211

361 37 1
                                    

الفصل 211: هروب؟ حافظ على يدك الخلفية.

 تحملت الألم الشديد على جسدها ، وكان نصف وجهها منتفخًا بالفعل ، فتحت شياو تشينغيون عينيها بقوة ، ورأت للوهلة الأولى تشو شياو تشي أمامه. كان الذيل الصغير الذي كان يتبع ابن أخيها لا يزال كما هو في اللحظة ، التعبير البارد والعيون بدون أي انفعالات لا يجب أن يكون لها عواطف ، لكني لا أعرف لماذا ، لقد شعرت بالغضب والحزن فيها.

    ثم رأت رئيسها المباشر ، نائب قائد الفريق اللوجيستي زين ، الذي اعتنى بها وساعدها بكل الطرق. في هذه اللحظة ، كانت تتنفس بيأس عن قواه الخارقة بنظرة حزن وحتى جنون ، على أمل إنقاذها .. كان هناك ندم خافت في قلبها ، ظننت أنها كانت تدردش معه وتضحك معه ، مستغلة سنها ، من حين لآخر لتحرش بها ، بل وابتسمت وقالت إنها ستجده فتاة طيبة ... من المؤسف أنها كانت سترتكب خطأ هذه المرة. رأت بعض الوجوه المألوفة وغير المألوفة مرة أخرى ، وكلها تعبر عن عدم التسامح والغضب في الوقت الحالي.

مع مرور الوقت ، أصبح وجه شياو تشينغيون أكثر شحوبًا وشحوبًا. شعرت أنها كانت باردة في كل مكان ، وهمست: "هل سأموت؟"

    "الأخت شياو ، لا ، سوف أنقذك." قوتها الخاصة ، على أمل استرداد هذه الأخت شياو التي كانت ترعاه بحنان.

    "الأخ الصغير ييلونغ ، من الخطأ خداع الناس." ابتسم شياو تشينغيون في زاوية فمها. لم تكن الابتسامة على وجهها المنتفخ جيدة ، بل كانت بشعة بعض الشيء ، لكن تشن ييلونغ كان يشعر بالدفء العميق بداخلها. لقد شعرت به سراً.الحنين إلى ذلك هو أيضًا السبب الحقيقي وراء عدم اتصاله بشياو تشينغيون بزوجة أخته وتغيير اسمه إلى الأخت شياو.

    عض Zhen Yilong شفته السفلى بقوة ، مقاومًا للدموع في عينيه ، ونقل بصمت القوى الخارقة للطبيعة ، حتى لو كان مرهقًا ، فلن يستسلم.كان يتوقع حدوث معجزة.

 "شياولينغ لم يسيء استخدام سلطته أبدًا. لقد دخلت إلى فريق الخدمات اللوجستية في مقابل مساهمته. قال نائب الفريق Chen إنه يمكنه تغيير امتياز في الرصيف ، وقد أعطاني Xiaoling هذا الامتياز." في الفم.  لكنها لا تزال لم تنس أن نغسل شكاواه من ابن أخيهت ، "على الرغم من أنني لا أعرف ما فعله Xiaoling Wharf ، فلماذا يتمتع بهذا الامتياز."

قال Zhen Yilong: "أنا أعلم أن Xiaoling فقدها تقريبًا من أجل إنقاذ القبطان. الحياة ... الأخت شياو ، لقد انضممت إلى فريق اللوجستيات لأن Xiaoling استخدم مصيرك لكسبه . لا يوجد شيء مثل إساءة استخدام السلطة. " الحوار بين Xiao Qingyun و Zhen Yilong أخيرًا أخبر الجميع لماذا كان Xiao Qingyun كان قادرًا على دخول الفريق اللوجستي ، واتضح أنه كان كذلك ، فقد استبدل شياو تسيلينج حياته بحياته ، وأولئك الذين شاركوا في التمرد بعد أن اعتقدوا أن وو تشينغيون قد أصبح شاحبًا ، وكانوا يعرفون أنهم فعلوا شيئًا غبيًا.

إعادة ميلاد علف المدافع في نهاية العالم  - الهجمات المضادةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن