الفصل 208: تصميم؟ الهوية كمتمرد.
"شياوتشي ، اسرع واذهب إلى نائب فريق تشين. Wu Qingyun هو بالفعل من المستوى 4 ، ونحن لسنا معارضي." ترك Lu Yuntao حياته بعد الكارثة ورأى Xiao Qi يخرج ، لذلك أمر. لقد كان قلقًا جدًا لدرجة أنه لم يتفاعل حتى أوقف Xiao Qi تنين النار بيد واحدة ، بغض النظر عن كيفية قيام المستوى 3 بذلك.
"لا تحتاج إلى العثور على نائب تشين ، يمكنني حله." أعطى Xiao Qi نظرة فاترة إلى Wu Qingyun ، وهذه النظرة جعلت قلب Wu Qingyun يشعر بالبرد.
نظر Xiao Qi إلى أعضاء الفريق الستة الذين سقطوا على الأرض بموافقة وقال: "أنت بخير ، ادخل واسترح".
تسلق الأشخاص الستة بحماس. كان الأمير باردًا جدًا ، وانضم إلى الفريق لعدة أيام ، لم يحصلوا على كلمة طيبة ، لكنهم لم يتوقعوا الحصول على مدحه هذه المرة ، مما جعلهم متحمسين للغاية. لم يجرؤوا على التحدث كثيرًا ، وسرعان ما قادوا الأمر بدخول مقر المجموعة المحصنة للشفاء من إصاباتهم ، والتعافي من القتال ، ثم ساعدوا الأمير ونائب زعيم المجموعة شياو على تهدئة الاضطرابات.
لن يسمحوا أبدًا بأن يتم الافتراء على نائب قائد الفريق اللطيف شياو من قبل هؤلاء الأشخاص الحقرين وطردهم ببراءة من القاعدة.
قال شياو تشي لأعضاء الفريق المهاجمين الذين كانوا على الهامش: "هل تفكر مثل وو تشينغيون؟" كان صوت تشو شياو تشي باردًا تقريبًا ، "إذا كان الأمر كذلك ، فسيتم طردهم جميعًا من الفريق المهاجم ، لا ، إذن ، لا يُسمح لك بحل هذه القمامة إلا في غضون ثلاث دقائق ، وسيتم طردك أيضًا. "كان صوت تشو شياو تشي ثابتًا ولا يرحم.
"أتحداك!" تغير تعبير وو تشينغيون ، وركزت نظرته على تشو شياو تشي.
استقبله تشو شياو تشي بعيون باردة دون خوف ، وأخبر وو تشينغيون أنه سيفعل ما قاله.
سخر وو تشينغيون: "هذا الفريق الصعب لم يحن بعد للتحدث."
"هذا ليس هو الحال. عندما غادر الكابتن تشو ، أخبرنا أن نتبع تعليمات Xiao Qi في جميع الأمور." يمكنك أن ترى ذلك ، قاد Zhen Yilong الفريق اللوجستي لتطويقهم جميعًا.
"في الواقع ، أمر نائبي أيضًا بنفس الأمر. الكابتن تشو ليس هنا ، فلنستمع إلى تعليمات الأمير شياو تشي!" خرج داي هونغفي من الاتجاه الآخر بابتسامة ، وانضم إلى فريق اللوجستيات المناوب منع تراجع الغوغاء.
في هذا الوقت ، أومأ لو Yuntao برأسه وأكد: "حسنًا ، بما في ذلك جميع أمور الفريق الصعب ، ضاقت عيون وو تشينغيون. لم يكن يتوقع أن Chu Zhitian لن يختار السماح لـ Chen Jingwen بتولي مسؤولية القاعدة هذه المرة ، ولكن دع Chu Xiaoqi ، وهو طفل صغير ، يتولى مسؤولية القاعدة. ، هل يمكن أن يكون لدى Chu Zhitian أي مؤامرة؟
أنت تقرأ
إعادة ميلاد علف المدافع في نهاية العالم - الهجمات المضادة
Actionلقد ولدت من جديد؟ شياو تسيلينج ، الذي كان يواجه عشية نهاية العالم ، شد وجهه المر. نهاية العالم ليس من السهل العيش فيها ، كما تعلم! من أجل الحصول على حياة جيدة في المستقبل ، يجب عليه أولاً أن يعانق فخذًا كبيرًا وسميكًا. تتجه عيون شياو تسيلينج إلى الم...