220

435 37 5
                                    

الفصل 220: اسوداد؟ شياو تسيلينج ضد تشو تشيتيان.

 في هذا الوقت ، فتح شياو تسيلينج عينيه ببطء ونظر إلى تشو تشيتيان الذي كان يمسكه ، وكانت عيناه باردتان ، كما لو كان ينظر إلى شخص غريب.

"شياو لينغ ..." نظر تشو تشي تيان إلى عينيه الباردتين ، وسقط قلبه فجأة في الكهف الجليدي.

فجأة يومض ضوء السيف أمامه ، وظهر سيف تانغ فجأة في يد شياو تسيلينج ، وثقبها مباشرة دون أن يغمض عينيه.

بمجرد أن أمسك تشو تسيتيان بالشفرة ، تدفق الدم من أصابعه ، لم يستطع الشعور بالألم في يده ، لأن قلبه كان يؤلمه أكثر.

 "هل تريد قتلي؟" كان Chu Zhitian واثقًا جدًا ، فقد اخترق السيف قلبه ، دون ترك القليل من يده ، كانت نية Xiao Ziling للقتل مصممة للغاية.

 بضربة ضائعة ، أراد شياو تسيلينج بشكل حدسي الهروب ، ولكن بشكل غير متوقع تم إمساك خصره بإحكام من قبل Chu Zhitian. حتى لو طعنه Xiao Ziling بالسيف، لم يفكر Chu Zhitian أبدًا في ترك الذراع التي كانت تحتجزه.

 ضحك Xiao Ziling ، الذي لم يكن قادرًا على المغادرة ، فجأة. في هذا الوقت ، أعاد وجهه الناضج إلى البراءة ، مما تسبب في ارتعاش قلب Chu Zhitian بعنف عدة مرات ، وصرخ دون وعي: "Xiaoling ..."

 يبدو أن Xiao Ziling يشعر نداء حنون من تشو تشيتيان فاقدًا للوعي ، أمسك بمقبض السيف بهدوء وسحب ببطء سيف تانغ الذي عقده تشو تشيتيان ، وهو يراقب باهتمام في سيف تانغ وهو يقطع كف تشو تشي تيان ، ويراقب تدفق الدم هناك ، يبدو أنه يشعر بالسعادة من قطع اللحم والدم بهذه النصل.

في هذه اللحظة ، لم تعد عيون شياو تسيلينج باردة وتمزح ، وبدا أنه يسأل عما إذا كان قد تأذى من الشخص الذي يحبه ، وما إذا كان معجبًا جدًا.

"من أنت؟" شعر Chu Zhitian بالألم لأن كفه قد كادت تقطع بشفرة حادة. نظر ببرود إلى الشخص الغريب أمامه. أين ذهب Xiaoling؟

سحب شياو تسيلينج سيف تانغ ، ولكن بدلاً من رفع حاجبيه ، قام بإخراج طرف لسانه ولعق الدم تشو تشيتيان المتبقي على الشفرة .  كانت النظرة في عينيه بمثابة إغراء بعض الشيء ، مما جعل لسان تشو تشيتيان جافًا ، وشد الجزء السفلي من جسده ، وأثارت رغبته.

 أخذ Chu Zhitian نفسًا عميقًا ، وأخيراً قمع هذه المشاعر.لم يكن يتوقع أن تكون إرادته سيئة للغاية ، طالما أن Xiao Ziling يضايقه قليلاً ، فسيتم هزيمته.

يومض سيف رهيب ، ولم يعد بإمكان Chu Zhitian إمساك Xiao Ziling في هذه اللحظة. مع وجود مساحة ممنوعة ، أرسل Xiao Ziling على بعد ثلاثة أمتار منه ، ووجه النصل حياته. ، هذا جعله مرعوبًا. إذا لم يفعل ذلك ردا في الوقت المناسب ، سيصبح الخصي الأول في الأيام الأخيرة.

تنهد شياو تسيلينج بأسف ، وكاد يكون قادرًا على حل لعنة الشبق الفوضوي. بالطبع ، لا يمكن إخفاء ردة فعل تشو تشيتيان القوية عن شياو تسيلينج ، الذي كان في متناول اليد. كان رد فعله الأول هو حلها. أخبره لا شعوريًا أنه سيكون مفيدًا جدًا له في المستقبل. كان بإمكانه السماح لشياو تسيلينغ لا يرحم مباشرة ، مما جعل Chu Zhi أيضًا صُدم بعرق بارد.

إعادة ميلاد علف المدافع في نهاية العالم  - الهجمات المضادةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن