After 2 years
بعد سَـنَــتَين
___________
إنَّ هواء اسطنبول يرُوقني حقًـا.
فـ هواء الجزائر بِهِ شيء خانق، يمنعُني من التنفس.. بِه شذا عِطرُ أمــير.
سافرت إلى تركـيا بعد مغادرة أمير بـ شهرٍ واحد، قَبِلتُ بالمنحة التي منحني إياها المعهد.
وقعت مع شركة وأنا الآن أملک ورشة رسم خاصة بي، وأعمالي تسير بشكل جيِّد.
أحضرت أسيل معي، فـنحن لا نملک شيئا في تلک الوطن، لا عائلة ولا أهل.
على كلٍ حُلم أسيل كان السفر إلى تركيا فهي فتاة تعشق الدراما التركية.
لدينا بيت فوق الورشة، بيه ثلاث غرف، صالون وحمام ومطبخ.. إنه بالذات بيت أحلامنا.
والعُلِيَّة ؟ إنها عالم آخر .. بها أضواء مُلوَّنة ونباتات من كل الأنواع وورودٌ كثيرة .. نجلس فيها لساعات متأخرة من الليل، نجلس ونشاهد الأفلام، نقرأ القصص، نُغني وندرس قليلا ثم نضحک كثيرا.بعد يوم طويل من الادعاء بأنني بخير، وبارتداء تلک الابتسامة المزيفة، أجلس بمفردي أحمل فيدي كأسا من الماء وفيدي الثانية حبات كثيرة من أدوية مختلفة، أحدها يساعد في النوم، وأحدها يُقلل الغضب، وأخرى مضاد للقلق وتلک الصغيرة لوجع الرأس.
إلاَّ أنِّي لستُ بخير أبدا.. فأنا أراقب الطريق دائما لعلها تحمِلُکَ لي، أرى وجهک في وجوه الغرباء، أسمَعُ طرقًا على الباب فـ أظنه أنت.
اشتقت إليک، إلى عينيک.. ماذا أفعل بنفسـي الآن! ماذا أفعل!
أظن أني بدأت أفقد الأمل في عودتکَ لي.
__________________- صباح النور.
قالت أسيل وهي خارجة من غرفتها تتكسل وشعرها مخربش، ردت عليها ملاك اللي كانت فقمَّة الأناقة وفنفس الوقت كانت تجري بين المطبخ والطاولة وهي تحط فالفطور ..
- صباح الورد.. هيا بلخف غسلي والبسي.
شافت فيها أسيل مليح اومبعد قاتلها.
- وين رايحة هكا مزروبة ؟
قعدت ملاك باش تفطر وهي تاكل بلخف.. وردت عليها..
- ليوم افتتاح المعرض الكبير، وراح يتضمن 6 من لوحاتي، ولازم نروح.
قعدت أسيل وهي مستغربة وقاتلها..
- ايه قلتيلي البارح ونسيت كامل يا الزح.
قرصتها ملاك من خدها وتبسمت وقاتلها..
- نورمال.
ناضت ملاك ودارت على وروحها وقالت لأسيل ..
- كيفاش راني ؟
- طربڨي.
قالت أسيل وصفرت، ضحكت ملاك وراحت هزت مونطوها وخرجت..
كان الجو خريفي..🍂
واليوم هو : 01 سبتمبر
كيما هاذ اليوم قبل سنتين غادر أمير وراح لبلاد مزادوش سمعو عليه أي خبر.خرجت ملاك وركبت فالطوموبيل تاعها.
سيارة رياضية حمراء.
كانت ملاک لابسة جيپ نوار تحت الركبة بسنتمتر وملفوق تريكو منفوش ماغون مدخلاتو تحت الجيپ.
تماما كيما الكوفر تاع الرواية.
وبوت طالون يوصل فوق الكعبة بشي عشر سنتمترات.
ومونطو ماغون كاشمير طويل..
ودايرة فشعرها وردة بشريط لونه كريمي.
وصلت للمعرض، حبست وهبطت وهي هازة المونطو فيدها وصاكها..
استقبلتها مديرة المعرض؛ السيدة ليلى ..وقاتلها..
- ملاك جيتي بكري!
عيطت ملاک بحماس وهي جاية قبالتها، قربت عندها وعنقتها وقالتها..
- راني متحمسة، أول مرة يتضمن العرض كامل هاذ الكم من لوحاتي، وزيد بزاف شخصيات مهمة راح تجي لهنا.
تبسمت السيدة ليلى وقالتها..
- تستاهلي، هاذي موهبتک اللي وصلاتک لهنا.
أنت تقرأ
بَكـمَـآء || Dumb
Romance• ~ هناک خير في كل شـر ~ • تربى وسط عائلته كالأمير ، تلقى معاملة أمير ، نضج وأصبح رجلا يحمل ملامح مَلِک أسيبقى الأمير على عرشه ! • ~ المجروح من عائلته لا يُشفى أبدا ~ • فتاة متعجرفة ، انطوائية وابنة رجل غني .. أميرة لا يعجبها العجب أعند من الحجر أ...