بوروتو (ينظر لهاتفه ): هل اشتاق الجميع لي لدرجة اتصالهم جميعا بي ! حتى ساكو اتصلت !
يوسكي 😌: انه صدى قدومي! أنا متأكد أن توسان جهز حفلة لاستقبالي !
بوروتو 🙂: على ذكر استقبالك من توسان
يوسكي 🤨: ماذا ؟
بوروتو 🙂: نسيك
يوسكي 😱: نسيني أنا !!!! غبت بضع سنوات فنساني !!!
بوروتو 🙂: لازلت تبالغ في ردة فعلك (عانقه و دمعت أعينه )
يوسكي (ضم بوروتو و نزلت دموعه ): أنا ايضا اشتقت لك و لضربك لي و لأزعاجك !
بوروتو (مسح دموعه بسرعة )🙂: لا لا لم اشتق لشيئ ! ثم هل يوجد من يشتاق للضرب و إزعاج غيره !
يوسكي (ضحك بسخرية ): و متى كنت أنا طبيعيا بالأساس 😂
بوروتو 🙂: أه كدت انسى (ضحك ثم وقع على الأرض )
يوسكي (أسرع له ): أوي بوروتو مالذي اصابك فجأة !!
بوروتو : بخير !! (وضع يديه على اعينه و صرخ بقوة من الألم حتى ان يوسكي ارتعد من الخوف )
يوسكي 😰: بوروتو قل شيئا !
بوروتو : اعيني ! اعيني !!
يوسكي (رفع رأس بوروتو ليرى مالذي يقصده و اذا به يصدم بأعين بوروتو يغشوها اللون الأسود ): تبا ما هذا ! (نظر ليده و جرحها قليلا ليصدم برؤية الدم ) ليست ايدو تنسي ! (صرخ على بوروتو بغضب شديد ) مالذي فعلته أيها المجنون !!!! كيف اعدتني !!!! ينبغي انك قد ضحيت بشيئ ما
بوروتو (يلهث من التعب ): رأسي و اعيني أشعر أنهما سينفجران لذا أغلق فمك الآن !
يوسكي (جعل بوروتو يتكأ عليه ثم حمله على ظهره و إقترب من أقرب قرية و دخل لأحد الفنادق الصغيرة و جعله يستلقي ، بعد لحظات ارتفعت حرارة بوروتو كثيرا و اصبح وجهه أحمر للغاية و يرتجف من البرد ) : 😰 أنتظر قليلا سأحضر أي طبيب يعترضني !
بوروتو (بغضب): أبقى هنا !!
يوسكي (بإنزعاج شديد ): ألا ترى ما يحدث معك !!! هل تريد ان تفقد حياتك أم ماذا !!(خرج ليبحث عن طبيب )
بوروتو ( مع نفسه : تبا لن يستطيع أي طبيب معالجتي ! )
يوسكي (عاد و معه طبيب ): افحصه بسرعة !
الطبيب (إقترب من بوروتو ليجده يغلي من الحرارة ، فحصه لكنه لم يفهم سبب ارتفاع الحرارة ، قام بإعطائه خافض حرارة ): من المستحسن ان تنقله للمشفى ! انا اسف لكنني لا أستطيع علاجك
يوسكي (لكم الطبيب و الصقه الجدار ثم امسكه من عنقه ): كيف لا تستطيع علاجه !! من سمح لك بأن تصبح طبيبا اذن !!!! لقد قلت لك أفعل شيئا هل فهمت !!!
الطبيب (الدم نزل من فمه ضرب يوسكي له ) : انا اسف لا أستطيع فعل شيئ!!
يوسكي (صرخ بغضب) : أذهب من أمامي الآن !!! ، (جلس جانب بوروتو) اخبرني في أي مملكة نحن !!
أنت تقرأ
"👑𝕃𝕚𝕠𝕟𝕜𝕒𝕘𝕖??👑𝕆𝕟𝕖𝕊𝕙𝕠𝕥💗💕"
Fanfictionهذا الكتاب عبارة عن مقاطع مقتطفة نسيت كتابتها و تحريرها في القصص الجانبية لسلسلة لايونكاغي كاملة + توضيحات بخصوص الاحداث و الشخصيات أو ربما احداث لا علاقة لها بالذي حصل أو المفروض اكتبها لكن غيرت رأيي عموما 👌🏻🙂 . . 🥇:#كواليس(6/9/2021) 🥇:#دايسك...