الفصل 209: رهينة؟ من هذا؟
لطالما اعتقد Yang Pingzhang أن أدائه كان يؤذي أعضاء فريقه. لم يستطع التنفيس عن ذنبه. كان بإمكانه فقط البدء في الشكوى من Xiao Ziling الذي أنقذه ، معتقدًا أن أداء Xiao Ziling هو الذي جعله محرجًا للغاية.
في وقت لاحق ، عندما قابلت وو تشينغيون وشعرت بخسارته ، وعد بإخلاص بترتيب مركز جيد للاعبيه وحتى مساعدتهم على الانضمام إلى الفريق الصعب. على الرغم من أنه كان متوترًا وخائفًا في هذا التمرد ، إلا أنه لم يكن أملًا لبداية جديدة. لقد فكر ببساطة شديدة. طالما أنه لا يوجد مقارنة مع Xiao Ziling ، فإنه لا يزال القائد المثالي لفريق الأمل ، وهو شخص يمكن أن تجعل الجميع على استعداد للاعتماد على الثقة. فرصة كبيرة.
في هذه اللحظة ، قال صوت بارد من مسافة بعيدة: "الأخ لو ، أتمنى أن أحل هذا الشخص بواسطتي." رأيت امرأة غير مبالية تندفع مع فريق من أعضاء الفريق. ما يجعل عيون الناس مشرقة هو أن هؤلاء اللاعبات كلهن فتيات بطولات وقلبات باردة.
"لي مويان!" احمر خجل يانغ بينغ تشانغ وصرخ. أمام قائد فريق التحالف ، لم يستطع إخفاء العار في قلبه.
"كفريق تحالف ، فإن ظهور حثالة مثلك يجعلني وقحًا للغاية. يجب أن أقتلك شخصيًا لأعتذر للكابتن تشو." نظر لي مويان إلى الرجل أمامه ببرود ، غاضبًا من غبائه. في هذا الوقت ، اختفت الصورة الأصلية لـ Yang Pingzhang للشخص الجيد تمامًا ، ولم يتبق سوى القلق مثل الوحش.
لم يلتقيا هنا بعد ، لكن Chu Xiaoqi و Wu Qingyun هناك قد التقيا بالفعل مرة أخرى. والسبب هو أن Chu Xiaoqi رأى أن عضو فريق التحصين بجانب Wu Qingyun أطلق صافرة فجأة وكان على وشك تفجير صافرة. لم تشعر Xiao Qi بالرضا ، وقامت بتنشيط النقل الفوري للاستيلاء على صافرة ، ولكن تم إيقافها بواسطة Wu Qingyun ، الذي كان يراقب باستمرار تصرفات Chu Xiaoqi.
دوى صافرة صارمة في سماء الليل الصامتة. نظر الجميع إلى بعضهم البعض ، ولم يعرفوا ما هي العلامة السرية.
عبس تشو شياو تشي ، ولم يكن يعرف ما الذي رتبته وو تشينغيون ، لكنه كان يعلم أن تأخيره سيكون ضارًا للجانب الآخر ، لذلك لوح بيده الصغيرة وأشار إلى حل مجموعة المتمردين وو تشينغيون بسرعة.
كل من تلقى أمر Chu Xiaoqi. هاجم خصمه بشكل حاسم ، فبدأ الطرفان الحرب.
ماذا او ما! سرعان ما ظهرت صرخة حزينة. خدش Dai Hongfei وخرق قلب الكابتن Qiao بوجه خالٍ ، وتعامل المستوى 3 مع المستوى 2 ، دون أي ضغط عليه. بعد الفوز ، أسقط جثة الكابتن جو ، واستدار وانغمس في ساحة المعركة في المشاجرة. ساعد بسرعة أعضاء الفريق القتالي في تطهير المتمردين الذين حاولوا المقاومة. مع داي هونغفي ، إله الحرب العظيم ، تم قمع مقاومة المتمردين بسرعة. هؤلاء الأتباع الذين كانوا في الأصل يطلقون صيحات الاستهجان في الطبيعة رفعوا أيديهم للاستسلام.
أنت تقرأ
إعادة ميلاد علف المدافع في نهاية العالم - الهجمات المضادة
Actionلقد ولدت من جديد؟ شياو تسيلينج ، الذي كان يواجه عشية نهاية العالم ، شد وجهه المر. نهاية العالم ليس من السهل العيش فيها ، كما تعلم! من أجل الحصول على حياة جيدة في المستقبل ، يجب عليه أولاً أن يعانق فخذًا كبيرًا وسميكًا. تتجه عيون شياو تسيلينج إلى الم...