مفاجأة الكلب الغداء من الرئيس لي

662 57 0
                                    

أصيب جيانغ كونغ بصدمة شديدة.

في هذة الأثناء، قام جيايو بلامسة وجهه وانتقد بنرجسية "،"ماهيك تنظرون؟ ألم تقابل رجلا وسيما من قبل؟

آنسة...آنسة جي، من أين أتى طفلك؟" تلعتمت جيانغ كونغ عندما استدار إلى جي ويشي.

نظر إليه جي ويكسي ببساطة كما لو كان أحمق. "أسأل نفسك. من أين أتيت؟"

وهل هناك من لم يولد من قناة ستاندرد؟ !

ترك جيانغ كونغ عاجزاً عن الكلام.

أرجوك أعده. "ثم أضافت جي ويشي. لم تكن بحاجة "لجمعية لي شاولينغ الخيرية.

وماذا كان معه؟ بعد إجبارها على مشاهدة جي جيانينغ وعرضه العلني للعاطفة، كان الآن يقدم لها بعض طعام الكلاب المجاني؟

الرئيس لي أضاف انه ليس مسموما. "

وضع جيانغ كونغ صندوق الغداء بسرعة وهرب .

كان يعتقد في البداية انه يجب ان يخبر لي شاولينغ في أقرب وقت ممكن، قبل أن يتجاهل الفكرة بسرعة.

لم يكن هناك طريقة كان يفعل ذلك. إذا لم يكن حقا طفل رئيسه، فسيصاب بنوبه شديدة، خاصة بالنظر إلى مدى كرهه لجي ويكسي.

كان من الأفضل أن يتركها دون أن يقال. كانت حياته الصغيرة البائسه مهمة.

***

"! شيشي، الرئيس لي لطيف. فقط خذه عليه "

في هذه الأثناء، فقدت تيان مياومياو نفسها التي كانت تفكر في إنهاء قدرة لي شاولينغ على الإنجاب هذا الصباح فقط كل نزاهتها. بدأت في الغموض عندما فتحت صندوق الغداء، قبل أن تصرخ في مفاجأة.

"!إنه الأمر محزن أنني لم اقابله بعد...اوه "

اعتقدت جي ويكسي أن هناك صرصورا بالداخل، لكنها أصيبت بالذهول عندما رأت المحتويات الحقيقة.

كان صندوق الغداء صغيرا ولكن محتوياته كانت كامله للغايه، ومليئة بالاطباق الشهيره من دوله جزريه معينه.

تيمبوراس، ماكريل سوشي، صوري مخبوز... القائمة تطول. لقد كان نوعا من الأطعمة الشهيه التي لا تقاوم على الرغم من ان اي شخص يمكن أن يقول أنها باهظة الثمن للوهلة الأولى.

"!الرئيس لي لطيف. فقط خذه عليه "

كان تيان مياومياو الآن وحشا أخضر العينين لا يمكن التعرف عليه تماماً.

من المؤكد أنها كانت ستلقي بجسدها على لي شاولينغ إذا كانت في مكان جي ويكسي.

من يهتم إذا كان قبيحا -لا، يجب أن يكون الرئيس لي وسيما بشكل غير مسبوق!

نظر إليها الطفل في اشمئزاز. "مياومياو، أمي هي شخص ذو مبادئ. "

ومع ذلك، كان جي ويكسي صامتا.

هل كان ذلك الرجل على مايرام؟ لماذا يعطيها طعاما بلا سبب على الإطلاق؟

ومع ذلك، كانت جائعة حقا، وقد يتسبب ذلك في انخفاض نسبه السكر في الدم إذا حدث ذلك كثيرا. في الواقع، كانت ترتجف قليلا الآن.

المبدأ أو مالايمكن تنحية جانبا في الوقت الراهن.

أكلت جي ويكسي بسرعة كبيرة، حشوة خديها.

نظراً الاحتوائها على رشفات قليلة من الماء، قررت إنها لذيذة للغاية.

في هذه الأثناء، أصيبت تيان مياومياو بالملل، وكانت تتنهد بخمول ويدها تحت ذقنها. "لماذا يتزوج شخص بمكانته من عاهرة مثل جي جيانينج؟! إنها محبطة للغاية "!

ومع ذلك، كانت جي ويكسي غير مبالية. "لماذا تزعجين نفسك؟ إنه ديوث وهي عاهرة. لقد صنعوا لبعضهم البعض. "

.ديوث...

في الوقت نفسه، عطس لي شاولينغ بأناقة في المكتب على بعد خطوات قليلة.

هل كان هناك من يشتمه؟

سأذهب بالتأكيد إلى حفل خطوبة الرئيس لي والفاسقة "غدا! " وقفت تيان مياومياو فجأة وأعلنت بقوة. "سأفضح جي جيانينج -أورغ، كيف يمكن لرئيسنا لي أن يتزوجها؟

مياومياو سيثير المتاعب؟ "تلمع عيون العنب الصغيرة. "خذني معك "!"

ابتسمت جي ويكسي وضربته على جبهته. "لا أحد منا يذهب غدا. "

لم يكن هناك أي طريقة لجلب ابنها -كان سيطلق عليه لقب غير شرعي إذا رآهما جي جيانينج أو جي شيانغ دونغ.

كان ابنها صرة من الحلاوة. لماذا تجعله يعاني من توبيخ لا مبرر له؟

لماذا؟ &اشتكى تيان مياومياو؛ أرادت أن ترى وجة الرئيس لي.

."لا أريد أن اصدم بأناس حقرين "

في الحقيقة، كانت جي ويكسي ذات اهميه ثانوية -فهي لا تريد أن تلتقي تشو هو يجي وجي شيانغ دونغ طالما أنها تتنفس.

لقد تبرأوا منها بدون ذرة إنسانية منذ أربع سنوات. لن تنسى ابدا مثل هذه الضغينة حتى لو كانت قديسة.

كانت لا تزال تتذكر كيف كادت أن تموت على الفور عندما اخبرها طبيبها انة لا يجب أن تجري عملية الإجهاض، وأنها ستصبح عقيمة بشكل دائم إذا لم يحدث ذلك.

تعلم الجنة أنها يأس.

السيد لي،قلب اللصوصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن