" سرعان ما أصبح الطفل الصغير نشيطًا. "أين أنت يا أمي ؟! لقد افتقدتك كثيرا!"
"أنا ذاهب إلى مكان جيانغ كونغ الآن. الانتظار لي."
أنت تقرأ
السيد لي،قلب اللصوص
Romanceلقد أساءت عائلتها وتبرأت منها بعد ان وجدت حاملا بشكل كبير اضطرت جي ويسكي إلى مغادرة مسقط رأسها بدون أي شيء يحمل اسمها عادت بعد أربع سنوات فقط ليتم القبض عليها في وظيفة مع لي شا ولينغ خطيب أختها غير الشقيقة كرئيسة لها *** كانت جي ويسكي تحمل جزاء معين...