الأب الرخيص

937 70 3
                                    

بعد أسبوع من عدم رؤية جيايو،  أفتقده تيان مياومياو بشكل رهيب.

"جياجيا، بماذا تفكر؟ "

سألت عندما قام الصبي الصغير بطي ذراعيه. الصغيرتين، تجعد جبينة بإحكام

كان الوغد مختلفا عن غيرة من الأطفال الصغار في عصره منذ أن بدأ يتذكر الأشياء ويمكن اعتباره عبقريا.

.أو في الواقع شخص بالغ صغير

علاوة على ذلك، كان ذكيا بشكل خاص، ويعرف كيف يتصرف بشكل محبب بينما يهتم أيضاً بالآخرين.

أمم أعتقد أن الوقت قد حان الأمي أن يكون ". لها صديق..." لقد بدأ بشكل رائع

أنسى ذلك. والدتك؟ مع هذا المظهر البار لها ،"كان أي شخص يدير ذيلة ويركض، " لم يستطع تيان مياومياو إلا الرد.

أطلق الصبي عليها نظرة هادئة. " هذا لا يزال أفضل من مياومياو، التي يبدو أنها تتعرض للحرارة عند سقوط قبعة. "

"..."

استنشق تيان مياومياو بحدة. " انت الوغد. "! تصفع على الردف

بينما كان الاثنان يطاردان، خرج جي ويشي بالمصادفة، وانزلق الطفل الصغير ببساطة إلى حظيرتها.

."قال "امي، امي "."أنني جائع انا جوعان

جثمت جي ويكسي وامسكتة بين ذراعيها وقلبها يلين. "ولد جيد.لنذهب إلى المنزل. سوف تطبخ الأم من أجلك. "

امي..."ثم عابس جيايو، ووضع ذراعيه" حول رقبتها. " امي ألا تبحث عن صديق؟ الطفل يريد ابا. "

شعرت جي ويكسي بألم في أنفاسها وكان هناك وميض من البؤس تحت نظرها، لكنها ببساطة ابتسمت وهي غيرت الموضوع. " سنتاول العشاء في المنزل أولا،  ونرى المنزل الذي حصلت علية مياومياو لنا."

ولد من دون أب، وكثيراً ماسألها الصبي عن سبب إنجاب الآخرين الأب لكنة لم يفعل .

لقد كان سوالا لم تستطع جي ويكسي الإجابة علية -لأنها لم تكن تعرف حتى من هو والد طفلها
كانت تلك ندبة يصعب تمزيقها.

كان تيان مياومياو يقود سيارته عبر تبادل، بينما حملت جي ويكسي جياجيا وهي تركب بندقيتها.

شيشي ألم تفكر أبداً في البحث عن واحد ؟" سأل تيان مياومياو فجأة وهي تحدق في الملف الشخصي الجانبي لوكيسي.

في المقابل، قامت جي ويكسي بضرب رأس ابنها بلطف. "بالطبع فعلت. مع ابني اللطيف، سيكون هناك الكثير من الرجال الذين يريدون أن يكونوا أبا لة. "

نظر الطفل إلى الأعلى بسعادة بابتسامة حلوة. " هذا الآن والدتي أجمل امرأة في العالم "!

أصبحت نظرة تيان مياومياو مضطربة -كانت تعلم أن جي ويكسي كانت تكذب

على مدى السنوات الأربع الماضية، أصبحت جي ويكسي أكثر جليدا من أي وقت مضى الأنها سكبت قلبها لرعاية ابنها. على الرغم من كونها مصممة أزياء شهيرة، وتتمتع بمظهر جيد،ولديها العديد من الخاطبين، فقد هربوا جميعاً مرة واحدة بعد أن علموا أن لديها ولدا .

السيد لي،قلب اللصوصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن