210

360 36 1
                                    

الفصل 210 : شروط؟ حياة واحدة لحياة واحدة!

 جعلت هذه الكلمات كل من لا يعرف هوية Xiao Qingyun يلاحظ. في هذا الوقت ، أجاب Zhen Yilong بصوت عالٍ: "قاعدتنا ترتب المواقف. لن نعتمد على الصحوة أم لا. يعتمد فقط على ما إذا كان هذا الشخص مناسبًا أم لا. وو تشينغيون ، من فضلك توقف عن اختلاق الصواب والخطأ."

 وو تشينغيون ضحك بشدة: "Zhen Yilong ، لديك ضمير مذنب؟ لماذا لا تدعني أعلن الهوية الحقيقية لهذه المرأة؟"

قال Zhen Yilong ببرود: "Wu Qingyun ، لا تشرك النساء البريئات ، هل ما زلت رجلاً ؟ "

أمسكها وو تشينغيون. ضغطت المرأة على يدها اليمنى من ذقن المرأة. بسبب الألم الشديد ، استيقظ شياو تشينغيون. في هذه اللحظة ، كانت تجلس على ركبتيها على الأرض بتعبير مرتبك. ألم تنام في مهجعها؟  لماذا تظهر هنا لسبب غير مفهوم؟

 قال وو تشينغيون ببرود: "هل هي بريئة؟ لولا أنها عمة شياو تسيلينج ، هل يمكن أن تجلس على رأس قسم المواد في القسم الطبي؟" صرخ ، "هذا دليل على شياو تسيلينج". إساءة استخدام السلطة وأقاربه في مناصب مهمة في السلطة الحقيقية. فقط تخيل أي ناج عادي يمكنه الحصول على مثل هذه المناصب في السلطة الحقيقية؟ "

بمجرد ظهور هذه الكلمات ، صرخ كثير من الناس ، هل شياو تسيلينج هذا حقًا مثل هذا الشخص؟ وصرخ أولئك الذين شاركوا في التمرد: "الحقير شياو تسيلينج ، اخرج من قاعدتنا ..."

 عند رؤية الفوضى في مكان الحادث ، أطلق Chu Xiaoqi شخيرًا باردًا ، وانفجر برد الجسم بالكامل. تسبب هذا البرودة المفاجئة في إسكات أصوات الناس من حولهم ، وفجأة صمت المشهد.

نفق تشو شياو تشب البارد: "كلمة قطعة من الكعكة".

ردد تشن ييلونغ بصوت عالٍ: "نعم ، كما قلت ، هل أن جيانغ تشنغيون عمة شياو تسيلنج ، همس العمة أمر مثير للسخرية!"

 ذكّرت كلمات تشن ييلونغ الجميع بجميلة جيانغ تشينغيو . تم تقليل المفاجأة الأصلية كثيرًا.رؤية كلمات Zhen Yilong عكست وضع الرأي العام العظيم الذي حاول خلقه ، غضب Wu Qingyun على الفور. لقد صر على أسنانه وقال: "لا تتحدث إلى Xiao Ziling. أي نوع من الشخصية هي جيانغ تشينغيو؟ إنها مجرد مزهرية تم دفعها إلى مكتب الاستقبال للإعلان عما يسمى بالأخبار. ما هي القوة الحقيقية التي تمتلكها؟ Zhen Yilong ، أنا أتحدث عن القوة الحقيقية ، أي امرأة في هذه القاعدة؟ هل يمكنها الحصول على مثل هذا المنصب "لكنها تمتلكها ، وكل هذا تم ترتيبه بواسطة شياو تسيلينج ، إنها بالفعل من أقارب الإمبراطور!" كان يسخر ، وفهم الجميع معنى الكلمات.

 هز Chu Xiaoqi ظهره بقوة ، ولم يكن متأكدًا من إنقاذ Xiao Qingyun في يد Wu Qingyun ، لكنه لم يكن قادرًا إلا على تحملها.

قال Zhen Yilong بغضب في الوقت الحالي : "أنا مسؤول عن القسم الطبي. تم ترتيب مسؤوليات Xiao Qingyun من قبلي. إنها قادرة على الخدمة بسبب هذه القدرة وليس لها علاقة بشياو تسيلينج".

إعادة ميلاد علف المدافع في نهاية العالم  - الهجمات المضادةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن