221

389 38 1
                                    

الفصل 221: قرر ترك الفريق الصعب

في الواقع ، لم يفقد Xiao Ziling وعيه عندما ظهر Heihualing ، كان مجرد متفرج.

عندما رأى Heihualing يسحب بقسوة سيف Tang الذي أمسك به Chu Zhitian ، ورأى الدم يتدفق من راحة كف Chu Zhitian ، لم يستطع قلب Xiao Ziling إلا أن ينفض. لقد شعر بالفعل بالألم من أجل Chu Zhitian ، ولم يكن يعرف حقًا ما إذا كان هذا يعذب Chu Zhitian أو يعذب نفسه.

 "الحب وقتل بعضنا البعض!" وقفت أربع شخصيات دموية كبيرة أمام عينيه ، هذه الحالة المفاجئة جعلت شياو تسيلينج مذهولا بشكل مباشر

تومض إلهام شياو تسيلينج ، وشدد على أسنانه على الفور "لتحليل ..."

ورأى خطًا من خط اليد الملونة يقفز بعنف أمامه: "عزيزي ، كيف عرفت؟" كان هناك تعبير تعجب كبير خلفه.

بصرف النظر عن هذا الرجل ، من سيدخل في بحر أفكاره؟ تحديد الهوية من المستحيل تمامًا القيام بمثل هذا الشيء المعوق عقليًا.

 "القاضي رجل نبيل ذو بطن أسود ..." شعر التحليل بازدراء شياو تسيلينج ، ولم يسعه سوى الاحتجاج بخط أسود كثيف كبير.

تحديد اللقطة أثناء الاستلقاء ، يمكن أن يضغط بلا حول ولا قوة على خط من القطع: ... (بالمناسبة ، لا يبدو أنه يقول أي شيء) عند رؤية خط القطع لتحديد الهوية ، رد شياو تسيلينج فجأة: "يمكنك التحدث بحرية."

 رألإ أن التحليل قفز بحماس: "حسنًا ، بمجرد أن تصل إلى المستوى الخامس ، اختفت الأشياء التي كانت تربطنا. سأخرج أنا والمُثمن إذا فكرنا في الأمر ... "لقد جعلت الإثارة هذا الخط يقفز بالضوء الملون. ، لم يستطع شياو تسيلينج الانتظار لإغلاق التحليل مباشرة في الغرفة السوداء الصغيرة وإعادة العالم إلى مكان هادئ.

شعر التحليل بعلم النفس الأسود لشياو تسيلينج ، وسرعان ما حد من دعاية له ، فقد تم الاحتفاظ به في غرفة سوداء صغيرة من قبل ، وكان الطعم مرعبًا للغاية ، ولم يكن بإمكانه اللعب إلا بنفسه.

سأل شياو تسيلينج "لا حاجة لفتح عيون روحية؟"

"نعم ، لم تصل إلى المستوى الخامس من قبل ، لذلك يجب أن تعتمد على وسيط العيون الروحية لتخرجنا". أوضح التحليل بلطف.

"لذا ، أريد التعرف والتحليل ، لن تكون هناك تغييرات في العيون؟" هذا كل شيء ، يمكنه تحديد وتحليل الأشخاص الآخرين بحرية ، والتمييز بين العدو والنفس بهدوء.

"بالطبع ، من خلال تحليلي ، أضمن أنك لن تخشى السفر في جميع أنحاء العالم."

  "هناك قيود على الاستخدام!" لم يعد من الممكن تمرير التقييم ، ولا ينبغي السماح للتحليل بتضليل المودعين من الاثنين ، وذلك لتجنب المشاكل الخطيرة بسبب إساءة استخدام تحليل التقييم في اللحظة الحرجة.

إعادة ميلاد علف المدافع في نهاية العالم  - الهجمات المضادةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن