41-50

832 42 3
                                    

الفصل 41: أريدها حتى لو كان ذلك يعني التخلي عن كل شيء آخر

السيدة لي القديمة على الفور عما حدث ، لكنها بدأت في التذكر بدلاً من ذلك.

"أوه ، شاولينج. ما هي المدة التي مرت منذ أن أتيت إلى عائلتنا؟ "

"عشرون عاما ، يا جدتي."

"عشرون عامًا ..." كانت هناك نظرة بعيدة في عيون السيدة العجوز لي. "لذا ، لقد مر كل هذا الوقت."

تنهدت أفكارها غير معروفة. "استيقظ."

نهض لي شاولينغ ببطء وجلس بجانبها ، في انتظار كلماتها التالية.

"شاولينج ، لقد قدر لك أن تكون مميزًا منذ اليوم الذي جلبتك فيه إلى العائلة." قالت بشكل هادف وجاد ، ممسكة بيده. "أعلم أنك تحملت الكثير منذ الصغر ، لكن هذا هو مصيرك حتى لو كنت أتمنى ألا يكون الأمر كذلك. لا أحد يولد مع الحظ المطلق ، وكل شيء من إضافتك إلى عائلتنا إلى تولي زمام الأمور هو CBS هو كل ما تبذلونه من جهد. عندما كنت طفلاً ، كنت تعرف بالفعل ما تحتاجه أو تريده ، ولم يكن علي إخبارك ... "

رفع لي شاولينغ حاجبه فقط. "قل لي ماذا تريد يا جدتي."

لم تكن هناك حاجة لاستخراجه.

"أخبرك هذا اليوم أن جيانينج هي فتاة جيدة ، وستفتقد الفرصة إذا لم تتزوجها! هذا الطفل يحبك وسيكون بالتأكيد زوجة صالحة - ما الذي لست سعيدًا بشأنه؟ "

هذا مرة أخرى ، وكما توقع تمامًا.

قبل لقاء Ji Weixi ، لم يتردد Li Shaoling أبدًا في الزواج من Ji Jianing وبدء عائلة معها ، لإرضاء Old Madam Li.

الآن ، ومع ذلك ، فقد وجد كلا من جي ويشي وجي جيايو. لذلك كان من المستحيل عليه أن يتخلى عنهم ويتزوج امرأة أخرى.

كان هذا أدنى مستوى.

من أي وقت مضى تم تصميمه وتصميمه ، لم يتوقع لي شاولينج أبدًا لحظة يكون فيها غير حاسم.

قال بهدوء وهدوء: "جدتي ، أنا ممتن لأنك مهدت الطريق حتى أصبح ما أنا عليه اليوم". "ومع ذلك ، فأنت تدرك أيضًا أن هذا لم يكن أبدًا ما أردته. لم أكن أعرف أبدًا ما هي السعادة حتى اليوم - عندما وجدتها بجانبي تمامًا. من فضلك أعطني بركتك. "

استعدمت السيدة العجوز لي في الحال ، وشعرت بإحساس زاحف بالخطر. "هل ... هل أنت جاد بشأن Ji Weixi؟"

لم يرد لي شاولينغ مباشرة. "ألم تسأل عن حفيد ، جدة؟ سأحضره لزيارتك يومًا ما ".

"في الواقع كان لديها طفل معك ؟!" صاحت السيدة العجوز لي ، البهجة في عينيها لا يمكن كبتها. "أين الطفل؟ أحضره إلي بسرعة! "

"في الواقع كان لديها طفل معك ..."

ألم يكن ذلك واضحًا جدًا؟

السيد لي،قلب اللصوصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن