خطيبة الاخت الرئيس المباشر

761 58 1
                                    

لم تستطيع جي ويكسي الحصول على أي راحة بعد التغير إلى بيئة جديدة.

كان ابنها نائم تماماً، وكانت تراقب وجهه وهي تفكر على الرغم من أنها أقامت علاقات غير مشروعة مع هذا الرجل العجوز دون اسم في ذلك الوقت، كان عليها أن تشكره أيضاً.

لم يكن ابنها مجرد حزمة من اللطف، بل كان أيضاً أكثر ذكاءً من الآخرين في مثل سنه.

كانت تلك أفضل هدية منحها لها الآلهة

***

كأن اليوم التالي عطلة نهاية الأسبوع. كانت جي ويكسي تريد النوم. ، لكنها استيقظت من مكالمة من شخص مجهول

كان صوتا ذكوريا يتحدث رسمياً من الطرف الآخر. " هل يمكنني التحدث إلى الآنسة جي "؟

هذا أنا. إلى من أتحدث؟ " ألقت جي ويكسي نظرة فاحصة على ابنها وهي تفرك جفينها الثقيل.

.لحسن الحظ، كان لا يزال نائماً بسرعة نزلت من السرير وخرجت من غرفة النوم على أطراف اصابعها. وأغلقت الباب خلفها برفق.

اسمي جيانغ تشونع، مساعد الرئيس لي. أنا أتصل الابلاغكم أن لو جروب مملوكة الآن سي بي إس نظراً الانك وقعت عقدا قبل الاستحواذ على الشركة، فقد تم نقلك إلى شركة سي بي إس الدولية لكنك ستحتفظ أيضاً بمنصبك كمصمم أزياء رئيسي. لقد طلب منك الرئيس لي أيضا اجتماع يتعلق بعملك. "
."تمام "

كان لدى جي ويكسي العديد من الأسئلة في رأسها عندما أغلقت الهاتف.

فرع سي بي إس ريفر تاون ؟

ألن يكون هذا هو مبنى سي بي إس إنترناشيونال في وسط المدينة؟

لماذا تم نقلها هناك؟
ما من أي وقت مضى. لم تتغير وظيفتها ، ناهيك عن انة كان من الجيد دائما مقابلة رئيسها وفهم الشركة وعملها .
أغتسلت جي ويكسي وارتدت ملابس العمل لكنها لم تدخر الوقت لوضع أي مكياج، قبل ترك ملاحظة على بطانية تيان مياومياو كانت صديقتها لا تزال نائمة، وعلى هذا النحو قادت سيارتها بنفسها إلى المكتب.

كان برج سي بي إس إنترناشيونال المنفصل والمزين بزخارف غنية محاطا بصفوف تلو الصفوف من المباني الشاهقة الأخرى -حيث يمتد هيكلة ذاتة إلى السماء ويظهر في نفس الوقت عميقاً وفخما.

شعرت جي ويكسي بعظمة المنظمة عندما نزلت

." انسة جي. افترض،؟الرئيس لي ينتظر "

اقترب منها رجل يرتدي بدلة زرقاء بطريقة محترمة، ويمكن لجي ويكسي أن يخبرنا أنة جيانغ كونغ -الرجل الذي اتصل بها.
.تبعته حتى الطابق السادس والثامن. 

-دينغ

عندما فتحت ابواب المصعد ، لم يصدر الكعب العالي لجي ويكسي صوتا عندما داس على بساط جلد الغنم المصنوع يدويا.

ثم التقطت اللوخة المميزة على الباب ، والكلمات المكتوبة عليها : الرئيس لي شاولينغ .

.ومع ذلك ،أثار هذا الاسم أحساسا شريرا

كادت جي ويكسي أن تختنق نفسها بسبب عصارتها الصفراوية الاعداء يلتقون حتما تقريبا، أليس كذلك ؟

هل كان خطيب اختها الصغرى هو رئيسها بالفعل ؟

لا، لقد تبرأت منها عائلة جي منذ اربع سنوات .لم تعد جي جيانينج اختها.

مهما كانت الحالة، كل مأرادت فعله الان هو بذل قصارى جهدها في وظيفتها الجديدة.

***

آنسة جي ؟" كان جيانغ كونغ يلوح بيديه أمامها الانها اصبحت غير مستجيبة ."

." تعافت جي ويكسي واجابت ،" آسفة

.مشيت الى الباب ،واخذت نفسا عميقا وقرعت

." ادخل "

.تحدث صوت ذكوري بارد من الداخل

.كان المكتب بداخلة مئة متر مربع ومزين بأسراف

كان رجل ً يرتدي قميصا ابيض يجلس على مكتب فاخر بجانب النافذة الفرنسية. لم ينظر إلى الأعلى عندما دخلت

كانت يده. المحددة جيدا على كل مفصل ، ممسكة بقلم حبر مزخرف وهو ينظر إلى بعض الوثائق .

."يجلس "

قال كلمة واحدة فقط ، ولكن كان هناك نبرة قيادية مميزة
لا تسمح بغير ذلك في صوتة .

عند الالتفاف، جلست جي ويكسي على الاريكة الجلدية الأصلية.

إذن ، كان هذا لي شاولينغ ؟ ليس قديماً جداً ولا فبيحا جداً حقاً .

مازال لم ينظر إلى الأعلى ،ولكن مايمكن أن تفعلة في ملفة الشخصي كان مذهلا بما فية الكفاية.

جلست ببساطة وراقبت بهدوء أثناء عمله .

كان المكتب صامتا مثل جوف الليل

لم يكن هناك مايشير إلى مقدار الوقت الذي مر عندما ترك المستندات بصوت عالي، وأخيراً وضع قلمة للبحث .

في ضوء التعرق ،بدت ملامح وجهه متقنة الصنع . لقد كان وجها يحسدة كل من الآلهة والبشر .

السيد لي،قلب اللصوصحيث تعيش القصص. اكتشف الآن