إليانور (صرخت بأعلى صوتها من الفزع و هوا المشهد )
إيان (إبن سيلا 'حفيد يورين2'/حاول تفعيل ختمه الملكي لكنه كان يخرج اخر انفاسه بالفعل , سقط على الأرض و امسكته اليانور )
إليانور (تبكي ): ألا يوجد من يستطيع علاجه !!!! ارجوكم بسرعة !!!
سارادا 1(ابعدت الجميع و فعلت ختمها الملكي ، أتت هيورا جانبها و فعلت البياكوغان فترة مستوى الاصابة )
هيورا : في القلب !
سارادا : ازيلي السيف بسرعة و سأثبت تشاكرا الختم العلاجية بسرعة واحد اثنين ثلاثة !!
هيورا (سحبت السيف و نفذت سارادا ما قالته لكن دون جدوى ،حتى مع تعالج القلب فهو قد توقف عن النبضان بالفعل )
سارادا (بدأت تضغط بقوة على صدر إيان عسى ان تعيد النبض لكن دون جدوى ايضا ، دمعت اعينها ): إيااان حافظ على وعيك !!! اياك ان تغمض عينيك ! فقط حاول تفعيل ختمك مجددا ارجوك !!!
إيان (يسمع عدة أصوات حوله لكنه لم يفهم شيئ ، رؤيته ضبابية و شعر ان جفونه تنغلق على اعينه و كأنه سيغط في سبات من النوم لكنه ليس النوم الذي يعرفه بل نوم ابدي )
" ارتفعت صرخات البكاء ،فمنذ إن كان زواجا و الفرح منتشر في كل مكان تحول لحزن و جنازة "
"بعد بضع ساعات "
سيداسكي (يصرخ بغضب شديد للغاية في إحدى الزنزانات ): ماااااهو اسمك !!!!!
عاقد القران : ف..فوجي
سيداسكي (وضع كفه على فم فوجي و نظر له بالمانغيكيو و هو يشتعل غضبا ): من أمرك ! أو أنني سأكسر فكك و أبلعك لسانك !
فوجي (بخوف شديد حتى ان دموعه نزلت ): ل..لا أدري
سيداسكي (نفذ ما قلتله حرفيا و ارتفع صوت صراخ فوجي من الألم بشدة /وضع امام فوجي ورقة و قلم و نظر له بنفس الطريقة ): أيها الوغد لا تثر غضبي اكثر ! أكتب اسم من أمرك !!
فوجي (يصرخ من الألم )
سيداسكي (صرخ بغضب شديد ): ان لم تكتب اسمه فسأقطع يدك الآن !!!
فوجي (أمسك بالقلم و يده ترتجف و كتب 'لا أدري ')
سيداسكي (أخرج سيفه و مباشرة قطع له يده /أخذ نفس عميق ): سأمنحك فرصة اخيرة ! لازلت تملك يد !
فوجي (يصرخ من الألم و لم يرد مسك القلم )
سيداسكي (بغضب شديد أسقط فوجي من على المقعد المكبل فيه ): أيها اللعين القاتل ! هل تعلم انك احزنت حفيدتي اليوم ! في يوم زوجها يقتل زوجها بعد أن يلفظ موافقته فحسب ! اتعلم كن شاكرا أنني أنا من اتعامل معك ! خارج هذه الزنزانة يوجد بعض الأشخاص الذين وعدتهم بالعيث فسادا في جثتك ! اتعلم ما اعنيه أم لا ؟ (نبرة حادة للغاية و منخفضة ، جذب فوجي من اذنه و همس له ) لن أخرج من هنا ألا حين اطمئن أنني ارسلتك لمكان مختلف عن عالمنا هذا ! اتعلم أنا أستطيع قراءة ذكرياتك بسهولة و لقد عرفت بالفعل انك مأمور من المستشار الوغد كينجي !
أنت تقرأ
"👑𝕃𝕚𝕠𝕟𝕜𝕒𝕘𝕖??👑𝕆𝕟𝕖𝕊𝕙𝕠𝕥💗💕"
Fanficهذا الكتاب عبارة عن مقاطع مقتطفة نسيت كتابتها و تحريرها في القصص الجانبية لسلسلة لايونكاغي كاملة + توضيحات بخصوص الاحداث و الشخصيات أو ربما احداث لا علاقة لها بالذي حصل أو المفروض اكتبها لكن غيرت رأيي عموما 👌🏻🙂 . . 🥇:#كواليس(6/9/2021) 🥇:#دايسك...