223

715 47 16
                                    

الفصل 223: البقاء؟ بلدة شور.

على بعد مسافة طويلة من قاعدة Lingtian ، استخدم عينيه الروحية للتأكد من عدم وجود أحد في الجوار. رفع Xiao Ziling يده وظهرت مركبة قوية للطرق الوعرة على الأرض من فراغ.

في هذا الوقت ، بدأ مظهر Xiao Ziling يتغير ، وسرعان ما ظهر رجل ناضج ووسيم أمام Xiao Qi.

تابع شياو تشي فمه بقوة ، وابتلع صوت المفاجأة من حلقه، لكن عضلات وجهه الباردة كانت ترتعش حتما.

أدار Xiao Ziling رأسه وقال لـ Xiao Qi بابتسامة ، "هذا هو سرنا ، لا تخبر Chu Zhitian." على الرغم من أن Xiao Ziling كان يبتسم ، من الواضح أن Xiao Qi شعر بتهديد صامت ، وشخر ببرود. " م غير مهتم برعاية كلاكما. "بعد أن تحدث ، فتح الباب وصعد إلى مقعد الراكب بسهولة.

إجابة شياوتشي جعلت شياو تسيلينج راضيًا للغاية ، فابتسم وجلس في مقعد السائق ، وغير الترس ببطء لبدء السيارة ، ثم توجه نحو أقرب قاعدة.

منذ أن اكتشف أن مظهره يمكن التحكم فيه وتحويله بحرية ، سيستخدم هذا المظهر في كل مرة يخرج فيها. ولهذا يفضل الخروج والركض ، لأنه يشعر أن هذه هي طبيعته الحقيقية ، والمظهر الذي يتناسب مع عمره .أحتاج إلى التظاهر بشيء من أجل إخفاء ... السبب الذي يجعله لا يزال يحتفظ بمظهره البريء أمام Chu Zhitian هو أنه يستطيع إيقاف شعر Chu Zhitian الوحشي ، ويمكن أيضًا أن يجعله يستمر في التظاهر بأنه غبي ، التظاهر بعدم فهم مشاعر Chu. Zhitian.  سبب آخر هو الاستعداد لرحيله في المستقبل .

أراد Xiao Ziling مغادرة قاعدة Lingtian ليس في يوم أو يومين ، لكن الوقت لم يكن مناسبًا ، كان لا يزال يتعين عليه استخدام قوات Lingtian Base لمساعدته في العثور على آثار وو تشينغيون وتلك الموجودة خلف الكواليس. لقد قرر منذ فترة طويلة ، طالما أنه ينتقم منه ، فإنه سيترك القاعدة اللينجيتية.

    ومع ذلك ، لم يمنحه Chu Zhitian الكثير من الوقت. منذ العام الماضي ، تغير موقف Chu Zhitian. ومنذ العام الماضي ، بدت عواطفه المقيدة وكأنها غير مقفلة. لم يقتصر الأمر على أنه أصبح متعجرفًا في أفعاله ، ولكن أيضًا عن قصد. مضايقة عن غير قصد وإثارة التوفو ، والمزيد من التلميحات اللفظية ، يمكن ملاحظة أن صبر Chu Zhitian قد نفد تقريبًا.إنه يضغط كل يوم ، مما يجعل Xiao Ziling يتنفس قليلاً.

كان شياو تسيلينج خائفًا جدًا من أن يكسر تشو تشيتيان رسميًا الغموض بين الاثنين وقدم طلبه. في ذلك الوقت ، كان يجبره بالتأكيد على اختيار إجابة ... لا ، لن يمنحه خيارًا على الإطلاق ، سيبدأ مباشرة ويجعلها حقيقة أنه لا يستطيع الهروب.

هذا هو السبب أيضًا في أنه وجد بقلق وو تشينغيون وأقام موقفًا في لينجتيان.طالما أنهى هدفه ، طالما أنه يغادر قاعدة لينجتيان ، لم يعد تشو تشي تيان يمثل تهديدًا. كانت ثلاث سنوات كافية لشياو تسيلينج لترتيب معتكف في الخارج ، حتى اختفى دون أن يترك أثرا ، حتى لا يكون لدى تشو تشي تيان أي فرصة للعثور عليه. مع قدراته الحالية والطعام في الفضاء ، ليس من الصعب جدًا أن يعيش بذكاء حتى يكبر.

إعادة ميلاد علف المدافع في نهاية العالم  - الهجمات المضادةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن