#117(13) : صمت عقابي ..

123 11 330
                                    

آدريان (ينظر لسارادا2 بصدمة شديدة ): أنا..متى تزوجتك ؟

سارادا2(نظرت للقاضي): كما تعلم سيدي القاضي فعزيزي آدريان تعرض لحادث مؤلم في تلك المهمة لذا فذكرياته مشوشة للغاية

آدريان : ها ؟

سارادا2(نظرت لآدريان بحدة بينما سمع صوت غلق الباب بقوة إثر خروج سيداسكي , مع نفسها: 😐 أنقذت حياة آدي تشان لكن بابا سيفقدني حياتي )

يونيرا (مع نفسها: أ لهذا دافعت عنه ! )

دايسكي (نظر للقاضي): ماذا بشأن أوزوتشيها ناروتو و الذي أعطى الأمر ؟

القاضي: اللايونكاغي الرسمي هو ٱيجي و هو من أصدر القرار شفهيا فقط

دايسكي : مالذي تقصده ؟

القاضي: تدمير قصر بلاد الحديد أمر من الإمبراطور ، أوامر الإمبراطور قوانين و بلاد الحديد خارج الإمبراطورية و بالتالي لن يؤخذ أي تدبير بخصوص اللايونكاغي ما قام به قانوني تماما

دايسكي (نظر لساتوشي بحدة ، مع نفسه: أنت نسخة مصغرة عن جدك ، ورثت الشجع في السيطرة و الحكم ! ) : إذا كان الأمر هكذا لماذا أقيلت سارادا ؟ و ذاك ؟

القاضي : الأميرة سارادا2 تجاوزت سلطتها أما الأمير..

دايسكي : تبا توقف عن دعوته بالأمير !!! هذا مستفز!

القاضي : من فضلك دايسكي ساما إحترم المحكمة !

دايسكي 😒 (مع نفسه: تبا لك أنت و محكمتك )

يونيرا : كما ظننت ، لن يؤخذ حق أي من الضحايا و الذين يعملون في القصر ! لقد أتيت عبثا ..(سارت لتخرج من القاعة )

ساتوشي : لدي إقتراح لك

يونيرا (نظرت له )

ساتوشي : ضمي بلاد الحديد للإمبراطورية و ستحمى تماما ضمن قوانين الإمبراطورية و أي إعتداء عليها سيعتبر إعتداءا على الأسرة نفسها أما قدومك للمحكمة و رفع دعوى و بلاد الحديد لا تنتمي لنا أساسا ، كيف تريدين أخذ حقك بقوانين عدوك ؟

يونيرا (إستوعبت كلام ساتوشي , مع نفسها: محق .. أنا الحمقاء .. جميعهم ينسون قرابتهم حين تدخل المحكمة في الموضوع , نظرت لساتوشي في أعينه): عفوا ساتوشي و أنا إلى أي أسرة أنتمي ؟ هل أذكرك ؟ أنا أوتشيها أنتمي لأسرة الهارونو الملكية و أيضا أسرة آدونيس ! أليس الإعتداء على ممتلكات أحد أفراد الأسرة إعتداء على الإمبراطورية ؟

القاضي (نظر ليونيرا ): يونيرا ساما قدمت هذه الشكوى بصفتك حاكمة بلاد الحديد لا عضوا في الأسرة لذا تفقدين كل صلاحياتك الملكية في هذه الجلسة

ساتوشي : ها قد أجابك ، الخطأ خطؤك ، أنت من تركت هذه الثغرة ، ثم (نظر لدايسكي ) هل تريدين من القاضي إعدام جيسان و المدعوا آدريان لتحقيق العدالة ؟

"👑𝕃𝕚𝕠𝕟𝕜𝕒𝕘𝕖??👑𝕆𝕟𝕖𝕊𝕙𝕠𝕥💗💕"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن