202

457 46 2
                                    

الفصل 202: مراقبة؟ مستخدم الروح

خلال المحادثة ، كان العديد من القادة الحاضرين قد تداولوا بالفعل بنجاح ، ثم أخذوا بحماس امرأتهم التي تم تبادلها حديثًا إلى الغرفة التي تم تجهيزها لفترة طويلة للتنفيس.

راقب تشو تشيتيان الناس أمامه وهم يمزقون كل التنكر وقاموا بلا ضمير بتجارة اللحم والدم ، وكانت حواجبه عابسة قليلاً ، وكان عمره نصف عام فقط ، وكان معظم الناس غير قادرين على التحكم في رغباتهم ، وسقطوا إلى هذه النقطة .

    "الأخ تشو ، ألق نظرة. هؤلاء هم الأشخاص الذين احتقروك في البداية." اللواء يوان حرك شفتيه وسخر منه. "لقد فعلوا شيئًا لا يطاق أكثر منك ،لكن في الخارج،ما زالوا يتظاهرون بأنهم رجل نبيل. يبدو مثيرًا للاشمئزاز. " احتقر اللواء يوان هؤلاء القادة. عندما اكتشفوا أنهم جميعًا من نفس النوع من حولهم ، كشفوا بشكل طبيعي عن جلد الإنسان على أجسادهم ، وكشفوا عن مظهرهم الحقيقي.

"اللواء يوان ، لقد نظمت مثل هذا الحفل ، وأخشى أن تكون واحدًا منهم." لا يعتقد تشو تشيتيان أن اللواء يوان هذا أفضل ، بعد كل شيء ، هذا هو حفلته الخاصة.

قال اللواء يوان بفخر: "بالطبع ، أنا أحب النساء المتزوجات ، ولن أخفي هذا". لم يكن يتظاهر بأنه رجل نبيل مثل هؤلاء الناس. إنه مثل هذا الشخص ، وهو صريح وصريح. أنا لا تجبر الناس أبدًا ، هل هو نفسه مع الأخ تشو؟ "نظر اللواء يوان إلى شياو تسيلينج ، الذي كان خجولًا بين ذراعي تشو تشيتيان بسبب هذا المشهد ، بابتسامة ولكن ليست ابتسامة.

قام Chu Zhitian بربت شياو تسيلينج ببطء على ظهره ، وأمره بعدم الذعر ، ثم أجاب: "أنا فقط أنظر إلى النتائج ، وأعتقد أن النتائج كانت كما توقعت."

  "هاها ، الأخ تشو واثق جدًا ، على ما يبدو قال اللواء يوان بأسف.

" جنرال يوان لديه شيء لا يمكنك أن تطمع فيه." حذرت عيون تشو تشيتيان ضمنيا.

  "أنا مثلك ، أنا فقط أنظر إلى النتائج." قال السيد يوان مع تورية.

 "هل يوجد مكان أكثر هدوءًا؟ إن شياوو خاصتي ليست مرتاحة جدًا لهذا النوع من المشاهد". عبس تشو تشي تيان.

    "حسنًا ، تعال معي." اللواء يوان لم يجبره ، وأخذهم مباشرة إلى غرفة خاصة ، وكانت الشاشة الكبيرة للغرفة تعرض مواد إباحية ساخنة.

 رفع تشو تشيتيان حاجبيه وسأل اللواء يوان عما يعنيه هذا.

    "الأخ تشو ، استمتع به ، لن أزعجك. لا تقلق ، لا توجد شاشة بالداخل." ابتسم اللواء يوان وأخذ امرأته الليلة وغادر هنا.

 هذه الغرفة هي مكان لتقديم الحب. ومن المقدر أن أولئك الذين لديهم صفقات جيدة سيحلون رغباتهم مباشرة في هذا المكان.إذا كنت مهتمًا ، يمكنك أيضًا تنظيم مشهد للمجموعة P في غرفة.

إعادة ميلاد علف المدافع في نهاية العالم  - الهجمات المضادةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن