الفصل 204: الحالة الذهنية ، الفرصة من الدرجة السادسة.
مستلقياً على الأريكة ، رأى شياو تسيلينج وجه تشو تشي تيان قد احمر فجأة وأصبح شاحبًا ، ونسكب دم أحمر مبهر من زاوية فمه. ليس هذا فقط ، لم يعد تشو جيتيان قادرًا على دعم جسده ، وكان جسده كله عاجزًا. سقطت الأرض على جسده.
عانق شياو تسيلينج تشو جيتيان بعصبية ، وسأله بقلق: "الأخ تشو ، هل أنت بخير."
كان وجه تشو تشيتيان شبه دموي ، بسبب قدرته على قمع أعمال الشغب ، فقد عانى من رد فعل عنيف ، ولكن بعد أن شعر بالارتياح ، كان أفضل بكثير سرعان ما عاد وجهه إلى طبيعته ، وهز رأسه ليخبر شياو تسيلينج أن كل شيء على ما يرام.
لقد اختفى الاستكشاف الروحي الذي يكتنفه هنا دون أن يترك أثرا ، ورغم أنني لا أعرف ما الذي تسبب فيه ، إلا أنه بلا شك أمر جيد ، وإلا فلن يستطيع أن يفسر سبب ممارسته للجنس لدرجة تقيؤ الدم. في هذا الوقت ، ما زال Chu Zhitian لا يعرف ، بسبب أعمال الشغب الخارقة للطبيعة ، على الرغم من أنها كانت مجرد لحظة ، إلا أن هذه الطاقة القوية كانت لا تزال كافية لتمزيق جسم الطاقة الروحية هذا.
على الرغم من أنه أخبر Chu Zhitian مباشرة أنه لا ينبغي أن تكون هناك مشكلة الآن ، إلا أنه لا يزال يترك Xiao Ziling تحته يفتح عينيه الروحية ليرى ما إذا كانت المنطقة المحيطة آمنة حقًا ، في عقله توخي الحذر وعدم ارتكاب خطأ كبير.
في الواقع ، في البداية ، كان Chu Zhitian قادرًا على إدراك الاستكشاف الروحي للطرف الآخر ، وذلك بفضل عيون Xiao Ziling الروحية ، بسبب عيون Xiao Ziling الروحية. هناك مهارة سلبية تسمى Po Mogul يمكنها أن تصد كل الهجمات الذهنية وتعتمد قوة الهجوم المرتدة على قوة هجوم الخصم. كلما كان هجوم الخصم أقوى ، كان هجوم Po Mogul المضاد أقوى.
على الرغم من أن الاكتشاف العقلي يبدو أنه لا علاقة له بالهجوم ، إلا أنه في الواقع وسيلة للهجوم أيضًا. إنه مجرد تركيز مختلف. لذلك ، لا يزال بومان يقوم بهجوم مضاد ، لكن قوة هجوم الاستكشاف العقلي لم تكن كافية ، لذلك لا يستطيع بومان سوى اتخاذ خطوة استعادة القوة العقلية. هذه أيضًا نقطة لا يستطيع يو شاوهوا اكتشافها. اعلم ان هناك رجال عصابات محطمين في هذا العالم هذه القدرة.
بالطبع ، مثيري الشغب المتعبين يهاجمون بشكل تلقائي. بصفته المالك ، لم يلاحظ Xiao Ziling هذه القوة العقلية ، بالطبع ، هناك سبب آخر هو أن الخصم كان في مرتبة أعلى منه ، ولم يكن يستخدم هجومًا عقليًا شرسًا.
ولكن عندما استعاد بومان تلك القوة العقلية. جعلت الطاقة المتقلبة المنبعثة من Chu Zhitian ، الذي كان بالفعل في قمة المستوى 5 ، يشعر بذلك ، وقد حذرته قدرته مباشرة من أن الطرف الآخر خطير للغاية. لذلك اختار Chu Zhitian على الفور التصرف للتستر ، وسرعان ما أغلق Xiao Ziling عينيه الروحية للاختباء.
أنت تقرأ
إعادة ميلاد علف المدافع في نهاية العالم - الهجمات المضادة
Actionلقد ولدت من جديد؟ شياو تسيلينج ، الذي كان يواجه عشية نهاية العالم ، شد وجهه المر. نهاية العالم ليس من السهل العيش فيها ، كما تعلم! من أجل الحصول على حياة جيدة في المستقبل ، يجب عليه أولاً أن يعانق فخذًا كبيرًا وسميكًا. تتجه عيون شياو تسيلينج إلى الم...