205

427 33 1
                                    

الفصل205: Dong Haozhe من المستوى 4!

أخيرًا قمع Dong Haozhe الرغبة ، بابتسامة ناعمة على وجهه: "جينغ ون ، التهديدات وحدها لا تكفي. لماذا يجب أن أقدم بعض الفوائد لتحفيزي ؟" نظر تشين جينغ ون إليه ، عابسًا قليلاً ، سأل: "ثم أخبرني ، ما الإثارة التي تريدها؟ "بالنسبة للمادة ، إذا لم يكن طلب Dong Haozhe مفرطًا ، فيمكنه الوفاء بالوعد.

    "طالما وعدني جينغ ون بفعل شيء واحد ، أعتقد أنه سيكون لدي الدافع لأخذ هذا الخاتم." كانت ابتسامة دونغ هاوزه الانيعة ماكرة إلى حد ما.

نظر إليه تشين جينغوين بشكل مريب وقال: "الأمر بسيط للغاية؟"

    "الأمر بسيط للغاية." كان تعبير دونغ هاوزهي بريئًا ، كما لو لم يكن لديه أي أفكار ملتوية.

    لم يجرؤ تشين جينغوين ، الذي كان يعرف Dong Haozhe ، على تصديق ذلك بسهولة. لقد كان يحوم في قلبه. من الأفضل بالتأكيد طرح المزيد من الأسئلة ، لذلك قال: "يمكنني فعل ذلك؟ لن أجبرني لفعل أي شيء يسيء إلى الحقيقة ... "فجأة حدق في Dong Haozhe بشكل دفاعي ،" أيضًا ، لن أفعل أبدًا أي شيء قد يحرجني . "قال Dong Haozhe مباشرة:" هل هذا غير شريف؟ ما أريدك أن تفعله ليس مثل أي شيء. الناس ليس لديهم ما يفعلونه. هذا الأمر يتعلق بك وبني فقط وهو أمر خاص بيننا ".

    رأى Chen Jingwen أن موقف Dong Haozhe كان صادقًا للغاية. لقد اعتقد أنه على الرغم من أن Dong Haozhe كان لديه بطن أسود ، إلا أنه لا يزال لديه قناعة في كلماته ، لذلك أومأ برأسه وقال ، "حسنًا ، إذن أنا أقبل ، ولكن ماذا لو خسرت عن طريق الخطأ ؟ "

    " ثم سأفعل كل شيء. "استمع إليك ، لقد قلت إنني لن أذهب إلى الغرب أبدًا. إذا كنت تريد القتل ، فسوف أساعدك. على أي حال ، يمكنني أن أفعل ذلك من أجلك طالما أردت. .. "ابتسم دونغ Haozhe. حتى لو أراد أن يحل رغبته ، يمكنه توفير الجسد ، بالطبع ، لا يسعه إلا أن يفكر في الأمر في قلبه ، وإذا قال ذلك ، فلن ينتهي به الأمر على ما يرام بالتأكيد.

    كان Chen Jingwen متشككًا. على الرغم من أنه شعر أن هدف Dong Haozhe بالتأكيد لن يكون بهذه البساطة ، لكنه لم يستطع العثور على أي شكوك أخرى ، إلا أنه لم يتمكن من العثور إلا على رأسه وقال: "حسنًا ، هذا كل شيء." إنه مجرد شيء واحد ، هو لا يزال بإمكان Chen Jingwen أن يخسر.

    تشين فوكس ، بعض الأشياء ليست بهذه البساطة ، فأحيانًا تخسر شيئًا واحدًا مدى الحياة.

    استعد Dong Haozhe باقتناع للخروج من الصندوق ، وطفو صوت بارد: "إذا فزت بهذه اللعبة ، وإلا فسوف أزيل عظامك واحدة تلو الأخرى." أدار Dong Haozhe رأسه ورأى Chu Zhitian Binghan . ينظر بعيونه ، أخبرته تلك العيون بوضوح أنه لن يقبل الفشل أبدًا. ظهرت ابتسامة في زاوية فمه: "الأخ تشو ، هل فهمت الأمر؟"

 رداً على ذلك ، كانت عيون تشو تشيتيان باردة. ضاق عينيه وقال ، "أتعلم؟"

    "هيهي ، لقد فعلت ذلك. كنت أفكر ، متى أنت؟ سوف تفهم. "لا تزال ابتسامة دونغ هاوزهي بسيطة للغاية ، وصادقة ، ويبدو أنه لا يعرف مدى غضب تشو تشي تيان عندما قال هذه الكلمات. لم يكن يتوقع أن كان من الممكن أن يكون أفضل صديق مختبئًا بجانب الجانب يشاهد العرض الجيد ويعرف أنه متشابك. لم تكن الفوضى تعرف حتى لتذكير واحد أو اثنين.

إعادة ميلاد علف المدافع في نهاية العالم  - الهجمات المضادةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن