"يوم زواج اليانور 'ابنة داي' و إيان 'ابن سيلا' "
سيرا1(تصرخ بأعلى صوتها في قاعة الحفل ): أيها الاوغاد اللعناء عديموا الفهم !!! الم أقل ضعوا الهدايا هناك !!!
سارادا (ضربت يدها على رأس سيرا ) 😒: تشانارو ! توقفي عن إزعاج الضيوف !! 😄 مرحبا تفضلوا بالدخول و لا تأبهوا بها تقول هذا من فرط السعادة 😅
سيرا (تمسك رأسها و تنظر لسارادا بأعين دامعة ): الم تقولي انكي ستتركينني انظم كل شيئ كما اشاء
سارادا (نبرة تهديدية ): هل تذكرين ماذا قال دايسكي أم ماذا !
سيرا 😄: و من يأبه بما يقوله دايسكي ؟ نحن اختان لطيفتان جميلتان ان اتفقنا ..(اقتربت من اذن سارادا و همست لها بخبث) سأجد لكي زوجا أجمل من بوروتو نيييتشاااا...
سارادا (أحمر وجهها من الغضب و لكمت سيرا بقوة على رأسها لتوقعها مغمى عليها امام الجميع ) 😠: تشانارو !! ما هذا المزاح الثقيل !!! (نظرت حولها و حملت سيرا )😅 لا تقلقوا لا تقلقوا اساسا هي يغمى عليها دائما بسبب مشكلة في ضغط الدم !(خرجت بها من القاعة و أخذتها لأحد غرف القصر بسرعة )
.
.
." فجأة بدأ جميع من في القاعة يرون الزهور تنزل من الطابق العلوي "
يوسكي (يرمي الزهور و يضحك ): مبااارك مبااارك ايلي-تشان و إيان تشان !!!
سارونو (تسحب يوسكي من قميصه ): صغيري تعال معي قليلا !!
يوسكي : تبا اوكاسان أنت جميلة جدا !!
سارونو 🥺: حقا !
يوسكي 😄(أمسك سارونو من خدودها ): أنت جميلة كإبنك (يضحك)
سارونو (ابعدت يدي يوسكي )😒: أنا أكره هذه الحركة ، على أي حال 😄 أنت جميل كأمك
يوسكي 😏: اوكاسان لماذا تشاجرتي مع توسان ؟
سارونو 😐: كيف عرفت ؟
يوسكي 😏: في العادة تقولين أنت جميل كوالدك و تعانقينني بفرح
سارونو 😒: سوكا هكذا الأمر اذن
يوسكي 🤨: لماذا انت منزعجة ! 😠هل اضربه من أجله ؟
سارونو 🙂: ياري ياري هوايتك الانتحار أنت الآخر مثله داتيباشو !
يوسكي 😠: سأفصل رأسه من على جسمه ان فعل لكي شيئا! ثم سأشويه و اعلقه امام القصر و ارمي عليه كوناي مسممة حتى يلفظ انفاسه !! من يظن نفسه هذا اوتشيها سيداسكي !!!
سيداسكي (نبرة منخفضة حادة و مرعبة ):هل تريد ان تعرف ماذا أظن نفسي ؟؟؟
يوسكي 😐: لا أريد (إلتفت بسرعة و ضم سيداسكي بقوة ) اوووتوووساااان احبك كثيييرا !!! أشتقت لك كما يشتاق القنفذ للفأر !! أعلم أعلم أن اوكاسان ازعجتك ! اساسا مالذي سنفعله سوى الصبر على تشكيات النساء ! من حقك ان تشاجرها اجل اجل من حقك !
أنت تقرأ
"👑𝕃𝕚𝕠𝕟𝕜𝕒𝕘𝕖??👑𝕆𝕟𝕖𝕊𝕙𝕠𝕥💗💕"
Fanfictionهذا الكتاب عبارة عن مقاطع مقتطفة نسيت كتابتها و تحريرها في القصص الجانبية لسلسلة لايونكاغي كاملة + توضيحات بخصوص الاحداث و الشخصيات أو ربما احداث لا علاقة لها بالذي حصل أو المفروض اكتبها لكن غيرت رأيي عموما 👌🏻🙂 . . 🥇:#كواليس(6/9/2021) 🥇:#دايسك...