#(2)106: المهمة تستوجب هذا فقط !

243 15 156
                                    

آيريس 🙂: الآلة تحتاج يوما آخر لتشحن جيتشان عليك الإنتظار ليوم كامل على هذه الحالة قبل أن تعود لجسدك هيهي 🤭

آيريس (تسحب بقوة ): أترررررركه سيد تشاان سينام معي !!!!

يوسكي (يسحب اليد الأخرى لسيداسكي ): سيييد تشاااان سينام معي أنا باااتشاااان !!!

سيداسكي (يكاد يتمزق بينهم ): تباااااا أتركوووني !!!

سيرا (تضحك بسخرية ): سيداااسكي تشان تعال لحضن عمتك !!!(حملته من بينهم بسرعة )

سيداسكي (لكمها على وجهها و نزل ): تبااا أبتعدو عني جميعا !!!! (نظر لسيورا بغضب ) سيورا كل هذا بسببك !!!

سيورا (شدت خدوده المحمرة من الغضب ): جيتشاااان أنت تبدو لطيف !

دايسكي🤦🏼‍♂️: تبا كيف لشيئ كهذا أن يحدث ! هل أنت متأكدة من كونك تستطيعين إعادته ؟😐

سيورا : أجل أجل طبعاً لكن إن أردتم سأتركه هكذا لأكثر من يوم !

سارونو (دخلت و تنظر لسيداسكي بصدمة شديدة ): 😱 هيورا لم تكن تسخر مني !!!!! هل سأنتظر زوجي ليكبر مجددا أم ماذا !!!!! سيقال أنني مجنونة متزوجة بطفل !!!!!

سيداسكي : سارونو أنا لست طفلا ! أنا عمري 144 سنة !

سارونو 😭: من يراك يقول عمره 4 فقط !!!!

سيداسكي : 7 ! 7 ! ليست 4 !!

سارونو : سيورا كيف تفعلين هذا بجدك !

سيورا 🙂: لم تكن مقصودة

بوروتو (دخل و إنفجر ضاحكا ): ههههههه تبا لا أصدق ما أراه !

سيداسكي 🤦🏻‍♂️(أخذ نفس عميق ): فليمر هذا اليوم و سأطحن رؤسكم جميعا واحدا واحدا ! بوروتو إنتبه على إبنتك لا أدري ماذا سأفعل بها لاحقا !

سيورا 🙂: حسنا هددني هددني و سأبقيك طفلا ! أساسا يبدو أن الجميع أعجبه الوضع !

آيريس 🙂: حسنا سيورا أنا ممتنة لك من أجل هذا

سيداسكي (منصدم ): أوكااسان مالذي تقولينه !!!

آيريس (حملته مجددا و شدته من خدوده ): 🤭 لطيييف !!! هل تريد حلوى !! ماذا تريد !! (نظرت لدايسكي ) كان يجب أن أنجب طفلا آخر بعد التوأم !

دايسكي 😒: لا لا لم يكن يجب !

سيداسكي 🙂: أوكاسان هل تبكين ؟

آيريس (مسحت دموعها بسرعة و إحمرت وجنتاها ): أنا حين أتيت كنت بأحفادك بالفعل لذا .. لذا لا أدري أشعر أنها أجمل فرصة أتيحت لي في حياتي (نظرت لسارونو ) 🤭 أنت لست زوجته الآن سيداسكي طفل !

سارونو 😱: هل سأتزوجه مجددا بعد غد !!!

يوسكي (ضحك): أوكاسان سيكون هذا زواجك الثالث من نفس الشخص ! ألم تعتبري من خطئك لمرتين !

"👑𝕃𝕚𝕠𝕟𝕜𝕒𝕘𝕖??👑𝕆𝕟𝕖𝕊𝕙𝕠𝕥💗💕"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن