الفروسية ماتت مع لي شاولينغ

686 56 0
                                    

"...شاولين "

وسط غضبة، دخلت امرأة تبكي المكتب.

لقد كانت متعثرة جي جيانينج ألقت بها اشعثا وجهها كثيفا بالمكياج في صدر لي شاولينغ.

"...شاولين، انا حزين جدا...أنا خائف جدا "

كان جسدها كلة يرتجف، بدت بائسة كما لو كانت قد دهست في كل مكان.

ومع ذلك، تلك الرائحة الكثيفة للعطر تنطلق من لي شاولينغ اليسرى عابسة.

"ماذا حدث؟ "

نظرت جي جيانينج إلى الأعلى وعضت على شفتها وانفجرت دموعها وهي تتمتم بحزن، "لقد تعرضت للتنمر"...

تخويف؟

كان لدى جيانغ كونغ تخمين جرئ بعد ذلك، تخيل أنها لم تكن في الواقع الضحية...

"من تخويفك؟ "

كان صوت لي شاولينغ باردا في المقام الأول.

لكن جي جيانينج اعتقدت انة كان غاضبا عليها.

صادفت اختي بالصدفة اليوم. لم تكن بالمنزل منذ أربع سنوات، وأردت اصطحابها إلى المنزل لمقابلة والدينا...
فقط لكي تمد يدها إلي، وتقول شيئا كأنها لم تعد جي...
إنها مؤلمة للغاية، شاولينغ...لماذا فعلت هي تتحول هكذا،؟"

ثم رفعت جي جيانينج رأسها كما لو كانت في عذاب شديد.
في النهاية، هي اختي...حتى لو أخطأت قبل أربع سنوات كانت دائماً في قلوبنا "!،

لم يقل لي شاولينغ شيئا، لكنه ألقى نظرة رائعة على جيانغ كونغ.

اومأ جيانغ كونغ برأسه وغادر الغرفة، بينما انحنى رئيسه إلى كرسيه.

ألم تخبريني أن أختك ماتت؟ "سأل بشكل جليدي. "

حسنا... اعتقدنا أنها كانت عندما اختفت فجأة قبل أربع سنوات. "ردت جي جيانينج بمضغ شفتها وشد إصبع لي شاولينغ. "شاولين...لقد افتقدت اختي حقا طوال هذا الوقت. ..لماذا تعاملني بهذة الطريقة؟ "

نظر لي شاولينغ ببساطة وهي تلمسة، اشمئزاز غير ملحوظ يتصاعد بين حاجبية.

بوس ،لقد حصلت علية "."

عاد جيانغ كونغ الى الغرفة ووضع جهاز كمبيوتر محمول امامة، حيث قام بعرض لقطات لكل ماحدث في موقف السيارات في الطابق السفلي.

شد عيني لي شاولينغ عندما رأى وجة جي ويشي.

لقد كانت في الواقع هي.

"هذة أختك؟ "

بلى! "اومأت جي جيانينج برأسها، وشفتاها ووجهها يلتوي "شاولينغ...انة مؤلم للغاية "."

بينما كان جيانغ كونغ يشاهد فعل جي جيانينج ويصبح وجه رئيسة حجريا، أشعل شمعة في الصلاة من أجل جي ويشي داخلياً.

بعد كل شيء، من الذي لم يكن على علم بأن الزواج تم التخطيط لة من قبل شيوخ عائلة لي وجي؟

في الواقع، حتى قبل أن يتم اتخاذ القرار، كان جي جيانينج قد تم اصطحابها بالفعل مع لي شاولينغ، وغالباً ماكان يأتي إلى شركة سي بي إس ليسأل عنة.

احتفظ لي شاولينغ بسلوكة الهادئ وغير القابل الاقتراب لقد كان يفعل الأشياء دائماً على طريقتة، دون وجود نساء بجانبة منذ صغرة.

في الواقع، كانت الشائعات تنتشر بأنة كان عاجزاً أو يفضل رفقة رجال آخرين.

ومع ذلك، بينما كان الموت يلوح في الأفق على سيدتي لي بينما تتدهور حالة جسدها يوماً بعد يوم كانت تأمل أن ترى طفلاً يولد من لي شاولينغ.

على الرغم من انة كان عنيدا، إلا أن لي شاولينغ كان يستسلم بشكل مفاجئ لرغباتها.

لذلك، بغض النظر عن مدى كرهة لجي جيانينج، فقد شغف عليها من أجل السيدة العجوز لي.

علاوة على ذلك، ماتت الفروسية مع لي شاولينغ.

هذا هو سبب وجود جي شيشي في مشكلة.

ومع ذلك.

لا ترتدي الكعب العالي من الآن فصاعداً. "

على الرغم من الهدوء، كان هناك أمر في صوت لي شاولينغ.

ماذا أو ما؟ "فوجئت جي جيانينج بعدم فهمها لما قالة خطيبها...".

لقد سقطت الأن كعبك طويل جدا ومركز ثقلك غير مستقر." ماعلاقة ذلك بأختك؟ "

كلا من جي جيانغ كونغ كانا قد تركا عاجزين عن الكلام.

ماذا كان يقول لي شاولينغ بحق السماء؟

السيد لي،قلب اللصوصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن