161-170

256 19 0
                                    


الفصل 161: ويشي ، أنت حياتي

تم احتجاز جي ويكسي بإحكام شديد.

لم تستطع الهدوء - رائحة الشامبو المنبعثة من الشخص الذي يقف خلفها تركت عقلها في حالة من الفوضى.

قالت وهي تعض شفتها وتضبط أنفاسها ، "دعني أذهب ، يجب أن أنام."

كانت شفتاها مفتوحتان قليلاً تحت أنفه المستقيم ، وعيناه شيطانيتان ، ومتألقتان كما لو أنهما تعمدا بمياه النبع.

قاتلة جدا.

لم تستطع Ji Weixi تمزيق عينيها ، وابتلعت عن غير قصد.

اقتربت لي شاولينغ ، وحبست أنفاسها.

كان ذلك عندما سمعت صوتًا أجشًا وهادئًا خشن بجانب أذنها. "مساء الخير."

انطفأت الأنوار ، وأخذت غرفة النوم في الظلام والصمت.

شعرت فجأة بيد على وركها.

مندهشة ، نظرت إلى الأسفل. تحت ضوء القمر الساطع ، كانت اليد المغطاة بالضمادات ملفوفة بإحكام حولها ، مع ظهور بعض الدم فوقها.

كانت تلك الأصابع طويلة ورفيعة ، رائعة مثل الفن.

فجأة أصبحت عيناها دامعة. شعرت أن قلبها ينكسر عندما تذكرت أن يده يمكن أن تكون معاقة.

تمسك بيده ، وسألت بهدوء ، "لي شاولينغ ، هل ستموت مقابل حياتي؟"

"بالتاكيد."

لم يكن هناك توقف في صوته.

"هل أنا بهذه الأهمية بالنسبة لك؟"

"إنها ليست مسألة ذات أهمية. انت حياتى."

استدارت لتواجهه وجهاً لوجه. "لكن ليس لديك ذكرياتك منذ أربع سنوات. ألن تندم على هذا؟ "

شعرت أن قلبها متشابك فقط عندما يتعلق الأمر بما حدث قبل أربع سنوات.

كان لديها شعور بأنه سيندم على كل ما فعله لها عندما يتذكرها.

حتى لو كانت قد أكملت معه بشكل مشوش في ذلك الوقت ، فقد أصر الآن على أنه يحبها على الرغم من ذكرياته المفقودة.

كان هذا الشعور أجوفًا وغامضًا.

لطالما تركت Ji Weixi قلقة ، تمامًا كما لم تستطع المساعدة في الوقوع في حبه.

في هذه الأثناء ، بدأ لي شاولينغ في العبوس ، وسحبها بحزم حيث أصبح صوته باردًا. "سأبتلعك بالكامل إذا واصلت قول مثل هذه الأشياء."

"... لن أسأل ، إذن."

ينام جي ويشي بهدوء في أحضانه.

غير قادر على النوم ، أغمض عينيه قليلاً ليستريح لكنه قال فجأة ، "جي ويشي ، سأحبك مهما حدث."

السيد لي،قلب اللصوصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن