الفصل 22:

674 53 2
                                    

الفصل 22: لي شاولينغ، دعنا نهرب؟

في اليوم التالي.

استيقظت جي ويكسي مبكراً، وبينما كانت تيان مياومياو عادة نائمة ثقيلة ،لكنها كانت متحمسة بشكل خاص وعقلها ممتلى بلي شاولينغ.

مع ذلك...

آرغ الأم -"

كان وجه جيايو أبيض شاحبا. كان ظهرة الصغير مقوسا وكان يمسك يديه على بطنة.

!"ماذا حدث "

أصيبت جي ويكسي بالذعر وسرعان ماانحنى فوقه.

."بطني يؤلمني "

الصغير دخل نفقا في أحضان جي ويكسي؛ كان وجهه مليئاً بالعذاب.

تألم قلب جي ويكسي هل تحتاج إلى المرحاض؟ هل "تعانين من اضطراب في المعدة؟ "

."أم لا أشعر بذلك. هذا مؤلم فقط "

."أمي ستوصلك إلى المستشفى "

حملة جي ويكسي، وعلى استعداد للمغادرة. دون تفسير.

أمي..."مشيراً إلى اصبعي سباتيه بشكل غير مريح. "ربما أصبت بالبرد أمس الانني لم ارتدي بطانية الليلة الماضية. "

لماذا لا تستمع إلي؟ "وبخة جي ويكسي بشدة. "ألم أقول "لك ان تحافظ على بطنك مغطاة مهما كانت ساخنة! "

اامي، كنت مخطئة..."كانت حافة عيني الطفل حمراء "وكان على وشك البكاء.

جاءت تيان مياومياو إلية وهدا، "لا بأس، كل شيء على ما يرام. إنه لا يزال طفلا. "

حمله جي ويكسي إلى الفراش ،وملا كيس الحرارة بالماء الدافئ الذي كان مغطى بطبقة من البطانية ووضعة على معدة الطفل.

ابق هادئا للحظة ولا تحصل على أي شيء رائع في الوقت"الحالي. هل تسمعني؟ "

كان قلب جي ويكسي ممزقا على مرأى من معاناته. كان أنفها يسيل كما لو كانت تبكي أيضاً.

حسناً امي. يشعر الطفل بقليل من التحسن ". احتظنها "الصغير، ورأسه الشبية بالكلاب يفرك صدرها. "لكن مازال يؤلمني بعض الشيء...لا أريد الخروج...ماذا علينا أن نفعل؟ "

حسنا، أنت باق. سأجعل "مياومياو يعتني بك. "كانت تيان مياومياو لطيفا مثل الحمامة.

أليس كذلك! " انفجرت تيان مياومياو ."أريد مقابلة الرئيس لي ""!

نظرت اليها جي ويكسي ." من هو الأهم، الرئيس لي أم ابني؟ أنت مساعدي، وستلتقي به في نهاية المطاف في شبكة سي بي إس إن لم يكن اليوم. "

."كانت تيان مياومياو فاترتا في الحال. "بخير

لقد كان ممنوعا إذن!

هل مازال يؤلم؟ "وضعت "جي ويكسي راحة يدها على معدة الطفل الصغير وفركته برفق.

هز الطفل رأسه بلطف، "أمي ،أريد أن انام. "

"ثم نم. أخبر مياومياو اذا كان يؤلمك، فهمت؟ "

في الوقت نفسه، شعرت جي ويكسي بالحزن الشديد من لي شاولينغ.

كان بإمكانها البقاء في المنزل لرعاية ابنها إذ لم يجبرها على حضور حفل خطوبته.

هذا الرجل الحقير.

الصغير أغلق عينية. لم يمض وقت طويل حتى خرج أنفاسه ونام 

بعد أن أوضح جي ويكسي الأمور، أخبرت تيان مياومياو، آسف على المتاعب. خذة إلى المستشفى إذا ساء. " "

ودعتها تيان مياومياو وداعاً يبكي، اذهبي شيشي!"

بعد مغادرة جي ويكسي أغلقت،تيان مياومياو باب غرفة نومه بهدوء بعد التأكد من نومه.

كان ذلك عندما فتح الطفل الصغير عينية فجأة. كان عيناه صافيتين ولم يكن هناك أي ألم على الإطلاق.

أخرج هاتفه المحمول، واتصل برقم. "لي شاولينغ؟ هيا بنا نركض! "

***

كان لي شاولينغ في السيارة. كانت عيناه مغمضتين لراحة قصيرة في الطريق إلى منزل عائلة جي.

لقد تذكر ذلك الصوت الشاب الرقيق.

كان إبن جي ويكسي.

ومع ذلك، فقد استاء من اختيارة للكلمات. "ماذا أو ما؟

ماذا تعني كلمة "جريان "؟

هل كانت هذه كلمة جديدة؟

"ولماذا التقي بك؟ "

لم يكن سوى شقي. من كان يعتقد أنه كان؟

إذا لم تقابلني، فأنا أضمن انك ستندم على ذلك لبقية حياتك ".

لماذ تحدث الطفل تماماً مثل الكبار؟

ضاقت عيون لي شاولينغ. "أعطني سبباً. "

في العادة، كان سيغلق المكالمة مرة واحدة ولم يضيع المزيد من الوقت في المحادثة.

ومع ذلك، فإن هذا الطفل بطريقة ما جعلة صبورا.

لقد كان غريبا حقا.
قال الطفل في ظروف غامضة : " ستعرف عندما تقابلني ".
سأرسل لك العنوان "."

لم يستطع لي شاولينغ قول أي شيء.

كان في الواقع يتلاعب به من قبل شقي.

كانت جي ويكسي نفسها امرأة غير عادية، تماماً كما كان ابنها طفلاً غير عادي.

حقاً، عائلة من التفردات.

بوس، ماهذا؟ "سأل جيانغ كونغ بفضول وهو يقود "سيارته.

تجعد لي شاولينغ على جبينه وهو يحدق في العنوان المرسل إليه. "توجه إلى مقهى نان يو. "

لسبب ما، كان لدية شعور بأن قوة غامضة تقودة إلى حقيقة معينه...

السيد لي،قلب اللصوصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن