213

363 43 1
                                    

الفصل 213: الرهائن ، ليس من السهل احتجازهم

    على طريق قاعدة جينغيون ، تندفع عدة سيارات إلى الحلبة. هذه المجموعة من الناس هي تشو تشي تيان وآخرون ليسوا على علم بأحداث الشغب في قاعدتهم. وهم على وشك اللعب في الدور نصف النهائي ويجلسون كالمعتاد هرعت المركبات التي رتبتها القاعدة إلى مكان الحادث.

    كان الطريق الذي سلكه قبل بضعة أيام ثابتًا للغاية ، لكن هذه المرة تغير بشكل غير متوقع.تشو تشيتيان ، الذي كان يغازل شياو تسيلينج في السيارة ، تومض عينيه المتدليتين بضوء بارد.

    دفن شياو تسيلينج رأسه بين ذراعي تشو تشيتيان ، وكان أنفاسه غير مستقرة ، وكان يهمس في فمه من وقت لآخر ، ويبدو أنه لا يقاوم لمغازلة تشو تشيتيان. فقط تشو تشي تيان كان يعلم أن شياو تسيلينج في هذه اللحظة قد فتح عينيه الروحية وأحاطت به ، بدت اليد الخلفية وكأنها لمسة مداعبة ، لكنها في الواقع كانت تخبره بما تظهره عيناه الروحية.

    كمين؟ هؤلاء الأشخاص لم يتمكنوا من الجلوس ساكنين ، عندما عرفوا المرتبة الرابعة لـ Dong Haozhe ... أظهر Chu Zhitian ابتسامة ساخرة على فمه ، اغتاله أو منعهم من التواجد هناك؟ تريد الفوز بدون قتال؟ لديهم أمنية جيدة ، ولكن هل سيفعل ما يريدون؟

 نقرت يد Xiao Ziling فجأة على ظهر Chu Zhitian ، وفتح Chu Zhitian الجالس في السيارة الباب مباشرة وقفز من السيارة بينما كان يمسك Xiao Ziling.

سمعوا صوت انفجار عنيف ، وانفجرت السيارة التي كانوا يستقلونها وانفجرت السيارة. اشتعلت النيران المستعرة بسرعة. قام Chu Zhitian في الهواء بتوصيل شاشة عرض مباشرة ، مما منع تأثير تلك الانفجارات.

 في هذه اللحظة ، كان Chu Zhitian يطير في الهواء بسترة واقية طويلة ، وكان شعره الفضي نصف الطول يرقص مع الريح. أمسك Xiao Ziling بتعبير واثق ، وشاهد Dong Haozhe و Chen Jingwen يقفزان بعيون باردة .

بارد. انبعث ضوء كهربائي من جسد تشو تشيتيان ، وحدث انعطافًا مفاجئًا ، وسقط شخصية سوداء وسقطت مباشرة على الأرض. حطموا قطعة من الغبار. حتى المستيقظين لم يستطعوا تحمل ملايين الفولتات من الكهرباء ، وفقدوا فعاليتهم القتالية مباشرة بالكهرباء.

سقط Chu Zhitian حتى النهاية التي كان يتوق إليها. بعد الوقوف بثبات على سطح من طابقين ، اندفع Dong Haozhe بالفعل مع Chen Jingwen بين ذراعيه.

"الأخ تشو ، هناك كمين". وضع دونغ هاوزه بين ذراعيه تشن جينغ ون وذكره.

كان وجه تشين جينغوين رسميًا: "يبدو أن الجبهة المتحدة العسكرية قد وحدت قواها".

    أومأ تشو تشي تيان برأسه وقال: "يبدو أن الجيش ينوي قمع القوات المدنية." الموقف الحالي للجيش هو نفسه كما في عصر السلام ، واختيار قمع كل المنظمات المدنية. لكن هل ما زال عصر هيان؟ لا يمكن إلا أن نقول إن كبار رجال الجيش واثقون جدًا من القوة التي يسيطرون عليها ...

إعادة ميلاد علف المدافع في نهاية العالم  - الهجمات المضادةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن