16

3K 207 128
                                    

- كل شيء حولك مثالي , عائلة , حب , مكانة , مال , دفئ .. لم يكن هناك نقص في نشأتك لهذا كبرت بطريقة سليمة ..
- أجل .. كبرت كالأمير
- أما أنا كان كل شيء ينقصني ما عدا المال والمكانة , أملك مالا أشتري به العالم ومكانة تجعلني أفعل أي شيء ..
- لكن ..
- لكني أريد أم .. أريد أما تقبلني كل صباح , أريد أما تجعلني أشعر أني لست وحيدة , تكون سندي , أريد أما تخاف علي مثلما تفعل والدتك تقلب الدنيا رأسا على عقب ولا تبالي ..
- في الحقيقة والدتك ع....
- توقف! توقف! لا تخبرها ..
- لماذا ! لديها الحق في أن تعرف الحقيقة
- في اللحظة التي تعرف فيها ملاك أن والدتها على قيد الحياة ستغادر , وسيتدمر كل شيء ..
- إلى متى !
- إلى أن نقضي على الصيادين وتنتهي الحرب ..
- لن تصمد الفتاة !
- ستساعدها , أتظن أني قمت بحمايتك من مراد عبثا !
- ماذا !
- بعقلك الصغير هذا أكنت تظن أنك ستأتي إلى وكري متنكرا ولا يسمع بك مراد , قمت بالتغطية على حياتك من أجل مصلحة ملاك فقط !
- إنك حقا ساحر متغير الأشكال كما يقولون..
- انتبه يا فتى , إن العاصفة التي دخلت وسطها عمرها كعمرك .. لا تتوقع أن تخرج منها وأنت قطعة واحدة !
- لست بحاجتك ..
- ولكني بحاجتك ..
- لماذا أنا !
- تملك غرور وشجاعة والدك , دهاء وحيلة والدتك , إنك واحد من أندر الرجال في العالم ..
- يمكنني قتلك أتعلم !
- لماذا لا تفعل !
- لأنك والد الفتاة التي أ... , احم لا يهم .. وصديق والدتي الذي كلما رأتك لمعت عيناها .. وأخيرا دلائلك التي أعطيتني .. وأنا لا أعض اليد التي تساعدني ..
- إذن هناك هدنة !
- أجل , هدنة ..
- صه , ملاك آتية !
...

________________________

وصلت ملاك للبيت ..
هبطت من الطوموبيل , وقالت للعم جلال ..
- عمو , مكان لاه تخبرهم واش صرا , أنت دوخت وخلاص الحمد لله ما صرا والو ..
- ايه ابنتي الله يحفظكم ديتوني ل لوپيتال ..
تبسم معاه وجات رايحة , لحقتها مرام تمشي بحداها وتهمس ..
- وعلاش موش حابة تخبريهم , علاش لازم نخبو !
حبست ملاك وتلفتت خزرت فيها وقالت ..
- أكيد موش حابة تبقاي محبوسة ڤاع حياتك فالدار ولا تخرجي ومعاك حارس يتبع فيك , ياك مرام !
هبطت مرام عينيها وحطت يدها على فمها تاع
" راني ساكتة " ..
دخلو للبيت وطلعو لغرفهم بلاما يهدرو مع حتى واحد ..
جا وقت العشا , كانت ملاك ومرام يوجدو فالطاولة فالصالون , جات أسيل قعدت عطرف الفوتاي وقاتلهم ..
- ايه كيفاش كانت الحنة !
- شابة ..
قالت ملاك بلا ما تطلع عينيها , بدات مرام تشهق ( الحازوقة ولا الشهاقة معرف واش اسمها )
- شبيك مرام !
ضحكت أسيل وقالت ..
هزت مرام راسها لا لا وطلعت عينيها ف ملاك وهي خزرت فيها ..
خرجت مرام من الصالون بالزربة , بقاو ساكتين حتى جات أسيل وقفت بحدا ملاك ,قالت وهي تحكي بالشوي ..
- ليوم عطاونا استدعاء أولياء الأمر ..
- علاش !
قالت ملاك وتلفتت فيها ..
- قالونا بي يديرو دورة تحسيسية على الدفاع عن النفس مع المشاكل تاع الاختطاف اللي راهي فالآونة الأخيرة ..
- اهيه , قولي لبابا يروح معاك ..
- قتلو , قالي قولي لملاك تروح معاك ..
قالت أسيل وملاك تلفتت فيها مستغربة شوي , سهات ثواني اومبعد قاتلها ..
- ايه خلاص راح نروح معاك ..

بَكـمَـآء || Dumbحيث تعيش القصص. اكتشف الآن