13

2.7K 223 173
                                    

•• ومن البداية لم تكن عادية البتة ••
منذ أول مرة رأيتها فيها ، منذ أول مرة لمستها فيه ، حُفِرت في ذهني صورة عيناها وهي تلمع خوفا منِّي ..
حين سمعت أن لـ هاري پوتر ابنة يحبها كبؤبؤ عينه ، نصبت عيناي فخا عليها ، أردت حرق كبده انتقاما لخيانته للمخابرات ولخيانته لأمي التي كانت تعتبره أعز أصدقائها ، أردت طمسه لأسجل قفزة ذهبية في مسيرتي كما فعل الرائد حين قبض على والده المتورط في موساد ..
قفزت وتعثرت بها بدل أن تتعثر هي بي ، ساعدتها ، أنقذتها مرات عديدة ، لم أستطع استغلالها ..
لم أستطع !
ولا أعرف ماذا سأفعل الآن ! لا أعرف كيف سأمضي في طريقي .. رميت كل شيء على كاهل أيمني ، هو يوبخني لأنه ودون أن يفصح يعلم كما أعلم أنا أنني أنجرف وراءها ، أنني أنحرف عن هدفي .. عن طريقي .. عن شغفي ..
ماذا سأفعل بنفسي الآن !
أمشي وسط طريق لا أعرف نهايته ولم أعد أعرف بدايته ولا كيف سأواصل المضي فيه ..
إننــــــي
تـائـــــه
!!
🌪
_________________________

كان أمير قاعد عند الطاولة ، سمع خطواتها طلع راسو شافها هابطة ..
قربت لعندو وهي تشوف فأي حاجة من ومن ما عدا عينيه وقالت ..
- صبت القش فالدوش فصاشي ، ساو شريتو ليا ياک !
تبسم وقالها ..
- قشک كان مقطع وموسخ بالطين ، شريت هادو البارح ونسيت كامل باش نقولک عليهم ..
- نسيت حتى أنني هنا أصلا ..
هي قالت وطلعت عينيها فيه وهو ضحک وقالها ..
- والفت وحدي علابيها ..
تبسمت وقعدت مقابلاتو ، وهو راح جابلها شوپ تاع قهوة وحطو قبالتها وقالها ..
- قهوة مرة ..
خذاتو من يدو وهي تتبسم ، وشربت منو شوي وحطاتو .. وهو قعد مقابلها ..
ثواني وقالها .. وهو حاط يديه قدامو فوق الطاولة
- قبل ما نروحو عند لاپوليس ، نخدمو ورقة عند الطبيب الشرعي ، ومبعد ناخذوهالهم وتقدمي الپلانت تاعک مي قبل كلشي تسحقي لاكارت ديدونتيتي ..

كانت تبع معاه واش يقول ، اومبعد سهات تخمم وتمتمت ..
- لاكارت !
طلعت راسها بعد ثواني وقاتلو ..
- أسيل ختي ، نحتاج نهدر معاها هي راح تجيبهالي ..
ناضت جابت الپيس تاعها وجات وكان هو ديجا نحى الپيس تاعو من التلفون .. ركبتها وهي تقارعلو يشعل ..
رسلت مساج لأسيل .. وحطاتو وهي تقارع ..
بقى أمير يشوف معاها مام هو ، خلصت هي الشوپ وفاتو دقايق ..
حتى عيطت أسيل ..
هزت عليها ملاک ..
أسيل : وين راكي ! واش صرا ! ياا ملاک واش راكي !
ملاک : راكي وحدک !
أسيل : ايه ، شفت المساج طلعت للشومبر بالزربة وراني وحدي .. وين راكي نتي اهدري !
ملاک : خلاص اسيل اهداي ، تقدري تخرجي دوكا !
أسيل : ايه نقدر
ملاک : بون ، جيبي معاك لاكارت ديدونتيتي تاعي وارواحي نتلاقو فصالون دو تي اللي موالف نروحوله .. متخبري حتى واحد بلي هدرت معاك ..
- خلاص كي نقرب راني نعيطلك ..

كوپات ملاك وقاتلو ..
- هيا نروحو ..

خرجو بعدما لبسو ، .. طول الطريق وملاک ساكتة تشوف بـ جنب ، فالتاقة ..
و

بَكـمَـآء || Dumbحيث تعيش القصص. اكتشف الآن