- يوم ميلادي الواحد والعشرون ، أقدمت على الانتحار في هذا اليوم أربع مرات على مدار الأربع سنوات .
( حدق يها ثواني طويلة ، وعلى وجهه مراسم الاستغراب ، ثم باشر .. )
- وماذا حدث في كل مرة !
( ابتسمت لسؤاله ، وردَّت .. )
- لم أكن محظوظة كفاية لأختبئ لفترة أطول ، كانوا يجدونني ويسعِفونني ، فأواصل حياتي ..
( حدق بها دقائق طويلة ، وهي تحدق في عينيه ليقول .. )
- إنك طفلة شريرة حقا ، متسلطة ومغرورة .
( ضحكت على كلامه القاسي ، واقتربت منه حيث كان يجلس إلى الطاولة ، وهي تحمل زجاجة نبيذ وكأسين .. وقالت .. )
- شكرا على الإطراء حضرة الأمير .
( فضل يحدق في الكأس الممتلئ نصفه ، أما هي فجلست تقابله تحمل كأسها تُقلِّب ما بداخلها يمينا وشمالا ، ليسأل ..)
- أي سنة !
. 1780 -
- عتيق جدا ، من أين سرقتيه .
( قال لتقترب أكثر ، حيث انعكس ضوء الشموع - التي كانت تضيء الغرفة - على عينيها لتلمعان إخضرارا مُخيفا ، كأنها ثعبان .. )
- صه ! أنا لا أسرق ، أنا أُسيطر .
- ماذا عن .. هذا هنا .
( قال ، ثم أكمل بعد ثوانٍ واضعا يده على قلبه )
- إنه دافئ .
( ابتسمت وأجابت ، وارتدت للوراء ترتكز على ظهر الكرسي )
- تمتلكين معطف فرو دب قطبي مسلوخ بعناية ، لما تبحثين عن دفئ قلب عدوك .
( قال بهدوء تام ، ثم صمت ثوانٍ ورمى بالكأس على الأرض لتتطاير شظايا الزجاج على الأرضية مختلطة بسائل النبيذ الأحمر )
( ساد صمتٌ طويل بينهما ، وهي تحدق في عينيه ، لتقول بهدوء .. )
- عشت سنين حياتي شتاءا باردا ، تحملت صقيع روحي لسنوات ، حتى مجيئك .
- ألن تكُفِّي عن إغرائي !
( قال صارخا ، لتصرخ هي الأخرى )
- من يُغري الآخر !.
.
.🕯🍷🕯
.
.
.🖤
________________________________
الساعة 19:00 :
سمع نصر الدين صوت الطوموبيل برا ، ناض من بلاصتو وين كان قاعد فالصالون ..
تفتح الباب ودخلت أمنية ، طول للصالون ، شافتو واقف حاط يديه فجيوب سرواله ، بقات تشوف وهو يشوف فيها ، دخلت بخطوات متقاربة .. وراحت تمشي قبالتو عنقاتو ،
تبسم وعنقها ، غمضت عينيها وهو قالها ..
- واش !
- So bad ! ( سيء جدا )
ردت وهو عقد حواجبو بالخفيف وطل عليها باش يشوف وجهها مي هي زيرت عليه ودخلت راسها فصدرو أكثر ..
بعد دقايق ، جبدت روحها وهو حكم يدها وقعدو فوق الفوتاي بحدا بعض .. نصر الدين كان يتبع فعينيها وهي تشوف فلرض وقالها ..
- أمنية واش بيك !
هبطو دموعها وبقات ساكتة وقت اومبعد قاتلو ..
- راني حاسة راح نخسرو الحرب ضد مراد . بسبتو صرا كلشي ، فقدت فهد ، فقدت يما ، فقدت ياسمين .. بنتي
طلعت عينيها فيه وزيرت على يدو وكملت ..
- بنتي نصر الدين .. بنتي .
- راني نحوس عل..
قال وهي قاطعاتو ..
- راهي عند مراد .
هي قالت وهو طرطق عيونو ، جا راح يهدر مي مخرجوش الكلمات من فمو ، وهي كملت ..
- ياسمين تبناها مراد .
- كيفاش عرفتي ؟
قال وناض وقف وهو يرجع فشعرو لور ، داخلو يغلي ، قلبي ينخر .. وهي بقات تشوف فلرض تتفكر ..
- ...
• نرجعو بالزمن 15 ساعة أي الرابعة صباحا :
أنت تقرأ
بَكـمَـآء || Dumb
Romansa• ~ هناک خير في كل شـر ~ • تربى وسط عائلته كالأمير ، تلقى معاملة أمير ، نضج وأصبح رجلا يحمل ملامح مَلِک أسيبقى الأمير على عرشه ! • ~ المجروح من عائلته لا يُشفى أبدا ~ • فتاة متعجرفة ، انطوائية وابنة رجل غني .. أميرة لا يعجبها العجب أعند من الحجر أ...