#69(2) : أزمة الجيكوتسكي !/ مزرعة البشر !!

280 20 104
                                    

بوروتو (سحب يوسكي من اذنه و خرج )

سيداسكي 😩: لقد اخذه

سارونو 😆: أشعر بسعادة شديدة لأن ابنائي يملكون علاقة قوية !

سيداسكي 😕: ابناؤك يملكون علاقة قوية؟

سارونو 😒: أنت ما بالك تشاجرني منذ أتيت ! هل تظن أنني لم ألاحظ ما ترمي له بكلامك ؟

سيداسكي 🙂: هيرو أن كنت ترغب في مهمة فسنختار واحدة

هيرو : لا أنا مشغول (فتح بوابة و ذهب )

سارونو (نبرة حادة ): و الآن نحن بمفردنا زوجي العزيز ! قلت قردة جميلة اذن ؟ شاهدناها في الأمس ايضا ؟

سيداسكي : سارونو تعلمين أنني لا أريد الرد عليكي لذا دعكي من العنف !

سارونو 😒: أوصل سلامي الى قردتك ! أنا أيضا مشغولة يجب ان اطمئن على هانامي تشان !(فتحت بوابة لمنزل يوسكي ) : هانااامي تشان !!!

هانامي (جالسة امام التلفاز بهدوء و تشرب كأس شوكولا ساخنة ): اوه..(عانقتها سارونو بقوة )

سارونو 😆: مباااارك ستصبحين أما !!!! أخبرت هيورا و الجميع قبل قدومي بالفعل !!!

هانامي 🙂: سأصبح أم ؟ مبارك؟ سارو-باسان أظن انه يوجد سوء فهم

سارونو 😆: لا تخجلي لا تخجلي يوسكي قد اخبرنا جميعا انكي حامل تيباشو !

هانامي 😐: ماذا !

سارونو 😆: لا أصدق أن أول حفيد لي أنا و هيورا سيولد بعد 9 أشهر ! تشوتو ماتي في أي شهر أنت حامل !

هانامي 😐: لحظة في الواقع أنا لا افهم ما تقولينه !

سارونو : لا تقلقي لا تقلقي سأهتم بكل شيئ ! انه ابن صغيري يوسكي تشان !

هانامي 😐: أبن يوسكي ؟ بالتفكير في يوسكي لم انم منذ الأمس و انتظره

سارونو 🥺: نام في منزلي أنا و سيداسكي لانكي منزعجة من الرائحة لكن لا تقلقي كل شيئ بخير !!

هانامي 😐: رائحة ؟

سارونو : لا بد من انكي نسيتي ! عادي عادي انها عوارض حمل لا اكثر !

هانامي 😨: تشوتو ماتي يوجد ...

" رن جرس المنزل , اتجهت سارونو كالصاروخ  للباب و فتحته لتجد هيورا امسكت يدي سارونو و بدأتا تقفزان من الفرح "

هيورا : لا أصدق أنني سأملك حفيدا بهذه السرعة !! هانامي تزوجت منذ فترة قصيرة !!

هانامي😨 : اوكاسان استمعي لي

هيورا (عانقت هانامي بقوة ، عيونها دمعت ): صغيرتي كبرت أخيرا !(صرخت بغضب ) تووووريييس اين انت !!!

توريس (يحمل عدة علب ،وضعها امام الباب ): هيورا أنا لم اعمل كحامل بضاعة من قبل !

هيورا 😒: حسنا حسنا هذا لإبنتنا ليس لي أنا

"👑𝕃𝕚𝕠𝕟𝕜𝕒𝕘𝕖??👑𝕆𝕟𝕖𝕊𝕙𝕠𝕥💗💕"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن