#53(35): لا تقتلني !!!ارجوك !!

284 24 145
                                    

" نزل سيداسكي على يوسكي و بدأ يلكمه على وجهه بقوة لدرجة أن يوسكي بصق الدم اكثر من مرة دون أن يفكر في رد الفعل أو حتى الدفاع على نفسه ، طبعا ظن مباشرة ان سيداسكي استرجع كامل ذكرياته و انه لم يسامحه كليا و هذا ما ينافي الواقع ،حيث ان سيداسكي سامح لينالي و يوسكي منذ دخل السجن و فقط كان ينتظر قدومهم له في ذلك الوقت ، يوسكي ظن ان معاملة سيداسكي الجيدة له قبل موته كانت فقط نابعة من القلق ألا ان غليل الغضب لم يشفى "

سيداسكي (يصرخ بغضب ): قل شيئا !! لماذا لا تدافع عن نفسه !!!

يوسكي (نبرة منخفضة ): لا تقتلني..

سيداسكي (ضحك ضحكة ساخرة ): يالك من رخيص ! (أخرج كوناي ووضعها على رقبة يوسكي )

آدونيس : اوي سيداسكي توقف مالذي تفعله !!(مع نفسها: تبا ألا يذكر ان يوسكي ابنه ! ذكرياته عادت بشكل متقطع )

سيداسكي (جرح رقبه يوسكي قليلا ): هل اقتلك؟ أم اصيبك بإصابات مميتة و اتركك تتعفن للموت ؟ ما رأيك أنت؟؟!

يوسكي (شعر ان صدره و قلبه يؤلمه كثيرا بسبب ما يسمعه من سيداسكي ، لم يحبس دموعه كليا رغم ما يحدث ): ارجوك ! للحظة واحدة !!

سيداسكي : للحظة واحدة ؟

يوسكي : دعني اراه من بعيد لمرة واحدة ثم أفعل بي ما تشاء !

سيداسكي : ها على من تتحدث ؟ أنا لست خادمك كي انفذ طلباتك !

يوسكي : ارجوك اذن ! لا تدخله فيما فعلته ! أعلم أنني مذنب ! ارجوك اعتني بإبني جيدا ! (اغمض اعينه منتظرا ان يطعنه سيداسكي في رقبته و يموت )

.
.
.

" في مشفى كونوها الإمبراطوري"

دايسكي (خرج من غرفة داي و تفاجئ برؤية ساسكي و ريونا ): أنتما مالذي تفعلانه هنا ؟ 🤨

ريونا 😄: كونيتشيوا جيسان ! ظننا ان بوروتو جيسان يودع هذا العالم

ساسكي 😒: مالذي تقولينه؟

ريونا 😆: أمزح أمزح ! اتصل المشفى بالقصر لإخبارنا ان بوروتو جيسان هنا بسبب حرارته !

دايسكي 🤨: أتى للمشفى بمفرده ؟

ساسكي : حسنا أنا ايضا استغربت هذا بشدة

دايسكي : بما انك هنا اخرج داي مع بوروتو ايضا انه في الغرفة المجاورة

ريونا 😐: ياري ياري مالذي حدث لداي تشان ايضا ؟

دايسكي : وقع من الدرج و كسر رجله

ريونا 😰: ياري ياري لابد من ان هذا كان مؤلما له

ساسكي 😒: عوض الخوف على داي الآن أين تركتي ابنتك ؟ لم تتركيها مع ذلك الابله اليس كذلك ؟ (يقصد ياتو)

ريونا : اسمعني جيدا ياتو تشان ليس ابله ! انه لطيف جدا فحسب !

ساسكي 😒: لا تدافعي عن ذلك الاحمق أمامي مجددا

"👑𝕃𝕚𝕠𝕟𝕜𝕒𝕘𝕖??👑𝕆𝕟𝕖𝕊𝕙𝕠𝕥💗💕"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن