30

2.1K 184 34
                                    

كنت قد أحببت وائل أتعلم !
يبدو أنك لا تعلم ، ولكنه حبي الأول ، رَجُلِي الأول وخيبتي الأبدية .
لم أعد أؤمن بالحب ، بعد الاغتصاب ، بعد المرض النفسي وكل ما حدث لي بسببه ؛ حبِّي الأول الملعون .
حين عَلِمتُ أنكَ رجل من سلك الأمن ، آمنت بأنك ستنقذني من وحل عائلتي ، بدأت أرى بصيص الأمل يلوح لي من المستقبل ، بدأت برسم أحلامي التي كان قد تكدس فوقها الغبار ..
ولكن انتصر الشر وخسر الخير في آخر المطاف .
نجح والدي في صنع نسخة أنثوية منه ، جعلني أشبهه ، إمرأة خطيرة يكسوها السواد ويملؤها اليأس .
الذنب ليس ذنبك ، ولا ذنب من كذب عليّ ، بطريقة أو بأخرى كان والدي سيحقق ما أراد ، وكل الطرق كانت لتؤدي إلى ما أنا عليه الآن . وكل ما في الأمر أن قلبي يؤلمني ..
يؤلمني كثيرا ، وحين يشتَدّ أضع يدي لربما أخفف من ضغط الألم ، أُنْتِشِلتُ من جحيم ورُمِيتُ في جحيم آخر ، أيُّ حياةٍ هاته ، لم أعد أطيق معها صبرًا .
يبقى عزائي الوحيد أنك تُحبني ، أنك تكترث لوجودي ، تحميني ، رغم أنك ستكرهني بعد أن أصبحنا أعداء ، بعد أن تجاوزت الخط الأحمر بالنسبة لك . ولكن فكرة أننا لا زلنا تحت نفس السماء - التي أنظر إليها الآن - ، تُشعرني بالراحة ، السلام والطمأنينة ، تماما كالشعور الذي يخالجني كلما نظرت إلى عيناك ، كلما عانقتك ، كلما استنشقت رائحة عبقك .
دُمت سالمًـا أيها الأمـــــــــير .

________________________________


كانت أسيل واقفة عند باب الغرفة ، مترددة أنها دقدق ..
بعد دقايق تجرأت ودقدقت مرتين اومبعد فتحت الباب بالشوي ودخلت ..
كانت ملاك واقفة عند التاقة عاطيتها بالظهر ، دخلت أسيل وغلقت الباب ، راحت قبالة ملاك وقعدت عالسرير من وراها وهي تشوف فيها قالت ..
- واش بيك أحبي من اللي جيتي ونتي هكا ؟
ثواني طوال وتلفتت ملاك لأسيل ، قربت لعندها وقعدت فوق السرير مقابلتها ، تبسمت أسيل وحكمتلها يديها وهي تشوف فعينيها قالت ..
- واش صرا معاك أنت وأمير ؟
هبطت ملاك عينيها ثواني وكي طلعتهم كانو مليانين دموع يبرقوا ، وقالت بصوت مبحوح ..
- خبرتوا الحقيقة وزعف ، زعف بزاف .
طرطقت أسيل عينيها وتمتمت ..
- ملاك ! صوتك !
هزت راسها ايه وقالت ..
- ايه ، رجع صوتي من كنت معاه . قصدي أمير .
بقات أسيل تشوف فيها وطلعت يدها تمسحلها على خدها وقالت ..
- آه عليك آختي ، لوكان يعرف واش صرالك ميتجرأش كامل يزعف منك . معليش أحبي حسنيلو عونو مام هو رجل كامل حياتو يطارد فالمنظمة اللي راكي أنتِ فيها ، وعضو رئيسي من فوق .
- أسيل ! راح يجي يوم ويفهمني !
قالت ملاك بصوت هادي ودموعها هبطو .. تملاو عيون أسيل دموع وجاوبتها ..
- كل واحد عندو أساليبو ، وأنت باش وصلتي لواش راكي دوكا ، تعبتي وقاسيتي بزاف حوايج ، ماشي كلشي يجي كيما رانا حابين ، وماشي ڨاع الناس عندها والدين كيما أمير .
هبطت أسيل عينيها فلاخر وبدات تبكي ، عنقتها ملاك وهي تسكت فيها ، أما حرقة ملاك كانت فقلبها تغلي وداخلها يحترق ..

بَكـمَـآء || Dumbحيث تعيش القصص. اكتشف الآن