#74(1) : انزعاج لينالي و غضبها ! فشل يوسكي الذريع !

308 20 104
                                    

"في مطعم قديم قابع في أطراف مدينة من مدن مملكة دراغون "

يوسكي (يلبس عبائة سوداء و رأسه مغطى): أخيرا التقيت بك مِيد سان

مِيد (متنكر بنفس الشكل حتى لا تكشف هويته): لي الشرف بلقاء حاكم دراغون السابق اوزوتشيها يوسكي

يوسكي (نبرة جدية ): لن أطيل الحديث كثيرا ، أنا احتاج لشراء معلومات منك

ميد : هه و ماهي عملتك ؟ المعلومات أو الذهب ؟

يوسكي : الذهب؟ او المعلومات ؟

ميد : العملات الرسمية الإمبراطورية قد تذهب بمرور الزمن ألا ان الذهب لا يفقد قيمته ، نقابة المعلومات السرية خاصتنا تبيع و تشتري المعلومات أما بمعلومة أخرى أو بالذهب

يوسكي (مع نفسه : حين كنت حاكما حاولت اتباع هذه النقابة التجسسية مرارا و تكرارا لكنني لم اتوصل لشيئ ، لا أدري كيف استطاعت اللقاء بأحد أعضائها الآن ) : حسنا سأدفع لكي ما تشائين !

ميد : المعلومة بخمس مليارات قطعة ذهبية !

يوسكي 😱(صرخ بأعلى صوته): خمس مليارات قطعة ذهبيييية ؟؟!!!!!

ميد (وقف من مكانه ليذهب بعد الضجة التي أحدثها يوسكي من مفعول الصدمة )

يوسكي (بصوت منخفض ): توقف توقف ! أنت تقصد 5 مليارات بمالنا العادي اليس كذلك ؟ لا تقصد 5 مليارات قطعة ذهبية !

ميد : بل قصدت قطعة ذهبية ! أنتم تملكون اجهزة مخابرات ضخمة و من المؤكد ان المعلومة التي ساعطيها لكم تفوق جهودهم كلهم و لم يتوصلوا لها بعد ! ثمن المعلومة يتحدد بقيمتها ! ثم الستم اغنى اسرة في العالم !

يوسكي(مع نفسه: هذا جنون 5 مليارات قطعة ذهبية تعادل ضعف ميزانية عالم الشينوبي بأكمله 5 مرات ! انها تتحدث عن الذهب الذي تساوي قطعة منه حاليا مليون قرش بالعملة الإمبراطورية ! ): ألا يمكننا الاتفاق اكثر ؟!

ميد : قلت ما لدي

يوسكي : حسنا تخفيض بسيط بمليار مثلا 😅

ميد : هل تستهزئ بي !

يوسكي (مع نفسه: أنا لم آتي من اجل معلومة واحدة و هذا الشخص يعي انه في اسوء الاحوال سيطلب 20 مليار قطعة ذهبية و هذا مبلغ جنوني من المستحيل ان يقبل ٱيجي ان يرخص بمنحه لنقابة مقابلة بضعة معلومات !): حسنا سآخذ معلومة واحدة !

ميد : انتم الآن مرتبكون من اشارات غريبة تصدر من بعد المؤسسة اليس كذلك ؟

يوسكي : لا أظن أنني مضطر الإجابة على أي شيئ تقوله

ميد : هذا لن يساعد في منحك المعلومة التي تحتاجها ، لعلمك أنا حين اعطي معلومة لست مهتما ان كنت تعرفها أم لا هذا يعتمد على تعاونك معي من اجل المصلحة المشتركة !

"👑𝕃𝕚𝕠𝕟𝕜𝕒𝕘𝕖??👑𝕆𝕟𝕖𝕊𝕙𝕠𝕥💗💕"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن