#114(10) : مهمة خطيرة .. حياة أو موت !

128 14 269
                                    

" بعد قرابة ثلاث أشهر "

آدريان : أنا حقا مشفق عليك 😐 ألا يزال القائد يريد تقريرا يوميا عن كل العمل !

سارا2 (مرهقة و أعينها ذابلة ): أجل ، المصيبة أنه يتتبع العمل بالفعل و يناقشني في التفاصيل أيضا

آدريان 😐: إذا لماذا لا يعود للعمل ؟

سارا2: حسنا أراد الإستراحة ، أساسا لا أدري كيف يعمل كحاكم بالتوازي مع هذا العمل المجهد! طبيعي أن ينهار جسده بتلك الطريقة

آدريان 😐: إنهار ؟

سارا2: كثيرا خلال أول شهر من إجازته كان يذهب بصفة شبه يومية للمشفى و مرض كثيرا ، ماما لم تمدني بتفاصيل مرضه لكنها قالت أن جسده منهار جدا من الالعاب فحسب و يجب أن يستريح جيدا

آدريان : حسنا هو ليس مجبورا على عملين في نفس الوقت لماذا يرهق نفسه؟

سارا2: لا أدري حقا ، لكن مؤخرا يبدو بخير نوعا ما لذا أظنه سيعود قريبا ، 🥺 آدي تشان شكرا حقا على مساعدتي !

آدريان (شعر بالخجل ) : سارادا2 ساما من فضلك إسمي آدريان (وقف)

سارا2: 😮‍💨 كنت تدعوني سارا2 قبل قليل ! ما أمر سارادا2 ساما هذه ؟

آدريان : أنت نائبة الرئيس حاليا لذا يجب أن أحترمك (إنحنى قليلا و خرج ، إحمر وجهه بالكامل و هو يمشي بتوتر شديد و قلبه يدق بسرعة )

_ آدريان ..

آدريان (مر و لم يجبه ، يضع يده على قلبه , مع نفسه : مالذي يحدث لي ! مالذي يحدث مؤخرا ! لماذا قلبي يدق بسرعة بمجرد الجلوس معها ! إياك أن تفكر بحبها! أميرة من الأسرة الإمبراطورية ليست شخصا عاديا ! شخص خطير إن إقتربت منه قد أموت عبثا )

.
.
سارا2(تتنهد ): بجدية ألم يفهم للآن أنني أحبه ؟ يا له من أحمق حقا (إبتسمت ) الأمر مختلف هذه المرة ، أشعر أنه هو الشخص المناسب ، أوه نسي مهمته ! (نظرت للورقة و ترددت قليلا ثم أمسكتها و أسرعت خلف آدريان ) آدريان ! مهمتك!

آدريان (تجمد في مكانه ): 😐 آسف نسيتها , شكرا لك سارادا2 ساما

سارادا2 (نظرت له بإنزعاج ): لا تنسى نفسك المرة القادمة !(ذهبت و تركته)

آدريان (مع نفسه : هل غضبت مني ؟ , نظر للورقة بصدمة ): م...مهمة كهذه .. لا تقدم سوى للرتب العليا.. (نظر للأجر ) 🙂 تبا ستجعلني غنيا إن لم أمت ! هذه الورقة هي إذن للقاء اللايونكاغي إذن ؟ أه تبا ! سأضطر لرؤية عمي إينوما بما أنه رئيس مخابرات الآنبو !

.
.

"في منزل ساروسيد "

سيداسكي : تبا يوسكي توقف عن الكسل !!

يوسكي: توساااان فكرة العمل في الهارونو و مع ساكو فلتنسى أمرها أحسن ! الموت أقرب لي من فعل هذا !!

"👑𝕃𝕚𝕠𝕟𝕜𝕒𝕘𝕖??👑𝕆𝕟𝕖𝕊𝕙𝕠𝕥💗💕"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن