الفصل 81: الرئيس لي وحيد بالطبيعة
كان تيان ميامياو والصغير قد انتهوا للتو من تناول الغداء عندما رأوا Li Shaoling و Ji Weixi يدخلان يدا بيد ، ومن ثم تنتفخ عيونهما.
واو ، هل كانوا على علاقة الآن؟
طلبت Ji Weixi طبقًا من أرز لحم الخنزير المفروم ، بينما أعطى Li Shaoling النادل نظرة قبل أن يقول ، "سآخذ نفس الشيء."
ومع ذلك ، وصل طلب Ji Weixi أولاً ، وعندما تأكل ، شعرت فجأة بثلاثة أزواج من العيون تحدق في نفسها.
كانت نظرة لي شاولينج حارقة بشكل خاص ، مما جعل خديها يشعران بالحرارة.
حتى الآن ، تسارعت دقات قلبها عندما تذكرت إعلانه المجنون للسيطرة عليها.
وبينما استراح لي شاولينغ ذقنه على إحدى يديه وظل يراقبها ، وجد خديها الاحمر الخجول رائعتين.
مد يده وشد خصلات قليلة من شعرها خلف أذنها.
يمكن لأي شخص أن يغرق في حنان عينيه.
نظر تيان مياومياو والصغير إلى بعضهما البعض ، عاجزين عن الكلام لأنهما وجدا نفسيهما عجلة ثالثة متطفلة إلى حد ما.
بعد الغداء ، أمسك جي ويشي بيد لي شاولينغ مرة أخرى وسار للأمام مع تيان مياومياو والصغير الذي يتبعه.
لقد كان مشهدًا جعل تيان مياومياو يتألم بالداخل.
حتى أنها اشتبهت في أن الزوج الذي أمامها كان طيور حب ، بينما لم تكن سوى أم تقنع طفلًا.
***
عندما غلف كفه الكبير يدها الصغيرة ، عبس لي شاولينغ. "لماذا يدك شديدة البرودة؟"
هل كانت مصنوعة من الثلج؟
"أعاني من قشعريرة." ابتسم جي ويكسي.
سرعان ما تقوس لي شاولينغ ظهره وأخذها.
نظرت بسرعة حولها وصرخت ، "ماذا تفعلين؟ اسمح لي النزول!"
"لن تكون باردًا مثله." ابتسم.
شعرت Ji Weixi بالحرج والانزعاج في الحال.
هل يمكنه التوقف عن التصرف هكذا؟ حقا!
حملها لي شاولينغ طوال الطريق إلى المدخل الرئيسي عندما بدأ جي ويشي في الكفاح وخذلها أخيرًا.
لم تكن هناك طريقة للسماح للآخرين برؤيتها محتجزة من قبل الرئيس الشهير لي ، لإنقاذ نفسها من الشائعات البغيضة.
في كلتا الحالتين ، كانت ستحاول إبقاءها بعيدة عن Li Shaoling بقدر ما تستطيع في الشركة.
عندما قادت الطفل الصغير وتيان مياومياو إلى الطابق العلوي ، اشتمت رائحة الزهور الحلوة الباهتة حتى قبل وصولهم إلى المكتب.
أنت تقرأ
السيد لي،قلب اللصوص
Romanceلقد أساءت عائلتها وتبرأت منها بعد ان وجدت حاملا بشكل كبير اضطرت جي ويسكي إلى مغادرة مسقط رأسها بدون أي شيء يحمل اسمها عادت بعد أربع سنوات فقط ليتم القبض عليها في وظيفة مع لي شا ولينغ خطيب أختها غير الشقيقة كرئيسة لها *** كانت جي ويسكي تحمل جزاء معين...