الشخصيات 2

14.3K 915 60
                                    

الشخصيات 2 ل رواية من عالم آخر..
بقلمي إسراء عيد

إيثان...
( أريان الشافعي)

تؤم إلياس الشافعي ومطابق له في الشكل
.. ظابط إسر*ائيلي.. تربى من ذو الصغر في تلك الذي أسميها بلدة الافاعي ( عرفتوها بالطبع)...
يكره أخاه بشده.. ويسعي دائما لتدميره.. شاب أقل شئ يقال عنه أنه فاسد.. يشبهه هؤلاء الذي تربى بينهم.. ليس يوجد لديه حدود لأي شئ.. لا توجد كلمات تعبر عن مدى قذارته..
" سوف نعرف ماضيه وما حدث معه لكي يصل لتلك الحال فيما بعد"

👇👇👇


°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

أتارا...
( زوجة محمد الشافعي)
والدة إلياس و أريان ( إيثان)

سيدة في نهاية عقدها الخامس.. ولكن من يراها.. يظنها في عقدها الثاني.. ف مازالت تحافظ على جمالها الاخذ و الذي يأثر القلوب..ويسحرهم بعيون عسلية لها خطوط خضراء و شعر قصير قوام رشيق ..
يهوديه..
عبارة عن أفعى متجسدة في جسد بشرية.. دخلت مصر منذو سنوات ك جسوسه.. قامت بتدمير الكثير و الكثير و أهمهم عائلة الشافعي.. حينما أقحمت زوجها وولدها في سمها..

👇👇👇



°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

العقيد : سليم عز الدين..

عقيد في الشرطة المصرية.. في نهايه عقده الرابع.. يتمتع بجسده الرياضي.. وذو سلطة و نفوذ عالية.. من أكفاء الظباط المصريين ولم يخفق أبدا في اي من مهامه.. إلا تلك المهمه التي مازال أكثر من عشرين عام يعمل عليها ولم يضع النهاية لها...
متزوج من أخت محمد الشافعي.. كان زواجهه مجرد زواج تقليدي ولكن تحول ل حب بل عشق وجنون.. و أنجب يامن.. نجله الوحيد...

👇👇👇

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

جميلة الشافعي..

أخت محمد الشافعي و عمت إلياس و خالت سيف..
أسم على مسي.. جميلة الوجهه و القلب...
في نهاية عقدها الثالث.. ولكن لم تأثر تلك السنوات على جمالها.. فمازال كما هو.. حنونه وذات قلب طيب.. تزوجت من سليم بناً على رغبة أخاها الأكبر الذي كان بمثابة والدها... وبعد فترة من زواجها أحبت سليم بل عشقته وكانت تبحر في بحور السعادة و العشق و خاصة بعدما تكلل حبهما بهذا الصغير يامن.. و لكن بعد 19 عام.. إكتشتف تلك الكذبه التي تعيش بها وما هذه السعادة إلا وهم.. هذا ماتعتقده هي.. فإنفصلت عن زوجها لسبب سوف نتعرف عليه.. و تركت بلادها و إستقرت في إحدى البلاد الاجنبيه.. تأتي بلدها مجرد زيارات قصيرة...

👇👇👇



°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

يامن سليم..
إبن سليم و جميلة..
يبلغ من العمر عشرون عامً .. و في عامه الثاني من الجامعة..
يمتلك قدر كبير من خفة الظل و العفوية.. طيب القلب و لكنه شاب طائش أيضا.. يتفاخر دائما بوسامته و عينيه العسليه ألاثره.. ويعشق التحدي

👇👇👇



°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

اللواء يحيى الخطيب..

لواء في الدخلية المصرية.. في نهاية عقده السادس..
حازم كثرا في عمله.. مجد ومحب لوطنه قدم الكثير َ الكثير..
ولكن تختلف شخصيته العسكرية هذه في منزله ومع أولاده ليتحول ل شخص حنون و صديق لأولاده.. يشجعهم دائما وساندهم في جميع قراراتهم

.. لدية ولد و فتاة فقط.. إبنه الأكبر و الوحيد و يعمل أيضا في نفس مجالة ويسمى محمد..
و إبنته الصغرى.. في بداية عقدها الثاني.. فتاة مرحة كثيرا و مشاكسة لأبعد الحدود.. تعشق التمثيل..

.. و لدية إبنة صديقة المقرب و الذي أصبح أب لها بعد وفاة والديها و أصبحت إبنته الثلاثه و إعتني بها و قام برعياتها منذو الصغر ..

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

الرائد : محمد الخطيب...

رائد في الدخلية.. في بداية عقده الثالث.. شخص مرح لأبعد الحدود.. فمن يراه لا يعتقد أبدا أنه فرد من أفراد الشرطه.. ولكن وقت العمل يتحول ل شخص أخرى جدي لأبعد الحدود و ملتزم كثيرا في عمله..
يتميز بجماله الهادئ و الاخذ و جسده الرياضي..

👇👇👇



°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

دي الشخصيات الجديدة.. اللي هتكمل معانا..
💙💙

# من عالم آخر
بقلم : إسراء عيد جرير

#La_viiittta

رواية أرواح مشتته  ( من عالم آخر) إبنة فلسطين (جاري تعديل السرد) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن