الفصل الثالث عشر الجزء الثاني

31K 1K 92
                                    

"مواجهة حطمت القلوب "

وصل لأرض العشاق و بداخله قلق غير مبرر على حبيبته...

لو بيده لجاء بها معه و لكن كيف و هنا خطر عليها أكثر من هناك...

هبط من سيارته بكل هيبة و كبرياء بعدما فتح له السائق الباب ثم أغلق زر بذله الفخامه...

نظر لصفوت بتساؤل ليجيبه الآخر بكل جدية...

= صلاح بيه حالته الصحية بدأت تتحسن و بدأ يتقبل العلاج...

اومأ الآخر بحبور ثم اتجه داخل تلك البناية المتطرفة التي يقطن بها ايه...

و لكن تلك النغزه التي أصابت قلبه فجأة جعلت قلقه يكون أضعاف...

قال لصفوت بجديه...

= اتصل بالقصر و شوف الحراسة عايزها تلات أضعاف مش عايز نملة تدخل أو تخرج... و كمان الأكل عايز كل الطباخين تأكل منه قبل غرام هانم فاهم...

اومأ الآخر بجديه وصل للباب و أشار لصفوت بالانصراف...

تلك المواجهة المؤجلة يريد خوضها بمفرده لأنه يعلم مدى صعوبتها...

دلف للداخل بقلب مرتعش ثم فتح بابا غرفه شقيقه واقف أمامه على بعد خطوات...

و من هنا توقف الزمن كلن منهم ينظر للآخر بصمت و العيون تصرخ..

عيون يفيض منها الندم و أخرى خيبه الأمل و العتاب...

ظل جلال يحدق بها دون حديث يفكر بشي واحد من ذلك الذي أمامه...

أين أخيه الذي فعل من أجله المستحيل؟!... هل هو ذلك المدمن الخائن؟!...

الف علامه استفهام بداخله و كلمه واحده عبرت بالكثير نطقها جلال بتثقل...

= ليه؟!..

رفع صلاح عينه إليه بضعف و خجل من أفعاله لا يصدق انه وصل لهنا...

خان أخيه الذي ترعرع على يده و خان ثقه غرام صديقته الوحيدة...

الادمن جعله مجرد انسان الى يتحرك بيد و تحت أمر ريهام...

كلمه واحده نطقها أخيه لا بل أبيه و هو عاجز عنها نظر بعينه بعيدا كأنه يهرب من الإجابة أو من نظرات العتاب و خبيه الأمل....

ابتسم الآخر بسخرية مازال كما هو عندما يخطأ و يهرب بعينه بعيدا من نظراته...

اقترب منه و جلس بجواره على الفراش ثم سند ظهره للخلف ناظر لسقف الغرفه...

ثم أردف بصوت أقل ما يقال عنه مقهور...

= زمان لما امنا ماتت فضلت أنا و أنت لوحدنا في الدنيا من غير سند أو ضهر... قولت مستحيل اعيشك اللي انا شوفته انت لازم تكون باشا.. و فعلا خليتك باشا كنت الأب و الأم و الأخ و الصديق ليك.. دخلت نفسي في نار عارفه النهايه هتكون فيها موتى بس قولت صلاح هيكون دكتور هيكون الحاجه الصح الوحيدة في حياتي...

غرام المتجبر للفراشه شيماء سعيد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن