201

1.6K 58 4
                                    

الفصل 201: زوجة؟ ظروف مناسبة

    قال تشو تشي تيان بوجه قاتم: "الرئيس وو يحب النساء؟"

    ابتسمت وو تشاو وقالت: "الزعيم تشو ، لا تقلل من شأن حدس المرأة ، فهذه ليست امرأة بين ذراعيك." بعد أن أنهت حديثها ، رفعت ذقن شياو تسيلينج ، التي اندهشت من كلماتها ، وضحكت. . هو عليه، أخي الصغير "

    شبك تشو Zhitian ناحية شياو Ziling بإحكام، ويده الأخرى مقروص مباشرة التحرش وو تشاو وتحرش المعصم شياو Ziling وقال ببرود:" رئيس وو، لا تحاول استفزاز بلدي التحمل "

    وو تشاو اهتز معصمه فجأة ، وشعر تشو جيتيان بقوة ارتداد قوية ونفض أصابعه بعيدًا. عندما رأى وو تشاو يسحب يده بلا مبالاة ، قام بملامسة شعره الأسود الجميل وقال ، "

    مرحبًا ، كيف لا يعرف زعيم تشو كيف يشفق على Xiangxiyu ، فإن عائلة العبد المقروص تؤلم كثيرًا." امرأة في حالة صدمة . ، لم أكن أتوقع أنها كانت الإمبراطورة الجنوبية الشهيرة في حياتها السابقة. لقد كانت تقريبًا شخصية يمكنها منافسة أفرلورد الشمال تشو جيتيان. بالطبع ، كان هذا فقط في الفترة المبكرة والمتوسطة في الفترة اللاحقة ، سيطر Chu Zhitian بشكل أساسي على العالم. بالطبع في ذلك الوقت. كانت الإمبراطورة لا تزال قوية جدًا ، لكن Chu Zhitian ساحر للغاية بحيث لا يمكن مقارنته به.

    نظر بفضول إلى Chu Zhitian ، الذي كانت عيناه غاضبتان.هذه المرأة هي أيضًا صديقه المقرب ، لماذا هما غير ودودين من الجانب الأول؟ هل هو ما يسمى الوقوع في الحب وقتل بعضنا البعض؟ لم يدرك شياو تسيلينج البليد أنه كان فتيل عدم صداقتهم.

    بدأ شياو تسيلينج في تعويض مشهد كونهما حنونًا على السرير ، ثم انهار فجأة. آه ، هذا محبط للغاية ، كان على شياو تسيلينج التخلص من الصور غير المنسقة في ذهنه. لم يستطع أن يتخيل أن نفس الشخصين المستبدين سيكونان على استعداد لوضع جثتيهما على السرير لإرضاء بعضهما البعض؟

    عند رؤية وجه هذه المرأة يتغير بسرعة ، عبس تشو تشيتيان ، وشعر أن هذه المرأة لم يكن من السهل التعامل معها. من المؤكد أن وو تشاو رفعت حاجبيها بثقة ، فقالت لـ Chu Zhitian: "الزعيم تشو ، عليك أن تلقي نظرة فاحصة على أطفالك الخمسة الصغار ، لا تمنحني فرصة ، وإلا سأنتزعهم بالتأكيد." أدار وو تشاو رأسه وغمش في شياو تسيلينج وقال: "شياو وو ، تذكر أختي ، حضن أختي في انتظارك دائمًا." بعد أن تحدث ، ابتسم بشكل تعسفي ، وأدار رأسه وغادر مع ضيفها في مكان الحادث. Chu Zhitian ، الذي ابتلع الدم سرا ، و Xiao Ziling الذي كان مندهشا للغاية.

    كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها شياو تسيلينج مثل هذه المرأة المتغيرة والمتسلطة ، التي تتصرف بجرأة ولديها أسلوب يضاهي أسلوب الرجل ، لكنها لا تسبب الملل للآخرين. تنهد شياو تسيلينج أنه يستحق أن تكون الإمبراطورة. الآن فقط ، هو ورئيسه لم يقعوا في الريح سراً ، وكان من الصعب إخفاء الإعجاب في قلبه. لفترة من الوقت ، استدارت عيناه لمتابعة شكل الإمبراطورة.

إعادة ميلاد علف المدافع في نهاية العالم  - الهجمات المضادةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن