بارت 5
- سليمان : بلع ريقه وقال يابه اريد اتزوج ثريا .
-
- ابو سلمان : سكت شوي يستوعب قال بس انت تدري هي مخطوبة لابن خالتها ، مو صح بستفسار ..
-
- سليمان : لا فصخت الخطوبة ، وهسه رايدها ، واريد مساعده منك حتى اقنع امي ..
-
- ابو سليمان : انت تعرف اني جنت اتمناها الك من البداية ، بنت اخوي واعرف تربيتها ويتيمة ، بس امك وسكت شوي ، مو هي متحبهم ، بس تدري راح اقنعها ..وما اخليها تروح هالمرة منك ..
-
- سليمان : اقترب وباس راس ابوه وقال بفخر شكراً يا يابه .
-
- لبست شالها الابيض وحطت مسكارا على رموشها وشوي كلوس ، باوعت على نفسها ب المراة لابسه جبة سودا انيقه من تصاميمها شالت جنطته من الطبلة وطلعت ، صار ايام من انفصلت عن سراج ، امره غريب امي تقول ما طب بيتهم من ذاك اليوم لان خالتي تعاركت وياه لانه اتخذ قرار بدون ميستشير احد ، ما حجى لاي احد عن الكلام الذي دار بينه ذاك اليوم ، تصرفه غريب ماذب التهم فوق راسي مثل كل مرة ، المهم هسه اركز ب حياتي ان سليمان اجى يخطبني او لا ؟؟ وصلت ويا ابو الخط على الشركة دخلت ورحت على مكتبي بيه خمس موصفات سويت كل وحده عدها مكتب صغير احنا خمس بنات ناس تخيط وناس تفصل وهكذا حتى ال2 ضهر ينتهي الدوام ونعود الى البيت...
-
-
- فارس : يريدها شبيج يا مريه ؟؟؟
-
- ام سلمان : لا والف لا ، يعني ما اطيقهم شلون ازوجهيا ، هاي مثل امها ....
-
- ابو سليمان : الزمي حدودك ، ولا تتجاوزي على بنت اخوي ...
-
- ام سليمان : ما اقبل .
-
- ابو سليمان : ابنج يريدها قابل انت راح تتزوجيها ؟؟؟
-
- ام سلمان : انا اعرف مصلحة ابني اكثر منك ..
-
- آبو سليمان : تقبلين لو لا اني راح ازوجهياه واذا ميعجبج ذكي راسك بالحائط ، فوافقي بارادتج احسلج.
-
- اسيل : تهددني ، وتريد ان تكسر كلامي .
-
- ابو سليمان : حجيت الحجي الي عندي وانتهى الموضوع ، وبالليل راح اروح اخطبها ، أذانا تريدين موجودة هلا بيج ، وطلع للشغل ...
- اسيل : ضربت رجليها بالكاع بقوة ، اني اعلمك يا فارس شلون تتحكم ، وصعدت وهي راح تنفجر من العصبيه دكت باي الغرفة ..
-
- سليمان : ادخل، وجان يسد بالدكم مالقميص ، ابستم من شاف امه داخله ، وقال صباح الخير .
-
- اسيل : بدون مقدمات ، تدري ابوك يريد يخطبلك المطلقة ..
-
- سلمان : منو المطلقة قال باستغراب ؟؟
-
- اسيل : اكو غيرها بنت عمك الشفيه ، ست الحسن الجمال جانت تحجي باستهزاء ..
-
- سليمان : تقصدين ثريا ..
-
- اسيل : اي اكو غيرها .
-
- سليمان : يمى مو مطلقة وانت تدرين ، وانا طلبت منه يخطبلياها ..
-
- اسيل : تريد تعاندني مو ، بس فلا اسامح ..
-
- سليمان : اقترب منها وقال بكل هدوء ليش يمى هيج تفكرين ، يمى هاي هي الي اريد اكمل حياتي وياها ..
-
- اسيل : من حورها ، راح اوافق بشرط قالتها وهي تعرف ان راح يخطبوها هاي المرة ان وافقت ام لا .
-
- سليمان : شنو الشرط ؟ سالها بحذر ..
-
- اسيل : تسكن وياي بالبيت هنا ، واشرت بيدها على الغرفة مالته ..
-
- سليمان : بس تدرين جاي ابني قطعة الكاع ، .
-
- اسيل : هذا شرطي ، اذا تريديني اوافق على بنت رقية ، بس اذا اخذتها وانا مو موافق على شرطي لا ابني ولا اعرفك ، وطلعت من الغرفة بعصبية ، وراحت على غرفتها ، كامت تحجي ويا نفسها بحسره ، انا يكسرون كلمتي وعلمود منو ، علمود رقية وبنتها ، متقولي ششفتم بيها ، عوجت شفتها ، ادري بيهم ميحبوني، لايحبون يشوفوني مرتاحه ...
-
-
- تروح وتجي بالغرفة وهي شايله تلفونها مرة تضعه تحطه على اذنها ومره تقلب بيه ... سمعت الباب يندك كالت تفضل ..
-
- رندا : شدسوين الضيوف وصلوا ..
-
- رقية : اتصل بسراج بكت يرد عليه ...
-
- رندا : يمى عوفيه يرتاح ويفكر زين وهو راح يخابرج ، انت اقرب الناس اله ...
-
- رقية : كلامج صحيح ، داحس اضغط عليه ، وهو جاي يرسل لي رسائل يطمئنني على حاله بس اريد اسمع صوته ..
-
- لبست فستان زهري فاتح يناسب جسمها الرشيق يوصل للركبة ، مشطت شعرها المخصل باللون الذهبي على شكل ويفي بسيط ، رشت من عطرها الي تستخدمه دائما ، زادت على احمر الشفاه قليلا ، ابتسمت لنفسها بالمراية وطلعت من الغرفة وصوت حذاءها في جميع ارجاء المنزل نزلت الدرج درجة درجة ...
-
- رندا : بسرعة اجتي يم الدرج من شافت ثريا تنزل ، وقالت وهي متعجبه بجمالها هاي شطالعة تخبلين والله ..
-
- ثريا : شكرا ، جاي احس بتوتر
-
- رندا : ماكو بس عمي وسليمان ..
-
- ثريا : وام سليمان ، سالتها بتوتر ؟؟
-
- رندا : يكول عمي مريضة ..
-
- ثريًا : زين راح احضر القهوة ..
-
- رندا : حضرتها وحطيتها بالترمز ، اخذيها وروحي ، اخذي شهيق عميق و كوني واثقة من نفسك ...
-
- ثريا : ابتسمت بحب وقالت ، شكرا رندا ، صدك احتاج شوي دعم .. شالت الصينية ودخلت سلمت بكل ثقة ، السلام عليكم
-
- العم وسلمان : وعليكم السلام
- فارس : شلونك يا ثريا قالها بعد ان قدمت له كوب القهوة ..
-
- ثريا : الحمد لله ردت بثقة ..
-
- سليمان : شكرا قاللها واخذ كوب القهوة من الصينية ، وقال بصوت منخفض شطالعة ناويه تذبحيني بهالحمال ...
-
- ثريا : ابتلعت ريقها ، وكعدت يم امها ...
-
-
- واتفقوا وقروا الفاتحة خطبة ثريا و سليمان وقرر العرس بعد شهر .. وخطبة زيد في اليوم الثاني من حور بنت اخت اسيل ...
-
- كاعدين بالهول يشربون جاي ..
-
- زيد : سليمان يا فندق راح تحجز ليلة العرس ؟؟
-
- سليمان : متردد بين فندق ... وفندق ..
-
- ام سليمان : قالت بعصبية وليش التبذير ، غرفكم موجودة وجديدة ، ماكو داعي ، استفيدوا من الفلوس ب شيء مهم اكثر .
-
- زيد : كام يحجي بصوت ناصي محد يسمعه بس سليمان ، شراح تسوي بيك اذا درت اريد اروح تقضي شهر العسل اسبوعان ..
-
- سليمان : لاتخاف فكرت بهيج احتمال ..
-
- اسيل : ليش تتبسبسون مثل البزازين ؟؟
-
- سليمان : حجزتلج يمى ويابا سفرة ويانا ل دولة ...
-
- اسيل : ابتسمت بفرحه وقالت واخيرا قرر واحد يسفرني ..
-
- الاب : ماكو داعي وليدي لهاي السفرة روحك انت وعروستك ..
-
- اسيل : : انت مالك شغل بيه هو يريد ياخذني وياه اذا انت ماريد تروح احجي عن نفسك انا اريد ومشتهيه هاي الروحة .
-
- الاب : مو قبل شوي مانعت يروح عالفندق بحجة التبذير .
-
- الام : تلعثمت وقالت ايمو جنت ادري بيه يريد يسافر ( طبعا كذبة حتى تنقذ نفسها ) .
-
- فارس : وانت يازيد متريد تسافر ويا مرتك ؟؟
-
- زيد : راح نروح لمدينة ... بيها مناطق حلوة ، وايضا عندي دوام راح اخذ اجازة 10 ايام ..
-
- فارس : بالتوفيق ياولدي سوي الي يريحك
- ...
-
- زيد : شكرا يابا .
-
- فارس : حسام وين راح يروح لعد
-
- حسام : اني ابقى يم بيت بيبي
-
-
- رقية : شايله تلفونها وتحجي بي وتروح وتجي بالغرفة .. هو هيج الي يتصرف اخذي بالسياسة .ابنج هذا شلون هيج تتعاملين وياه .. والله جاي ادعيله ورا كل صلاة قيام الليل يرجعه ربي بسلامة و يصلح حالة ... احس بيه قريب وراح يرجع احسن من قبل ....سدت التلفون وانتبهت ان ثريا وراها .. خير بنتي بيج شي ؟؟
-
- ثريا : جنت تحجين ويا خالتي ام سراج ؟؟
-
- رقية : اي ، قالتها بتنهيده..
-
- ثريا : صار شي جديد ؟؟؟
-
- رقية : لا ، من رجع قبل فترة عليهم ماخذ هدوم وطلع من البيت ، وكاللهم راح يبدا حياته من جديد ، يريد يبتعد عن المجتمع ، وهي ما سوت شي حتى مو سالته وين يسكن وش ياكل وين ينام 🛌...
-
- ثريا : عوفوه خل يفكر 💭 وهو يرجع باذن الله ، لاتخافين يا امي ..
-
- رقية : اتمنى هيج يصير وبسرعة ، لاني اعتبره مثل ابني .. اه قالتها بحسرة يارب يحفظك وين ما كنت ، اندارت وعبالك تذكرت شيئا ، شنو ردتي صدق..
-
- ثريا : اريد ان استشيرك بالشغل ويا ترنيم ..... ما شنو رايج ؟؟
-
- رقية : توكلي على الله فرصة وانت ذكية ومواظبة على شغلك راح تطورين اكثر ..
-
- ثريا : قلت لسليمان يكول ماكو داعي للشغل ورا الزواج هو راح يصرف عليه وعليكم، يكول يريدني ارتاح بالبيت مثل الملكة ..
-
- رقية : لا
أنت تقرأ
وَ نسيتُ أَنني حُرَّةَ ♨️🔞♥️
Детектив / Триллерالرواية بالنكهة العراقية اللذيذة الرواية🔞 سراج : شفتها واكفه يم السنك مدري شتسوي لابسه ثوب نوم لون ازرك فاتح وشعرها نازل على ضهرها ، اقتربت وهمست باذنها شعدها حبيبتي كاعده - رندا : اندارت عليه وحطت ايدها على ركبته وكالت حبيبي اسفه مجاي اجهزلك الفط...