الفصل 217: المستوى ستة؟ كيف يمكن أن يكون.
أمسك تشو تشيتيان دونغ هاوزهي وتشين جينغوين على التوالي ، وكان رد فعل شياو تسيلينج سريعًا بشكل مفاجئ في هذا الوقت ، حيث استدار أحدهما وقفز مباشرة إلى ظهر تشو جيتيان ، ممسكًا رقبة تشو جيتيان بإحكام.
لا أعرف متى ، عندما نظر Xiao Ziling إلى عيني Chu Zhitian ، كان يعرف ما الذي سيفعله ، وغالبًا ما كان جسده يتصرف بخطوة واحدة أبكر مما كان يعتقد. ظهرت
ابتسامة راضية في زاوية فم Chu Zhitian ، وومض إلى اللواء يوان بمنفذ واحد ... للظهور المفاجئ لـ Chu Zhitian وآخرين ، عندما أراد اللواء يوان أداء ضربة صاعقة ، وجد ذلك كان يرتدي جسدًا وقائيًا معزولًا ومغلقًا،لا يستطيع يي شن هجوم على الإطلاق. يراوغ بسرعة ، لكنه يرى Chu Zhitian أمامه يبتسم له ببراعة ، ثم ينتقل بعيدًا مرة أخرى. رؤية هذه الابتسامة، وكان اللواء يوان الذهول وهزت عقله، وكلمة ظهر بهدوء في قلبه ... في هذا الوقت، الجندي استيقظ على جانب واحد صاح في رعب: "اللواء يوان، الذهاب بسرعة."اللواء يوان ،عندما استيقظ ، رأى كرة سوداء تندفع في اتجاهه. تغير وجهه بشكل جذري ، والتواء بقوة لتجنب الكرة السوداء ، لكن الكرة السوداء جاءت بسرعة كبيرة ، واستيقظ متأخرا بعض الشيء.
سمعت اللواء يوان يندب بشدة. لمست الكرة السوداء أعلى ذراعه. حدث شيء فظيع. المكان الذي لامست فيه الكرة السوداء مباشرة شكل ثقبًا أسود. اختفت ذراع اللواء يوان من فراغ. سقط جزء مباشرة على الأرض ، ولكن لا يوجد دم.
بدا دونغ هاوزه ، الذي تم جره ونقله عن بعد مع تشو تشيتيان ، مرعوبًا. قال ، "هذه المهارة مخيفة حقًا ، وهي تشبه تلك الثقب الأسود".
"حسنًا ..." عبس تشو تشيتيان ، واستمر في الهجوم. تتهرب الكرة السوداء من خلال النقل عن بعد ، وهو متأكد تمامًا من تخمين Dong Haozhe.
"ماذا علي أن أفعل الآن؟" سأل Chen Jingwen ، المراوغة طوال الوقت ليست طريقة ، ستكون هناك دائمًا أوقات يتم فيها استنفاد القدرات.
سأل شياو تسيلينج ، ممسكًا برقبة تشو تشي تيان ، "الأخ تشو ، هل يمكنني الاستمرار في استخدام مهارة البرق؟" ، معتقدًا أن هذا الوحش ذو الشعر الأبيض لن يكون قادرًا على تحمل هجوم البرق الساحق.
أجاب تشو تشيتيان: "طاقتي المتبقية لا يمكن أن تستخدم ذلك". بالإضافة إلى قدرته على إلقاء العديد من مهارات البرق الفورية من نظام Thunderbolt ، لا يمكنه استخدام أي من القدرات واسعة النطاق. الطريقة الوحيدة لحل هذا الوحش ذو الشعر الأبيض هي نظام الفضاء.
"سأتركك وراءي في لحظة ، ثم أتعامل مع هذا الوحش. كن حذرًا بنفسك."
كثير من الناس يفهمون. انتقل تشو تشيتيان مرة أخرى ورأى الكرة السوداء الوحش ذات الشعر الأبيض تهاجم مرة أخرى ، ولم يختر المراوغة هذه المرة ، واستخدم السحر مرة أخرى لابتلاع الكرة السوداء. رمى تشو جيتيان الاثنين في يديه. في الهواء ، اختار كل من Dong Haozhe و Chen Jingwen مكانًا للاختباء ، مستخدمين قوة Chu Zhitian للتخلص منه. تومض فجأة الماضي.
أنت تقرأ
إعادة ميلاد علف المدافع في نهاية العالم - الهجمات المضادة
Actionلقد ولدت من جديد؟ شياو تسيلينج ، الذي كان يواجه عشية نهاية العالم ، شد وجهه المر. نهاية العالم ليس من السهل العيش فيها ، كما تعلم! من أجل الحصول على حياة جيدة في المستقبل ، يجب عليه أولاً أن يعانق فخذًا كبيرًا وسميكًا. تتجه عيون شياو تسيلينج إلى الم...