الفصل 224: الوافد الجديد؟ أخبر الأسرار التي تعرفهاكما هو متوقع ، بمجرد دخوله البلدة ، أوقفه أحد الحراس عند الباب.
"من؟" كان الحارس في حالة تأهب شديد ، وتوقفت السيارة فور اقترابها من الباب.
قام شياو تسيلينج بإخراج رأسه من نافذة السيارة ، وتوسل وجهه المتعب والمتعب: "أخي ، هذا مريح ، دعنا نذهب نحن الأب والابن ونرتاح لليلة".
كان الحارس قد رأى بالفعل طفلًا يبلغ من العمر سبع أو ثماني سنوات جالسًا في مقعد الراكب. ، كان يفرك عينيه وكان يشعر بالنعاس الشديد ، ولكن مع ذلك ، ما زال يحمل حقيبته الصغيرة بقوة ، كما لو كان يخاف من الخطف بعيدًا. ويبدو أن الأب والابن قد واجهوا أشياء مماثلة ، لذلك هذه اليقظة موجودة دائمًا.
خفف الحارس من يقظته ، واستدار ورحب بالعديد من الحراس الآخرين ، ودع شياو تسيلينج يقود سيارته. وأصدر تعليماته لشياو تسيلينج بالوقوف في موقف السيارات خلفه.
أخذ شياو تسيلينج ، الذي أوقف السيارة ، حقيبة ظهر من المقعد الخلفي. على الرغم من أن حقيبة الظهر كانت كبيرة ، إلا أنها كانت فضفاضة. مع العلم أنه لم يكن بها الكثير ، حمل الحقيبة وقاد تشو شياو تشي ، الذي نزل السيارة ، للحارس في انتظارهم.
كانت نبرة الحارس مندهشة بعض الشيء. سأل: "لم أكن أتوقع أن يكون لديك بنزين يقود سيارتك . الآن يمكن الاعتزاز بالبنزين." ابتسم شياو تسيلينج بمرارة: "أين ، إنه مجرد بعض الحظ الجيد. طوال الطريق ، أنا وجدت الكثير من الاصطدامات. على الرغم من أن معظم السيارات كانت خالية من البنزين ، إلا أنه لا يزال هناك شيء مفقود. استغرق الأمر الكثير من الجهد لجمع بعض البنزين ، وأخيراً تمكنت من العثور على السيارة المكسورة التي كانت سليمة إلى حد ما ويمكن أن تكون "
أومأ الحارس برأسه بعد سماع كلمات شياو تسيلينج وقال إنه محظوظ. لقد صدق تفسير Xiao Ziling ، لأنه عندما مرت السيارة به ، رأى أن مفتاح تشغيل السيارة قد أزيل. متصل مباشرة بخيط ، يبدو أن الرجل النحيف الذي أمامه بارع جدًا في السيارات.
أراح الحارس بكل شكوكه: "من الأفضل أن تقود السيارة بدلاً من لا شيء". "هذا ، وإلا أخشى أن يستغرق الأمر ثلاثة أو خمسة أيام للوصول إلى هنا." هتف شياو تسيلينج ، "أنا لا يهمني ، هذا أنا. ابني شاق للغاية. لولاه ، لما اهتممت بهذا الجهد. "لعبت مجموعة آباء شياو تسيلينج الطيبة دور الأب الطيب.
رفع شياو تشي رأسه وأمسك يد شياو تسيلينج بقوة ، كما لو كان يخبر والده أنه بخير ، ولطف الأب وتقوى الأبناء جعل قلب الحارس أكثر ليونة.
قال الحارس بحماس: "سآخذك للعثور على قائدنا ، أعتقد أنه لا ينبغي أن يكون هناك مشكلة".
أنت تقرأ
إعادة ميلاد علف المدافع في نهاية العالم - الهجمات المضادة
Actionلقد ولدت من جديد؟ شياو تسيلينج ، الذي كان يواجه عشية نهاية العالم ، شد وجهه المر. نهاية العالم ليس من السهل العيش فيها ، كما تعلم! من أجل الحصول على حياة جيدة في المستقبل ، يجب عليه أولاً أن يعانق فخذًا كبيرًا وسميكًا. تتجه عيون شياو تسيلينج إلى الم...