25#(7): عملية اختطاف و تجنيد ؟ أخيرا وجدتك هي..

391 21 361
                                    

سيداسكي : لكنني متأكد فعلا !

ساتوشي 🤨: كيف ؟

سيداسكي : من المستحيل ان يختفوا هكذا دون سابق انذار ! لا يوجد احتمال غير هذا ! مالذي تفكر فيه ساتوشي !

ساتوشي : حسنا يوجد وباء إنتشر ..

سيداسكي (قاطعه): 🤦🏻‍♂️ لست أنتظر أجابة لكن يبدو انك متعب للغاية حتى انك لا تستوعب ما اقوله

ساتوشي 😐: جيتشان دعني أنهي كلامي اولا ، ذلك الوباء منتشر في الحدود المشتركة للهارونو و الجيكوتسكي و الأوتسوتسكي لذا حالة الطوارئ سيتم اعلانها الليلة لهذا السبب

سيداسكي 😐 (يكاد ينجلط): ماذا ان ذهبوا أو اخذوهم للحدود!

ساتوشي 😅: جيسان ارجوك اهدأ أنا متأكد انهم هاربون من شيئ و سيعودون ،ليست أول مرة يختفون فيها هكذا !

سيداسكي : مالذي تقوله! أطول مرة كانت 4 ايام فحسب ! لكنهم مختفين منذ اسبوع كامل ! و لا أثر لهم كليا!

سارونو (دخلت و هي مهارة بالبكاء ): ساتو-تشان عليك ايجاد سارادا تشان و يوسكي تشان بسرعة ! (تغيرت نبرتها للمرعبة ) أو أنني سأدمر هذه الإمبراطورية فوق رؤوسكم هل فهمت ! أحضر لي ابنائي حالا !!! (صرخت بغضب )

.
.

" قرب الحدود ، في مستودع ضخم ، قرابة 60 طفل يصرخون و يبكون"

يوسكي (وقف على منصة امامهم): توقفوا عن الصراخ نحن لم نختطفكم حتى نؤذيكم !!!

سارادا : اجل اجل نحن اختطفناكم اقصد احضرناكم من اجل خدمة الإمبراطورية !

يوسكي (صوت مرتفع للغاية ): نحن امراء من الأسرة الإمبراطورية !

_اعيدوني الى امي !!!

_ بااابااااا انقذني !!

_ لا تقلق اخي سينقذوننا من قبضة هؤلاء المجرمين !

يوسكي (صرخ بغضب): اصموتوا ! لسنا مجرمين !!!

سارادا (بغضب): تشانارو !! يجب ان تكونوا فخورين انكم ستصبحون جنود في فيلق الاميرة اوزوتشيها سارادا الثانية و اوزوتشيها يوسكي الثاني أيها الحمقى !

يوسكي: اجل كونوا فخورين هيا اصطفوا الآن!!!

" وقف جميع الأطفال الذين تترواح اعمارهم بين 5 و 10 سنوات بخوف شديد "

_ هل انتم حقا امراء !

_ ما معنى جنود في فيلق ؟

_ (بكاء شديد) أنا لم أفهم ! اعيدوني الى ماما و بابا !

سارادا 🤷🏻‍♀️: بعد أن تكبروا ستذهبون ! أما الان فستخضعون لتدريبات لا تقلقوا لن تكون متعبة لأنكم صغار لكن ستكبرون و انتم اقوياء !

يوسكي 😐: سارادا انظري من أتى

سارادا 😐: نسيت نحن قريبون من حدود الجيكوتسكي

"👑𝕃𝕚𝕠𝕟𝕜𝕒𝕘𝕖??👑𝕆𝕟𝕖𝕊𝕙𝕠𝕥💗💕"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن