/سيداسكي _ 6 سنوات/
دايسكي (فور أن دخل للقصر تجمع حوله جميع الخدم/26 سنة): 😒 يقيم حفلة كالعادة اليس كذلك؟
أكياما (رئيس الخدم): لا دايسكي ساما
دايسكي 🤨: اذن ؟
أكياما : سيداسكي ساما يقول انه مريض و لا يستطيع الذهاب للأكادمية و هو اساسا يبكي منذ ليلة الأمس
دايسكي (بإنزعاج شديد): لماذا لم يخبرني أحد !!!
أكياما : أخبر..
دايسكي (تركه قبل ان يكمل كلامك و صعد بسرعة لجناح سيداسكي )
أكياما 😑: اخبرتك في الأمس انه لا يريد التوقف عن البكاء لكنك قلت انه يتذمر فحسب
.
.
.دايسكي (دخل بسرعة لجناح سيداسكي ليجده يتناول الفشار و يعانق دب و يشاهد التلفاز و يبكي ): أنت لماذا تبكي ؟
سيداسكي (وضع الغطاء على رأسه ): أنا مريض لن أذهب للأكادمية
دايسكي 😒: لست مهتما أفعل ما شئت لكن لا داعي لاختلاق كذبة تدرس أو لا تدرس هذا لا يعنيني
سيداسكي (اصبح يبكي اكثر بسبب ما قاله دايسكي )
دايسكي 😒: لكن يجب ان تعلم انك ستبقى ضعيفا ان ظللت هكذا و انت حر في النهاية
سيداسكي (ازال الغطاء و نظر لدايسكي وهو يبكي): لماذا تكرهني أنت ايضا !🥺
دايسكي : أنا ايضا ؟ من هو الشخص الآخر ؟
سيداسكي 😒: لا يهمك
دايسكي : إن كان لا يهمك اذا لا تخبرني بشيئ آخر عنك و توقف عن النواح (خرج)
سيداسكي (اصبح يبكي بصوت أعلى )
دايسكي (دخل له مرة أخرى ): هل انت مريض حقا !!
سيداسكي(يبكي ، ازال الغطاء و بدأ يرمي الفشار تجاه دايسكي في كل مكان ): اتركني اتركني أنا لا اريدك !!!
دايسكي (بإنزعاج): توقف عن رميه في كل مكان ليس و كأنني سأموت ان رميته ! (ازال عنه الغطاء بالكامل ) أذهب للأكادمية لست مريضا !!!
سيداسكي (اصبح يصرخ و يبكي اكثر ،وقف و بدأ يقفز على السرير ): أنا مريض !! مريض جدا و لا أستطيع الدراسة هل فهمت !!! أنت لا تهتم لي لماذا تتحدث فيما لا يخصك الآن !!
دايسكي (بإنزعاج اكثر ): توقف على الصراخ !!! اخبرني بكذبة أخرى غير كونك مريضا !!
سيداسكي (نزل من السرير و أسرع للحمام و أغلق الباب و جلس داخل حوض الاستحمام وبقي يبكي )
دايسكي 😩: ما هذا الطفل ! (لحق به ) اسمع إفتح الباب لان فتحه أو كسره لا يشكل فرقا بالنسبة لي !
سيداسكي (لم يجبه )
دايسكي : حسنا لن تذهب للأكادمية اليوم أخرج
أنت تقرأ
"👑𝕃𝕚𝕠𝕟𝕜𝕒𝕘𝕖??👑𝕆𝕟𝕖𝕊𝕙𝕠𝕥💗💕"
Fanfictionهذا الكتاب عبارة عن مقاطع مقتطفة نسيت كتابتها و تحريرها في القصص الجانبية لسلسلة لايونكاغي كاملة + توضيحات بخصوص الاحداث و الشخصيات أو ربما احداث لا علاقة لها بالذي حصل أو المفروض اكتبها لكن غيرت رأيي عموما 👌🏻🙂 . . 🥇:#كواليس(6/9/2021) 🥇:#دايسك...