هيورا (بإنزعاج شديد): أنا أتحدث منذ ساعة لكنك لا تقول شيئا !!! الم تكن تسمعني أم ماذا !!
بوروتو 😒: اجل اجل كنت اسمع ، لماذا لا يغلق زوجك فمه قليلا هل يجب ان يوصل لكي كل شيء !
هيورا (بغضب ): هاروما ! بعيدا عن كل شيئ يجب ان تحترم توريس !! انه بمكانة والدك !
بوروتو 😒: احترمه احترمه اسئليه اذا اردتي
هيورا (بغضب ): ماذا عن ريناري الآن !
بوروتو 😒: سيورا صغيرة كما ان ريناري طالما كانت جيدة معي بغض النظر على المصائب التي حدثت لي لذا لا يجب ان اتركها دون سبب ، حسنا لا تغضبي حفظت هذه الجملة انت تعيدينها منذ رأيتيني ! ثم كاتشان الم تشتاقي لي أم ماذا ؟
هيورا (بغضب ): لا لم اشتق لأحد ! أنا لست سارونو حتى ألين و انسى الحماقة التي ارتكبتها هل فهمت !!
بوروتو 😒: لا لم أفهم
هيورا (بغضب شديد ): لا أريد رؤية وجهك أو التحدث معك ألا حين ان تعتذر من ريناري
بوروتو 😒: لست أنا من سيخسر ، من أين ستحضرين ابن مثلي في النهاية؟
هيورا 🙂: أنت بعد تركك لمنصب الإمبراطور بدل ان ينقص غرورك تضاعف عدة مرات اليس كذلك ؟ هل اضربك حتى يعود لك وعيك
بوروتو 😒: لم يكن ينقصني سوى ان اضرب و أنا بهذا العمر
هيورا (لكمته على وجهه و تركت مكان أحمر للغاية و اوقعته من مكانه هو و الأريكة كاملة / نبرة غاضبة للغاية ): استمع لي ! سأقول شيئا واحدا ! الأن !! سوف تقف و تذهب معي لقصر المستشار هيزاتو ! سوف تعتذر منه على ما قلته له و تعتذر من ريناري على كل مصائبك منذ تزوجتها للآن !
بوروتو 😐(بصدمة): حسنا سأذهب أما الاعتذار سأفكر فيه
هيورا (بغضب شديد ): هل اعجبك الاستلقاء على الارض قف أمامي !!!
بوروتو 😐(وقف ): و الآن ؟
هيورا (بغضب شديد ): لا تنظر لي ببلاهة هكذا !!! (فتحت بوابة تجاه قصر هيزاتو )
حارس القصر (انحنى ): مرحبا بك جلالة الإمبراطور الأول ،جلالة الحاكمة السابقة هيورا
.
." داخل جناح ريناري في قصر هيزاتو "
هيزاتو : لقد كان وقحا للغاية !! لن اسمح لكي بالعودة الى شخص مجنون كذاك ! حتى إن كان الإمبراطور هذا لا يعني ان نتخلى عن كرامتنا أما سيورا فلن يسمح له ساسكي بإبعادها عنكي لذا لا تقلقي ! اساسا منذ تزوجتيه لم تأتيكي منه و من اسرته سوى المصائب ! ثم كما قالت امك لازلت صغيرة يمكنك الزواج بشخص من عشيرتنا احسن ! من المتعارف ان زواج بين عشائر مختلفة لا يدوم اساسا ! أنتما لم تكملا أول 100 سنة حتى!
أنت تقرأ
"👑𝕃𝕚𝕠𝕟𝕜𝕒𝕘𝕖??👑𝕆𝕟𝕖𝕊𝕙𝕠𝕥💗💕"
Hayran Kurguهذا الكتاب عبارة عن مقاطع مقتطفة نسيت كتابتها و تحريرها في القصص الجانبية لسلسلة لايونكاغي كاملة + توضيحات بخصوص الاحداث و الشخصيات أو ربما احداث لا علاقة لها بالذي حصل أو المفروض اكتبها لكن غيرت رأيي عموما 👌🏻🙂 . . 🥇:#كواليس(6/9/2021) 🥇:#دايسك...