216

364 37 1
                                    

الفصل 216: الثقب الأسود؟  وجود غير قابل للتفسير.

في هذا الوقت ، وقف تشو تشيتيان بين الثلاثة ، ورسم دائرة بيديه مرة أخرى ، واستمر في الهتاف: "تنينان توأمان من السماء والأرض يخرجان!" بهذا الصوت ، ظهر اثنان من التنانين الكهرومغناطيسية على العمودين واحدًا بعد آخر ... تحوم ...

    في الوقت نفسه ، لم يكن لدى Dong Haozhe رغبة في القتال ، حيث رأى أن مهارات Chu Zhitian على وشك الاكتمال ، ولم يعد يحتفظ بها ، واستخدم مهارات المستوى 4 مباشرة لصدمة الهواء.

الصدمة الهوائية هي مهارة مرعبة ، هجومها لا ينعكس على السطح بل في الداخل ، وغالبا ما يكون السطح يعمل كالمعتاد بدون أي ندوب ، ولكن في الداخل تتشقق بفعل قوة الصدمة غير المرئية. هذه هي الحركة النهائية التي لا تتوقف أبدًا عن الموت. إنها قوية جدًا. لا يستخدم Dong Haozhe عمومًا هذه الحركة باستخفاف. بمجرد أن يستخدم هذه الحركة ، فهذا يعني إما أنك ستموت أو أموت. منذ أن أعد Chu Zhitian بالفعل كل شيء تقريبًا ، لم يكن بحاجة إلى الاحتفاظ بيديه.

    من المؤكد أنه بعد الاضطراب الجوي ، ظل المظهران على حالهما ، لكن الوحوش الجينية التي تحطمت بالكامل من الداخل انهارت مباشرة على الأرض ، وسيل الدم في أفواههم مثل الماء وماتوا مباشرة.

    بعد أن قام Dong Haozhe بهذه الخدعة ، جلس فجأة ، وهو يلهث بعنف. على الرغم من أنها مهارة جيدة ، إلا أن هذه المهارة لديها الآن شعور بالعجز.

    من جانب Chen Jingwen ، يتم تحديد الفائز أيضًا في هذه اللحظة. إن قدرة Chen Jingwen على التحمل أقوى. لا يمكن للوحشين الجينيّين الصمود أمام تآكل أسير تنين الماء ، ويتحولان مباشرة إلى بركتين من الدم. بعد الإرهاق ، الرابع- إن مهارات النظام لدى المستيقظين هي بلا شك قتلة قاتلة ، لكن مستوى القوى الخارقة للطبيعة مذهل أيضًا. لقد تراجع بضع خطوات متتالية ، وأخيراً لم يستطع التراجع وجلس للراحة.

    في هذا الوقت ، بدأت الوحوش الجينية التي كانت غير قادرة كهربائيًا على العمل بالعودة إلى طبيعتها ، فترنحوا واحدًا تلو الآخر ، ووجدوا أن الوحوش الجينية السبعة عالية المستوى التي قادتهم قُتلت على يد البشر أمامهم ، وفجأة زأر بغضب. بالنسبة لهذه الوحوش الجينية ، من الضروري دعم القائد لحماية القائد ، وإذا مات القائد ، فعليهم الانتقام للقائد ، هذه هي فكرتهم الوحيدة.  وهذا يعني أيضًا أن هذه معركة لا نهاية لها.

 رأى Xiao Ziling أن Dong Haozhe و Chen Jingwen لم يكن لديهما أي قدرة قتالية تقريبًا ، فقد شبَّكهما سوط ماء وسحبهما خلف Chu Zhitian ، بينما كان يدافع بحذر. حدق في تلك الوحوش الجينية لمنعها من مهاجمتهم فجأة. لقد كان قلقاً قليلاً في قلبه ، على أمل أن يتمكن رئيسه من إصدار المهارات بسرعة للتعامل مع هذه الوحوش الجينية المرعبة ، لأنه كان على وشك أن يكون غير قادر على دعمها.

إعادة ميلاد علف المدافع في نهاية العالم  - الهجمات المضادةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن